اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   تقييم شركة اف اكس دى دى FXDD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=19039)

santa claus 22-06-2013 06:12 PM

رد: تقييم شركة اف اكس دى دى FXDD

لسلام عليكم إستفسار جزاكم الله
ما هو السبريد ؟
ما الفرق بين السبريد التابت و المتحرك، ومن الأفضل ؟
وشكرا

The-Sniper 25-06-2013 02:42 PM

السلام عليكم

انا عندي حساب في الشركة واتاجر به على الفريمات الكبيرة (يومي واسبوعي)

في امكانية لفتح حساب فرعي تاني بإسمي ؟ للعمل عليه سكالبنيج ...!؟

معاذ عودات 25-06-2013 04:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة santa claus (المشاركة 526760)
لسلام عليكم إستفسار جزاكم الله
ما هو السبريد ؟
ما الفرق بين السبريد التابت و المتحرك، ومن الأفضل ؟
وشكرا

السبريد : هو الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع
الفرق بين السبريد
الفرق بين منصه 4 ارقام ومنصة 5 ارقام

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The-Sniper (المشاركة 527453)
السلام عليكم

انا عندي حساب في الشركة واتاجر به على الفريمات الكبيرة (يومي واسبوعي)

في امكانية لفتح حساب فرعي تاني بإسمي ؟ للعمل عليه سكالبنيج ...!؟

اكيد
راسل الشركه واطلب منهم فتح حساب اضافي

Waseem 04-07-2013 02:27 PM

السلام عليكم ..

ما الفرق بين منصة الأربع ارقام ومنصة الخمس ارقام .. وكيف يمكنني ان احدد ذلك ...

هل عندما اقوم بفتح حساب .. يكون في امريكا ام في مالطا؟

اريد ان اقوم بالأيداع بالفيزا .. فكيف يتم السحب عن طريق الفيزا ؟ ... وكم هي نسبة العمولة ..

انا من الأردن .. فما هي افضل طريقة وافضل بنك اقوم بالتعامل معه حتى يتم فتح حساب .. ممكن الأخوان الي بشتغلو بالفوركس بالأردن يجاوبني على هذا التسائل حسب خبرتهم ؟

شكراً لكم جزيلاً

abdaaa 27-07-2013 12:56 AM

السلام عليكم ، هل يمكن فتح حساب ب10 دولار ؟
و شكرا:1 (85):

abdaaa 27-07-2013 12:59 AM

xxff 27-07-2013 11:08 AM

اقل شيئ 100$ تدفع عن طريق 4U
اقل شيئ 250$ تدفع عن طريق البنك
تحيــــــــاتى

معاذ عودات 27-07-2013 03:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waseem (المشاركة 530289)
السلام عليكم ..

ما الفرق بين منصة الأربع ارقام ومنصة الخمس ارقام .. وكيف يمكنني ان احدد ذلك ...

هل عندما اقوم بفتح حساب .. يكون في امريكا ام في مالطا؟

اريد ان اقوم بالأيداع بالفيزا .. فكيف يتم السحب عن طريق الفيزا ؟ ... وكم هي نسبة العمولة ..

انا من الأردن .. فما هي افضل طريقة وافضل بنك اقوم بالتعامل معه حتى يتم فتح حساب .. ممكن الأخوان الي بشتغلو بالفوركس بالأردن يجاوبني على هذا التسائل حسب خبرتهم ؟

شكراً لكم جزيلاً

وعليكم السلام ::
اسف لاني لم ارى المشاركه الى الان
1- الفرق بين منصه 4 ارقام ومنصة 5 ارقام تحديد ذالك من خلال فتح الحساب
افتح حساب اسلامي اسبريد ثابت الان ( 4 ارقام )
افتح حساب اسلامي اسبريد متحرك الان ( 5 ارقام )

2- فتح الحساب يتم عن طريق مالطا,, لان امريكا صعب المتاجره معها لقوانين امريكا

3- عادي من خلال تقديم ورقه السحب .. وتختار السحب عن طريق الفيزا العموله ان شاءالله 1-10$

4- انا من الاردن ولكن لا اتعامل مع الفيزا .. اتعامل مع بنك الاردن ولم اجد فيه البطاقه التي احتاجها في النت
يمكن ان تفتح حساب في بنك اخر .. وتسأله قبل فتح الحساب عن الفيزا .. لانه ليس كل البنوك تعطي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdaaa (المشاركة 537812)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdaaa (المشاركة 537814)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxff (المشاركة 537887)
اقل شيئ 100$ تدفع عن طريق 4U
اقل شيئ 250$ تدفع عن طريق البنك
تحيــــــــاتى

كما جاوبك الاخ XXFF
شكرا لك

xxff 29-07-2013 04:38 AM

كما جاوبك الاخ XXFF
شكرا لك[/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][/QUOTE]

شكرآ لحضرتك يافندك على سرعه الرد والاهتمام

hussein gamal 29-07-2013 03:39 PM

يا اخوة انا اتحدث مع الدعم عندهم وقالو لى لايوجد حد ادنى للايداع وقلتله ممكن 50 دولار قالى اوك وهتاخد بونص كمان 100%
مش هى دى الشركة : ط§ظ„ظپظˆط±ظƒط³

معاذ عودات 29-07-2013 03:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein gamal (المشاركة 538368)
يا اخوة انا اتحدث مع الدعم عندهم وقالو لى لايوجد حد ادنى للايداع وقلتله ممكن 50 دولار قالى اوك وهتاخد بونص كمان 100%
مش هى دى الشركة : ط§ظ„ظپظˆط±ظƒط³

اهلا فيك ،،
ممكن بالفيزا تعمل ايداع مثل ما بدك
ولكن لو حواله بنكيه ما رح يصفيلك شي من ال50$ لانو رح يروحوا عموله بنك

hussein gamal 29-07-2013 03:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 538370)

اهلا فيك ،،
ممكن بالفيزا تعمل ايداع مثل ما بدك
ولكن لو حواله بنكيه ما رح يصفيلك شي من ال50$ لانو رح يروحوا عموله بنك

نعم اخى انا اتحدث انى احول بالفيزا فقط . لكن الدعم اخبرنى انه الهيدج فقط فى الفرع الاوربى واعطانى هذا اللينك هل هذا صحيح ؟

http://www.fxdd.com/mt/ar/accounts/open-a-live-account

معاذ عودات 29-07-2013 03:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein gamal (المشاركة 538376)
نعم اخى انا اتحدث انى احول بالفيزا فقط . لكن الدعم اخبرنى انه الهيدج فقط فى الفرع الاوربى واعطانى هذا اللينك هل هذا صحيح ؟

http://www.fxdd.com/mt/ar/accounts/open-a-live-account

تفضل افتح هذا الرابط ،،
افتح حساب فوركس forex اسلامى مع FXDD و تمتع بمزايا عملاء اف اكس ارابيا المتعددة
يوجد داخله رابط فتح الحساب وصورللمساعدة

hussein gamal 29-07-2013 03:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 538378)

تفضل افتح هذا الرابط ،،
افتح حساب فوركس forex اسلامى مع FXDD و تمتع بمزايا عملاء اف اكس ارابيا المتعددة
يوجد داخله رابط فتح الحساب وصورللمساعدة

جزى الله حضرتك خير الجزاء . ولكن لو فتحت حساب اسلامى عن طريق ذلك الرابط فهل يقبلون ب 50 او 60 دولار كبداية ؟ وهل يسمح بالهيدج فيها ام لا ؟ عن طريق الرابط اللى حضرتك ارسلته

معاذ عودات 29-07-2013 04:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein gamal (المشاركة 538382)
جزى الله حضرتك خير الجزاء . ولكن لو فتحت حساب اسلامى عن طريق ذلك الرابط فهل يقبلون ب 50 او 60 دولار كبداية ؟ وهل يسمح بالهيدج فيها ام لا ؟ عن طريق الرابط اللى حضرتك ارسلته

افتح حساب من خلال الرابط الي ارسلته انا ،،
وكل الامور مسموحه ان شاءالله

hussein gamal 29-07-2013 04:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 538392)

افتح حساب من خلال الرابط الي ارسلته انا ،،
وكل الامور مسموحه ان شاءالله

ا جزيلا لاهتمامكم وجزاكم الله خيرا
شكر

hussein gamal 29-07-2013 06:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein gamal (المشاركة 538394)
ا جزيلا لاهتمامكم وجزاكم الله خيرا
شكر

أخى العزيز انا بالفعل وانا اراسل خدمة العملاء اكتشفت انى عملت حساب منذ يومين لكن صراحة لا اعلم ان كان عن طري الموقع ام لا لانى صراحة كنت ابحث عن شركات بونص بدون ايداع واشتركت فى اكثر من كذا شركة وجدت انى اشتركت مع fxdd ايضا ولكنى لا اعلم ماذا يحدث لانى لم ارسل لهم اى شئ والموقع لم يفعل لى شيئا فهل من الممكن ان اقوم بعمل اكونت اخر بنفس الايميل عن طريقكم ؟؟

معاذ عودات 29-07-2013 08:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein gamal (المشاركة 538413)
أخى العزيز انا بالفعل وانا اراسل خدمة العملاء اكتشفت انى عملت حساب منذ يومين لكن صراحة لا اعلم ان كان عن طري الموقع ام لا لانى صراحة كنت ابحث عن شركات بونص بدون ايداع واشتركت فى اكثر من كذا شركة وجدت انى اشتركت مع fxdd ايضا ولكنى لا اعلم ماذا يحدث لانى لم ارسل لهم اى شئ والموقع لم يفعل لى شيئا فهل من الممكن ان اقوم بعمل اكونت اخر بنفس الايميل عن طريقكم ؟؟

اهلا فيك
لا مشكله
افتح حساب جديد تحت وكاله المنتدى ,,
وارسل الاوراق
تحياتي

hussein gamal 29-07-2013 11:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 538431)

اهلا فيك
لا مشكله
افتح حساب جديد تحت وكاله المنتدى ,,
وارسل الاوراق
تحياتي

شكرا جزيلا سيد معاذ انا ساقوم بعمله الان واتمنى ان حضرتك تساعدنى غدا وساتواصل مع حضرتك بالغد لانى باذن الله سأذهب للبنك لاودع ما يعادل 60 او 70 دولار للبدء .
ولكن ماذا عن الاوراق ؟؟ لان الحساب البنكى بفرع اخر بعيد عن مكان اقامتى المذكور بالبطاقة فهل هناك مشكلة ؟ وهل يطلبون ايضا وصل ايجار او كهرباء ؟ لان كل ذلك باسم والدى وليس باسمى . فارجو منكم التكرم والتوضيح ما ينبغى عمله بالضبط . وشكرا جزيلا لكم

هناك فى اختيار المنصات اعطونى منصة جديدة تدعى sowrdfish هل هى افضل ام ال MT4 ?? رجاء سرعة الرد

hussein gamal 30-07-2013 12:30 AM

عامة انا اتممت فتح الحساب وارسلو لى ايميل بالتسجيل وينتظرون الاوراق الخاصة بى اما بخصوص المنصة فقد اختر ال mt4 لان المنصة الاخرى حاليا لا تقوم بعمل هيدج . الله المستعان وربنا يجعلنا من أمرنا رشدا ان شاء الله

معاذ عودات 30-07-2013 03:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein gamal (المشاركة 538472)
شكرا جزيلا سيد معاذ انا ساقوم بعمله الان واتمنى ان حضرتك تساعدنى غدا وساتواصل مع حضرتك بالغد لانى باذن الله سأذهب للبنك لاودع ما يعادل 60 او 70 دولار للبدء .
ولكن ماذا عن الاوراق ؟؟ لان الحساب البنكى بفرع اخر بعيد عن مكان اقامتى المذكور بالبطاقة فهل هناك مشكلة ؟ وهل يطلبون ايضا وصل ايجار او كهرباء ؟ لان كل ذلك باسم والدى وليس باسمى . فارجو منكم التكرم والتوضيح ما ينبغى عمله بالضبط . وشكرا جزيلا لكم

هناك فى اختيار المنصات اعطونى منصة جديدة تدعى sowrdfish هل هى افضل ام ال MT4 ?? رجاء سرعة الرد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein gamal (المشاركة 538483)
عامة انا اتممت فتح الحساب وارسلو لى ايميل بالتسجيل وينتظرون الاوراق الخاصة بى اما بخصوص المنصة فقد اختر ال mt4 لان المنصة الاخرى حاليا لا تقوم بعمل هيدج . الله المستعان وربنا يجعلنا من أمرنا رشدا ان شاء الله

اهلا فيك ،،
الميتارتريد افضل لك

بالنسبه للاوراق
ارسل لهم قبل الايداع حتى يرسلوا لك رقم الحساب والباسوورد
مش مشكله بالنسبه للاوراق
ارسل الهويه + الفاتوره

hussein gamal 30-07-2013 08:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 538543)

اهلا فيك ،،
الميتارتريد افضل لك

بالنسبه للاوراق
ارسل لهم قبل الايداع حتى يرسلوا لك رقم الحساب والباسوورد
مش مشكله بالنسبه للاوراق
ارسل الهويه + الفاتوره

ان شاء الله سوف ارسل لهم كشف حساب بنكى اليوم ظهرا

hussein gamal 30-07-2013 01:17 PM

[SIZE="7"]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein gamal (المشاركة 538591)
ان شاء الله سوف ارسل لهم كشف حساب بنكى اليوم ظهرا

انا ارسلت اليهم كشف حساب باسمى . المشكله ان كل اللينكات بتاعت الشركة او كل حتى ما انا اعمل سيرش عليها الصفحة الرئيسية بتاعتهم مش بتجبلى ابدا اسم الدخول والباسوورد مستغرب جدا من ده ومش عارف ليه يعنى ؟؟؟
هل فى معلومات عن هذا الامر للمساعدة من فضلكم ؟
[/SIZE
وبعدين انا جالى ايميل من اخ اسمه nesr2020 وباعت رقم دخول وباسوورد . بصراحة انا مش فاهم حاجة خالص

Hammer 001 30-07-2013 09:45 PM

كم هو اقل ايداع ؟

وهل توجد عقود مايكرو في الاسبيريد الثابت ؟

معاذ عودات 30-07-2013 10:37 PM

[SIZE="5"]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein gamal (المشاركة 538621)

انا ارسلت اليهم كشف حساب باسمى . المشكله ان كل اللينكات بتاعت الشركة او كل حتى ما انا اعمل سيرش عليها الصفحة الرئيسية بتاعتهم مش بتجبلى ابدا اسم الدخول والباسوورد مستغرب جدا من ده ومش عارف ليه يعنى ؟؟؟
هل فى معلومات عن هذا الامر للمساعدة من فضلكم ؟
[/SIZE
وبعدين انا جالى ايميل من اخ اسمه nesr2020 وباعت رقم دخول وباسوورد . بصراحة انا مش فاهم حاجة خالص

اهلا فيك
الدخول ليس عن طريق الموقع
وانما عن طريق برنامج التداول
حمل البرنامج من هنا
منصة ميتاتريدر 4
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hammer 001 (المشاركة 538783)
كم هو اقل ايداع ؟

وهل توجد عقود مايكرو في الاسبيريد الثابت ؟

نعم يا غالي

hussein gamal 30-07-2013 10:50 PM

جزاك الله خيرا سيد معاذ تم التفعيل برسالة من الشركة حول قبول الاوراق وتم اخذ الباسوورد والدخول والدعم فعلا جيد جدا جدا حيث بالفعل اخبرونى عصرا انه الدخول من على المنصة فقط واعطونى وخبرونى بكل شئ شكرا جزيلا لكم

Hammer 001 31-07-2013 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 538794)

اهلا فيك
الدخول ليس عن طريق الموقع
وانما عن طريق برنامج التداول
حمل البرنامج من هنا
منصة ميتاتريدر 4

نعم يا غالي

اشكرك على سرعة الرد

وكم قيمة اقل ايداع ؟

hussein gamal 22-08-2013 10:52 PM

اخوانى الاعزاء . لدى سؤال هام جدا جدا حول موضوع الهامش خصوصا لانى اودعت حساب وقمت بالايداع ولكنى خسرت لعدم معرفتى الكافية بالهامش . ولى ملاحظة اود تفسيرها . اولا فى الديمو لما تاجرت فى بعض الشركات من الممكن ان يكون عندى فى المتاجرة صفقات خاسرة والهامش ياتى بالسالب ويعطى اشارة لونها احمر وهو ان الهامش قد اوشك على النفاد وهو بالسالب ويكون مثلا 60% من الحساب خاسر ولكنه لايغلق الصفقات ومن الممكن ان اعوض فى هذه الحالة . وهذا لم يحدث معى فى شركة fxdd ثانيا لكى احل تلك المشكلة ببساطة ( لو انى مودع 200 دولار وعندى صفقات ب 120 دولار سالبة وانتظر التصحيح والعودة اى لو ان 120 من 200 سالب لا يغلق الصفقات ولا يتم مرجنة الحساب ) فما هى الرافعة المالية التى يجب ان استخدمها فى هذه الحالة ؟ وهل تسمح الشركة بهذا ام ماذا يجب على ان افعل ؟
شكرا جزيلا لحسن تفهمكم وجزاكم الله خيرا

zaidrabbaei 23-08-2013 03:23 PM

لقد قرات عن الشركة بتعليقات الاعضاء
ةرايت انها جيدة
لكن السؤال ايهما افضل شركة nsfx ام fxdd?

noureddine 23-08-2013 03:59 PM

اخوالني بخصوص الباي بال يمكن الايداع به فقط لكن السحب لا يمكن لان الباي بال لا يقبل شركات الفوركس فهل هذا صحيح اريد التاكيد لكي لا اقع في مشكلة السحب

أ.نادر غيث 23-08-2013 06:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaidrabbaei (المشاركة 547278)
لقد قرات عن الشركة بتعليقات الاعضاء
ةرايت انها جيدة
لكن السؤال ايهما افضل شركة nsfx ام fxdd?

اهلاً اخي زياد
حقيقه لا لم اجرب شركة nsfx ولا اعلم الكثير من المعلومات وحتى لا نظلمها ..
لكن الشركة مرخصة من ال FSA وعدة هيئات اوروبا وغير حاصلة على ال NFA

بخصوص شركة FXDD نحن شهادتنا بها مجروحة وطبعاً الشركة مرخصة اوروبياً وامريكياً وذات مصداقية والتقييم اراء الاعضاء امامك ..

أ.نادر غيث 23-08-2013 06:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noureddine (المشاركة 547295)
اخوالني بخصوص الباي بال يمكن الايداع به فقط لكن السحب لا يمكن لان الباي بال لا يقبل شركات الفوركس فهل هذا صحيح اريد التاكيد لكي لا اقع في مشكلة السحب

لا الموضوع ليس ان الباي بال لا يقبل السحب من شركات الفوركس بالعكس ، ولكن الباي بال ادخل خدمته لشرق الاوسط مؤخراً ولا زالت تحت التجربة ..
بمعنى حتى الان خصوصاً بمصر اذا كانت مصرياً فقط متاح الايداع عبر باي بال وليس السحب ، ربما يتم ذلك خلال الفترة القادمة بحال نجاح الخدمة في المنطقة .
لو كنت بأي دولة اخرى مثل امريكا او دول اوروبية التي يتعامل معها الباي باي بكامل خدماته ستسطيع بكل تأكيد السحب والايداع عليه ..
تحيتي

أ.نادر غيث 23-08-2013 06:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein gamal (المشاركة 547014)
اخوانى الاعزاء . لدى سؤال هام جدا جدا حول موضوع الهامش خصوصا لانى اودعت حساب وقمت بالايداع ولكنى خسرت لعدم معرفتى الكافية بالهامش . ولى ملاحظة اود تفسيرها . اولا فى الديمو لما تاجرت فى بعض الشركات من الممكن ان يكون عندى فى المتاجرة صفقات خاسرة والهامش ياتى بالسالب ويعطى اشارة لونها احمر وهو ان الهامش قد اوشك على النفاد وهو بالسالب ويكون مثلا 60% من الحساب خاسر ولكنه لايغلق الصفقات ومن الممكن ان اعوض فى هذه الحالة . وهذا لم يحدث معى فى شركة fxdd ثانيا لكى احل تلك المشكلة ببساطة ( لو انى مودع 200 دولار وعندى صفقات ب 120 دولار سالبة وانتظر التصحيح والعودة اى لو ان 120 من 200 سالب لا يغلق الصفقات ولا يتم مرجنة الحساب ) فما هى الرافعة المالية التى يجب ان استخدمها فى هذه الحالة ؟ وهل تسمح الشركة بهذا ام ماذا يجب على ان افعل ؟
شكرا جزيلا لحسن تفهمكم وجزاكم الله خيرا

لا موجود ايضاً في FXDD الانذار واللون الاحمر قبل المارجن ، لكن اذا كنت تريد رافعة كبيرة شركة FXDD توفر رافعة الى حد 1:400
ولو رغبت بهذه الرافعة يجب مراسلة الشركة لان الحساب يكون برافعة 1:200 بمجرد فتحه ..
تحيتي

hssine 23-08-2013 08:02 PM

هل يمنع وضع روابط خارجية في المنتدى؟! أود نقل موضوع قرأته مؤخرا في منتدى آخر فيه مشكلة مع شركة FXDD بخصوص إغلاق الصفقات بعد تجاوز سعر الستوب لوز (بداعي الإنزلقات السعرية) ... هل هو شيء عادي يحصل مع بعض الشركات الأخرى؟! أرجو الاجابة من أحد المشرفين؛ أنا أفكر في التعامل مع هذه الشركة تحت رعاية منتداكم قريبا للحصول على الخدمات التي تقدمونها... و شكرا :)

أ.نادر غيث 23-08-2013 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hssine (المشاركة 547381)
هل يمنع وضع روابط خارجية في المنتدى؟! أود نقل موضوع قرأته مؤخرا في منتدى آخر فيه مشكلة مع شركة FXDD بخصوص إغلاق الصفقات بعد تجاوز سعر الستوب لوز (بداعي الإنزلقات السعرية) ... هل هو شيء عادي يحصل مع بعض الشركات الأخرى؟! أرجو الاجابة من أحد المشرفين؛ أنا أفكر في التعامل مع هذه الشركة تحت رعاية منتداكم قريبا للحصول على الخدمات التي تقدمونها... و شكرا :)

تفضل بقراءة الموضوع ادناه ..
اليات التداول و تنفيذ العقود مع اف اكس دى دى

hssine 23-08-2013 08:57 PM

أظنني وجدت الإجابة...

"اثناء فترة الاخبار و السيولة العالية فان الاسعار الواردة من البنك تتغير بشكل واسع و كبير و فى خلال اجزاء من الثانية و هو ما قد يسبب التنفيذ من اسعار تبعد قليلا او كثيرا من الاسعار المطلوبة من العميل و يكون امام الشركة اما رفض التنفيذ نهائيا لعدم توافر السعر لديها او التنفيذ من افضل سعر متاح لديها و هو ما تقوم به الشركة و تعتمد سياستها على التنفيذ من افضل سعر متاح و ليس الرفض."

لم أكن أعلم... شكرا أبو بشار...

noureddine 24-08-2013 01:47 AM

شكرًا الأخ أبو بشار على الرد بخصوص الباي بال : انا من الجزائر ونحن نتمتع بكل خدمات الباي بال كما في امريكا والدول الاوروبية لكن عند تصفحي لاحد المنتديات الأجنبية كان أحدهم يشتكي من امر السحب من fxdd بالذات عن طريق الباي بال ارجو ان تتأكد لي اخي من هاته المعلومة لان الايداع سهل عن طريق هاته الوسيلة لكن السحب لسنا متأكدين منه وشكرا لك

أ.نادر غيث 26-08-2013 10:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hssine (المشاركة 547398)
أظنني وجدت الإجابة...

"اثناء فترة الاخبار و السيولة العالية فان الاسعار الواردة من البنك تتغير بشكل واسع و كبير و فى خلال اجزاء من الثانية و هو ما قد يسبب التنفيذ من اسعار تبعد قليلا او كثيرا من الاسعار المطلوبة من العميل و يكون امام الشركة اما رفض التنفيذ نهائيا لعدم توافر السعر لديها او التنفيذ من افضل سعر متاح لديها و هو ما تقوم به الشركة و تعتمد سياستها على التنفيذ من افضل سعر متاح و ليس الرفض."

لم أكن أعلم... شكرا أبو بشار...

العفو يا غالي ، بخدمة الناس الطيبة احنا :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noureddine (المشاركة 547466)
شكرًا الأخ أبو بشار على الرد بخصوص الباي بال : انا من الجزائر ونحن نتمتع بكل خدمات الباي بال كما في امريكا والدول الاوروبية لكن عند تصفحي لاحد المنتديات الأجنبية كان أحدهم يشتكي من امر السحب من fxdd بالذات عن طريق الباي بال ارجو ان تتأكد لي اخي من هاته المعلومة لان الايداع سهل عن طريق هاته الوسيلة لكن السحب لسنا متأكدين منه وشكرا لك

هذا الامر يعود لنفس شركة الباي بال وانت الذي يستطيع التأكد من توفر خدمة بالاتجاهين لدولة الجزائر عبر الباي بال ، اي ايداع وسحب وليس ايداع فقط ..
بأمكانك ايضاً الايداع والسحب عبر الفيزا كارد على ما اعتقد لو كنت تملك فيزا ..

ibrahim ramadan 09-09-2013 12:15 AM

السلام هليكم و رحمة الله و بركاته

اولا اشكركم بشده على هذا الموضوع الذى عرفنى هلى شركة fxdd و شجعنى هلى اختيارها فى المتاجره ولكن لى استفسارين ضروريين

1- انا قمت بارسال اوراقى الى fxdd وتم قبولها وارسلوا لى رقم الحساب و الان اريد ان اضع بعض المال عن طريق التحويل البنكى من البنك الاهلى المصرى الى البنك الخاص بهم ولكن بعد عمل التحويل كيف سيعرفون ان هذه الاموال خاصه بى ؟ هل سأرسل لهم رقم الحساب الخاص بى و كيف؟

2_ هل يوجد بونص على الايداع فى الوقت الحالى و كيف استلمه ؟

ارجو الرد بأمثله فى الشرح ان امكن و شكرا

أ.نادر غيث 09-09-2013 12:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim ramadan (المشاركة 551303)
السلام هليكم و رحمة الله و بركاته

اولا اشكركم بشده على هذا الموضوع الذى عرفنى هلى شركة fxdd و شجعنى هلى اختيارها فى المتاجره ولكن لى استفسارين ضروريين

1- انا قمت بارسال اوراقى الى fxdd وتم قبولها وارسلوا لى رقم الحساب و الان اريد ان اضع بعض المال عن طريق التحويل البنكى من البنك الاهلى المصرى الى البنك الخاص بهم ولكن بعد عمل التحويل كيف سيعرفون ان هذه الاموال خاصه بى ؟ هل سأرسل لهم رقم الحساب الخاص بى و كيف؟

2_ هل يوجد بونص على الايداع فى الوقت الحالى و كيف استلمه ؟

ارجو الرد بأمثله فى الشرح ان امكن و شكرا

وعليكم السلام اخي ابراهيم ..
بنموذج التحويل تقدر تضع رقم حسابك الي ارسلته لك الشركة في خانة الملاحظات .
وايضاً يمكن بعدها ترسل لنا ورقة الحوالة ونرسلها لشركة وكل شيئ يكون تمام باذن الله
بخصوص البونص حالياً هناك عرض 8% بونص من قيمة الايداع وينزل لك بعد وقت قصير من الايداع بحسابك لدى الشركة ..
للمزيد عن العرض الحالي اطلع على الرابط ادناه

عرض اف اكس ارابيا لعملائها خلال شهر سبتمبر

الساعة الآن 04:15 PM