اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   حقيقة البونص (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=53053)

hamada1228 27-03-2016 09:35 AM

رد: حقيقة البونص

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/احمد (المشاركة 862282)
وهل انت الان تحقق ربح يعنى التوتال النهائى اخر الشهر يغلق ربح

لا يغلق محبة بفضل الله هههه
الحمدلله اخي لحد الان ماشي بالسليم نعم

م/احمد 27-03-2016 09:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 862283)

لا يغلق محبة بفضل الله هههه
الحمدلله اخي لحد الان ماشي بالسليم نعم

طيب حضرتك تنصحنى اجعل قيمة الpip كم عند دخولى السوق على رصيد ال2000دولار

hamada1228 27-03-2016 09:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/احمد (المشاركة 862286)
طيب حضرتك تنصحنى اجعل قيمة الpip كم عند دخولى السوق على رصيد ال2000دولار

صفر اخي
شوف يا اخي مش تقليل من قدرك وحيات الرب عم حاكيك بس لو بتدخل ب عشرة سنت هايضيعو ولكن .. في حل تاني
انتا لاي مرحلة تعتبر نفسك بالسوق؟

م/احمد 27-03-2016 09:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 862287)

صفر اخي
شوف يا اخي مش تقليل من قدرك وحيات الرب عم حاكيك بس لو بتدخل ب عشرة سنت هايضيعو ولكن .. في حل تاني

ههههههههههه اكيد بعتبر نفسى تحت مستوى عالم الرياضيات جان

م/احمد 27-03-2016 10:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/احمد (المشاركة 862288)

انا بمزح معك ماتزعل منى وارجو من حضرتك انك تقول لى الحل التانى اللى حضرتك شايفة

م/احمد 27-03-2016 10:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 862287)

صفر اخي

hamada1228 27-03-2016 10:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/احمد (المشاركة 862288)

هههههههه كيف ما دخلت رح تربح ادخل بعشرة دولار ..
لا اخي خليني اكون معك صادق وبحكي من ضمير ..
انتا ليش حابب ترمي الالفين للزبالة ؟؟
لو فلوسك غالية عليك انا هاقولك هاتخسرهم كلهم لو دخلو سوق الفوركس
بتوصيات بخبرتك بادارة حسابات لو جبت جان نفسه هاتخسرهم ...

عندك طريقين الاول ربح والتاني خسارة
الاول هو انك تحط فلوسك على طرف وتدرب نفسك وتتعلم وتعرف ان ست شهور اقرب حد لتتقن شيء مش كل شيء من هذا السوق والتاني انك تبدأ تتاجر من اللحظة

ولما تختار الاول أقرأ كل حاجة وما تضيف الا اللي يناسب افكارك بس بالاول شوف الشارت من مجرد عيونك لا تشوف من عيوني ولا من عيون غيري عيونك انتا وبس..

والفوركس مش لعبة كومبيوتر الفوركس مجال اقتصادية زي المجال الطبي زي كل حاجة لازمها خبرة

hamada1228 27-03-2016 10:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/احمد (المشاركة 862291)

لا يا اخي شو ازعل منك كلامك عادي بس لاتنصدم من حلي الثاني الصراحة كنت هاقولك جرب الحساب السنت لو ربحت شوف الحقيقي بس الصراحة مش هاقولها لاني اعرف انك ممكن تخسرها وقدامي حساب طويل عريض مش هازودها على نفسي لان كلمتي مسؤوليتي وهاتخسر ولو سنتات ولكن هاتخسرهم من رقبتي وبسببي لذلك رجعت وبعطيك الكلام اللي بعرفه انه الحل الوحيد ومافيش حل تاني غيره

trader fx 28-03-2016 02:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/احمد (المشاركة 862274)
استاذى العزيز هل ترى ان هناك اناس يستطيعون تحقيق ربح مستمر من هذا السوق غير صانع السوق واصحاب الخبرات اناس عاديون مثلنا ام ان هذا المجال لايربح منة سوى اصحاب الخبرات وصناع السوق فقط وان كان هناك اناس مثلنا عاديون يحققون ارباح مستمرة هل هم كثيرون ام انهم قليلون

هناك اناس تربح ربح كبير جدا و هناك اناس تربح ربح قليل و هناك من يربح و يخسر يعني يدور في مكانه و في الاخر 0 ربح و هناك من يخسر و يودع و يخسر الى ما لا نهاية
الرابحون قليلون جدا و الخاسرون لا يمكنك حصر عددهم اتعرف لماذا لان الفئة القليلة هي من تاخذ كل شيء في السوق و هم صناع السوق طبعا لانهم من يحركون السوق و في ظلهم يكون الاذكياء و اصحاب الخبرات الكبيرة الذين يعرفون كيف ياكلوا من الكعكة الكبيرة
السوق فيه ربح مجزي جدا جدا لا يمكن ان تتصوره اذ انك تستطيع من مبلغ صغير ان تعمل ارباح جيدة جدا لكن ليس لكل الناس بل لفئة قليلة لان امور كثيرة هي من تحدد نجاحك من عدمه و انا لا اقصد هنا طريقة المتاجرة هذا شيء اخر ختى لو اعطيتك طريقة ناجحة و انت لا تملك شخصية متاجر ناجح و فاهم السوق ستخسر لا محالة

م/احمد 28-03-2016 04:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trader fx (المشاركة 862426)
هناك اناس تربح ربح كبير جدا و هناك اناس تربح ربح قليل و هناك من يربح و يخسر يعني يدور في مكانه و في الاخر 0 ربح و هناك من يخسر و يودع و يخسر الى ما لا نهاية
الرابحون قليلون جدا و الخاسرون لا يمكنك حصر عددهم اتعرف لماذا لان الفئة القليلة هي من تاخذ كل شيء في السوق و هم صناع السوق طبعا لانهم من يحركون السوق و في ظلهم يكون الاذكياء و اصحاب الخبرات الكبيرة الذين يعرفون كيف ياكلوا من الكعكة الكبيرة
السوق فيه ربح مجزي جدا جدا لا يمكن ان تتصوره اذ انك تستطيع من مبلغ صغير ان تعمل ارباح جيدة جدا لكن ليس لكل الناس بل لفئة قليلة لان امور كثيرة هي من تحدد نجاحك من عدمه و انا لا اقصد هنا طريقة المتاجرة هذا شيء اخر ختى لو اعطيتك طريقة ناجحة و انت لا تملك شخصية متاجر ناجح و فاهم السوق ستخسر لا محالة

استلخص من كلام حضرتك ان الذين يربحون من السوق من الاناس العاديون مثلنا يجب ان يتوافر فيهم تلك النقتطين

1-يمتللك طريقة متاجرة ناجحة

2-ويجب ان يحتوى فى شخصيتة على سيكولوجية المتاجر الناجح

هل توجد نقاط اخرى سوى تلك النقطتين سيدى اللورد وسؤال مهم بالنسبة لى استاذى الفاضل وهل لو بمقدور المتاجر العادى مثلنا ان يربح هل الشركة الوسيطة ستسمح لة بالربح ام انها لا تسمح بذلك وانا اقصد فى ذلك اف اكس دى لانى اودعت بها الان ؟

الساعة الآن 09:45 AM