اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32834)

mostafa bakry 03-11-2013 09:48 AM

رد: مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع

السلام عليكم يجماعة كنت عاوز اخر نسخة من الاكسبيرت 2014 بصيغة mb4 واعداداتة لحساب 50 دولار لو تكرمت يااستاذ اسامة
ضرورى بالله عليك ولك منى جزل الشكر والتقدير

mohamedgarb22 03-11-2013 04:46 PM

شكرا على الاكسبرت الرائع وجارى التجربة

radwangerr 03-11-2013 06:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 (المشاركة 556395)
أخي كفو

النسخة تنتهي في 3 - 2014 ولكن توقع المزيد بإذن الله لاحقا
لأنني أعمل تجارب على فكرة جديدة لنفس الإكسبيرت ولو
نجحت بإذن الله سأضعها هنا ... النسخة النهائبة للإكسبيرت
ستكون مفتوحة الصلاحية للذين ساهموا في التجربة
بإذن الله.

عموما الفكرة الجديدة هي بخصوص إدارة المال بطريقة
جديدة تماما ... الباك تست نتائجه ممتازة ولكنني لا أثق
كثيرا به والتجربة خير برهان ... لذلك دعنا نصبر على
الأقل شهر آخر.

السلام عليكم ورحمة الله اخي الفاضل اسامه
متابع الموضوع حتى هذه الصفحة , ماشاء الله جهد رائع لحضرتك وللاخ حسين
واتمنى ان اعرف هل الاكسبيرت بيفتح كام صفقة ولا دي انا اللي بحددها من خلال رأس المال بتاعي ..
السؤال بخصوص اكسبريت حضرتك واكسبيرت 2014
انا لم يسبق لي تجربه اي اكسبيرت لذا اسأل عن هذه الجزئيات
شاكر لكم جدا تقبلو مروري خالص ودي وتقديري :)

حسين الصائغ 03-11-2013 08:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa bakry (المشاركة 568159)
السلام عليكم يجماعة كنت عاوز اخر نسخة من الاكسبيرت 2014 بصيغة mb4 واعداداتة لحساب 50 دولار لو تكرمت يااستاذ اسامة

السلام عليكم

اخي الكريم لااعتقد انك تستطيع ان تعمل مع اكسبرت مضاعفات مثل 2014 على مبلغ 50$ فقط

انا بالفعل ارجو ان تتمكن من النجاح وغيرك ايضا بمثل هذا المبلغ ولكن لااريدك ان تتعشم بذلك وبعدها تزعل لاسمح الله

انا الاسبوع الماضي عملت بهذا الاكسبرت من باب التجربة على الحساب الحقيقي وصادفني النجاح في اول 3 صفقات يوم الاثنين وكان السوق وقتها جدا ضعيف وفي يوم الثلاثاء انطلق السوق صعود وكنت داخل حقيقي ووهمي ايضا يعني شارتين الحقيقي وصلت خسائره الى اكثر من 150$ ومع اول ارتداد خرجت يدويا بربح 0.75 سنت فقط بعدها عكس السعر ولو لم اكن اغلقت لأصبحت الخسائر تفوق ال 300$ بعدها بيوم رجع السعر وكانت ستصبح الصفقات ناجحة بمبلغ كبير لولا انني اغلقتها سابقا كما قلت على ربح 0.75 سنت فقط
الحساب الوهمي كان داخل صفقات مع الاتجاه في وقتها لذا استفاد كثيرا وفي مشاركة قادمة سأضع نتائج العمليات للأكسبرتين

حذاري من تشغيل الاكسبرت على مبلغ صغير وحذاري من وضعه على شارت الربع ساعة مع مبلغ بسيط

وبالمناسبة لااعتقد ان الاكسبرت متوفر بصيغة mq4 كما طلبت والا كان الاخ اسامة وفرها لنا مشكورا

حسين الصائغ 03-11-2013 08:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa bakry (المشاركة 568159)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة radwangerr (المشاركة 568225)
السلام عليكم ورحمة الله اخي الفاضل اسامه
متابع الموضوع حتى هذه الصفحة , ماشاء الله جهد رائع لحضرتك وللاخ حسين
واتمنى ان اعرف هل الاكسبيرت بيفتح كام صفقة ولا دي انا اللي بحددها من خلال رأس المال بتاعي ..
السؤال بخصوص اكسبريت حضرتك واكسبيرت 2014
انا لم يسبق لي تجربه اي اكسبيرت لذا اسأل عن هذه الجزئيات
شاكر لكم جدا تقبلو مروري خالص ودي وتقديري :)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بك اخي الكريم

اكسبرت 2014 بسيط في اعداداته وليس فيه ادارة رأس مال هو انت فقط تحدد حجم العقد والشارت الذي ستعمل عليه وهو يدخل الصفقات بكل همة ونشاط

كذلك مع اكسبرت الاخ اسامة لن تتحكم كثيرا في الراس مال الا انك تتحكم بحجم الصفقة وتتحكم بمقدار الستيب (كل كم نقطة عندها يبدأ الدخول تبريد للصفقة الخاسرة) وتتحكم بأوقات عمل الاكسبرت

حسين الصائغ 03-11-2013 08:40 PM

السلام عليكم

اليكم نتائج عمل الاكسبرتين

1- اكسبرت الاخ اسامة

حافظ على خطه الثابت في تحصيل الارباح مع زيادة بسيطة عن الاسبوعين السابقين كما موضح في الصورة التالية

ومن الجدير بالذكر ان هناك صفقات معلقة ليست قليلة اغلق دونها السوق واحببت ان تكون بالصورة لمن يهمه المتابعة وان شاء الله سنراها في ارباح التقرير القادم في نهاية الاسبوع المقبل

2- اكسبرت 2014

في مشاركة سابقة لي ذكرت انني دخلت بهذا الاكسبرت على حساب حقيقي وايضا على الحساب الوهمي المرفقة نتيجته لكم
الصفقات كانت متعاكسة بين الحقيقي والوهمي لآختلاف ساعة تشغيل الاكسبرت ومن هنا صادفني وللأسف رالي معاكس خلصت منه بعد وصول الخسائر الى اكثر من 150$ بربح اقل من ذةلار واحد (والحمد لله) بينما سارت الامور بصورة طيبة جدا مع الحساب الوهمي ليحقق ارباح فعلا كبيرة وكما مبين في الصورة التالية

وهناك صفقتان غير مغلقتان للأكسبرت اغلق دونهما السوق

radwangerr 03-11-2013 08:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 568263)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بك اخي الكريم

اكسبرت 2014 بسيط في اعداداته وليس فيه ادارة رأس مال هو انت فقط تحدد حجم العقد والشارت الذي ستعمل عليه وهو يدخل الصفقات بكل همة ونشاط

كذلك مع اكسبرت الاخ اسامة لن تتحكم كثيرا في الراس مال الا انك تتحكم بحجم الصفقة وتتحكم بمقدار الستيب (كل كم نقطة عندها يبدأ الدخول تبريد للصفقة الخاسرة) وتتحكم بأوقات عمل الاكسبرت

ربنا يبارك في حضرتك اخي حسين . شاكر جدا لسرعة الرد .
طيب هو بيخاطر بكام في المية من الحساب ؟؟
وحضرتك تنصحني بايه في الاعدادات وحجم النقطة واقل مبلغ ممكن استخدمه
.. واسف للاطالة ربنا يجعله في ميزان اعمالكم
جزاكم الله خيرا ..:1 (58):

mostafa bakry 03-11-2013 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ (المشاركة 568259)
السلام عليكم

اخي الكريم لااعتقد انك تستطيع ان تعمل مع اكسبرت مضاعفات مثل 2014 على مبلغ 50$ فقط

انا بالفعل ارجو ان تتمكن من النجاح وغيرك ايضا بمثل هذا المبلغ ولكن لااريدك ان تتعشم بذلك وبعدها تزعل لاسمح الله

انا الاسبوع الماضي عملت بهذا الاكسبرت من باب التجربة على الحساب الحقيقي وصادفني النجاح في اول 3 صفقات يوم الاثنين وكان السوق وقتها جدا ضعيف وفي يوم الثلاثاء انطلق السوق صعود وكنت داخل حقيقي ووهمي ايضا يعني شارتين الحقيقي وصلت خسائره الى اكثر من 150$ ومع اول ارتداد خرجت يدويا بربح 0.75 سنت فقط بعدها عكس السعر ولو لم اكن اغلقت لأصبحت الخسائر تفوق ال 300$ بعدها بيوم رجع السعر وكانت ستصبح الصفقات ناجحة بمبلغ كبير لولا انني اغلقتها سابقا كما قلت على ربح 0.75 سنت فقط
الحساب الوهمي كان داخل صفقات مع الاتجاه في وقتها لذا استفاد كثيرا وفي مشاركة قادمة سأضع نتائج العمليات للأكسبرتين

حذاري من تشغيل الاكسبرت على مبلغ صغير وحذاري من وضعه على شارت الربع ساعة مع مبلغ بسيط

وبالمناسبة لااعتقد ان الاكسبرت متوفر بصيغة mq4 كما طلبت والا كان الاخ اسامة وفرها لنا مشكورا

متشكر جدا اخى الفاضل على الرد ولكن على ما اظن ان الاكسبرت لو الاعددات بتاعتة اتعدلت على راس مال صغير هيشتغل كويس ولا حضرتك شايف انة هيبقى خطر على الحساب بردو ؟؟

Osama27 03-11-2013 10:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك يا أخي حسين على الردود
وجعل الله هذا في ميزان حسناتك
:1 (58):

Osama27 03-11-2013 11:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa bakry (المشاركة 568292)
متشكر جدا اخى الفاضل على الرد ولكن على ما اظن ان الاكسبرت لو الاعددات بتاعتة اتعدلت على راس مال صغير هيشتغل كويس ولا حضرتك شايف انة هيبقى خطر على الحساب بردو ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله

هو كلامك يا أخي عمليا صحيح ... يعني لو وجدت البروكر ذو المواصفات المناسبة
راح يعمل بالتأكيد ... مثلا رافعة عالية جدا وحساب ميني (عشر السنت)
على سبيل المثال ... وعلى فرض أن الربح اليومي 1% ...
يعني على حساب 50 دولار راح تعمل معدل نصف دولار باليوم
وفي نهاية الشهر ستحصل على معدل 10 دولار على أساس 20 يوم
متاجرة بالشهر ... فهل هذا يكون معقول؟ لاتنسى لديك مصاريف
الإنترنت والكهرباء وإستهلاك الجهاز وأيضا ممكن إستئجار السيرفر !
ووقت للمتابعة من حين لآخر.

يعني لو حسبتها بكل المقاييس ... المعادلة ستكون خاسرة للأسف
ولابد من المتاجرة برأس مال أكبر لكي يغطي كافة المصاريف مع ربح زيادة.

هذا رأي ...

الساعة الآن 04:11 AM