اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   توضيح بشان تداعيات تدخل البنك المركزى السويسرى (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=43372)

ادارة الموقع 16-01-2015 04:30 PM

توضيح بشان تداعيات تدخل البنك المركزى السويسرى

الاخوة الكرام اعضاء مواقع و منتديات اف اكس ارابيا.

هذا الموضوع ليكون الموضوع الشامل عن تداعيات ما حدث فى اسواق المال بالامس من تدخل البنك المركزى السويسرى بقطع الفائدة و هو ما ادى الى تحركات غير طبيعية و عنيفة فى الاسواق ادت الى خسائر جمة للبنوك و الشركات و المؤسسات و المضاربين , و سوف نقوم بشرح ما حدث و الوضع الحالى و ما يمكن عمله فى اى مشكلة فى الوقت الحالى:

- قام البنك المركزى السويسرى بقطع الفائدة المثبتة لثلاثة سنوات فجاة و ذلك لكبح جماح الهبوط المستمر للفرنك و مع اتخاذ هذا القرار انهارت كل العملات امام عملة الفرنك و توقفت البنوك عن العمل و عن قبول الصفقات او تنفيذها.

- تسبب التحرك السريع و المفاجئ فى اسواق المال العالمية و توقف البنوك العالمية عن العمل و البنوك العاملة فى اسواق الفوركس و المزودة للسيولة عن العمل الى شلل تام فى اسواق الفوركس فى العالم كله فلم تستطع سيرفرات الشركات التنفيذ لعدم وجود منافذ سيولة لاغلاق العقود او تنفيذها او تنفيذ ستوبات او اهداف و مع تحرك الاسعار بشكل مفرط و عدم امكانية التنفيذ تسبب هذا الامر الى خسائر ضخمة للشركات يبدو انها قد اودت الى افلاس بعض الشركات الكبرى فى سابقة تاريخية من نوعها.

- ان البنوك اجبرت الشركات على تخفيض الرافعة الى ادنى حد لها لقبول اى عقود و هو ما ادى الى خسارة الاموال من حساب الشركة لانها تقدم رافعة اكبر للعملاء.

- اعلنت شركة البارى انها خسرت اكثر من 350$ مليون دولار عن طريق ان الكثير من حسابات العملاء تعدت الخسائر فيها اصل رأس المال و اصبح الحساب بالسالب و اعلنت ان رأسمالها بالكامل قد تم ضياعه فى السوق و اشهرت الشركة رسميا افلاسها فى اليوم 16/1/2015

- قمنا بالاتصال بشركة البارى لتبيان ماذا سيحدث و كيف يمكن ضمان اموال العملاء سواء التابعين للموقع من عدمه و اخبرونا انه فى خلال الايام القادمة ستقوم هيئة FCA الرقابية بحصر اموال العملاء فى الشركة حيث ان اموال العملاء مفصولة تماما عن اموال الشركة كما هو متفق عليه من خلال الهيئة الرقابية و انه سوف يتمكن العملاء من سحب اصل راس مالهم فقط فى حال كان الحساب به ارباح او سحب ما تبقى من الحساب ان كان به خسائر.

- تضررت عدة شركات اخرى فى الاسواق فالشركة الاكبر فى السوق و هى شركة FXCM خسرت اكثر من 80% من اسمهما و بخسائر قدرها 225 مليون دولار كما تضررت شركات اخرى مثل سويسكوت بنك و ساكسو بنك و دوكاس كوبى بنك و منيت الشركات بخسائر فادحة.

- اننا نرى ما حدث هو اجبار لشركات السوق الكبرى على تخفيض الرافعة ووضع قوانين جديدة فى الاسواق من شانها التعامل مع البنوك مباشرة او قد يوجد ما قد نجهله و الايام القادمة ستوضح المزيد من المفاجات بكل تاكيد.

- لقد تم التواصل مع شركة اف اكس دى دى و اخبرونا ان الشركة بخير و ان اموال العملاء بخير و انه لا توجد مشكلة مالية تمر بها الشركة فى الوقت الحالى و انها قامت بتسديد ما يلزم ايضا للبنوك المزودة و انها قدرتها المالية لم تتأثر بعد هذا العمل و ان الدعم الفنى للشركة يعمل على مدار الساعة.

- ان ما حدث من تداعيات ادى الى خسائر او مكاسب فى حسابات العملاء سيتم مراجعته للتنفيذ باسعار صحيحة وصلت الى الشركة من البنك المزود للسيولة و ان اى ربح او خسارة حدثت من دون وجه حق او من اسعار غير صحيحة سوف يتم مراجعتها طوال ايام الاسبوع القادم.

ان ادارة اف اكس ارابيا و مشرفيها سيعملون دائما على مدار الساعة لاستقبال مشاكل العملاء او تضرراتهم مما حدث و متابعة اموال العملاء مع شركة البارى و اننا كما عهدنا سويا نعتبر ان اموالكم هى اموالنا و اننا ملزمين بالسعى لحمايتها و ضمانها.

نرجو من كل العملاء ممن تضرروا ان يتحروا الصبر قليلا فى الايام القادمة حيث انها ازمة مالية عالمية و لن تنتهى فى يوم و ليلة و لكن على الجميع التأكد اننا بالفعل سنبذل قصارى جهدنا و لن يهدأ لنا بال حتى يعبر السوق هذه الازمة..

كل التحية و التقدير لكل اعضاء ارابيا الكرام

ادارة اف اكس ارابيا

unknown 16-01-2015 04:39 PM

رد: توضيح بشان تداعيات تدخل البنك المركزى السويسرى

خير ان شاء الله

Amjad Shadid 16-01-2015 04:51 PM

شكرا لادارة المنتدى ، الصحيح انني من المتعاملين مع شركة الباري منذ اكثر من سنتين وبالفعل اتصل بي مدير حسابي وابلغني بعدم القلق وان الارصدة الخاصة بي ساتمكن من سحبها بعد ان يتم الانتهاء من التدقيق من خلال منظمة الرقابة ، الوضع الحالي انني ابحث عن وسيط جيد وغير مقتنع باغلبيه الوسطاء حاليا

والله الموفق

Adhamfx 16-01-2015 05:34 PM

انا الحمد لله كنت بره السوق اليومين دول ولم يحدث لي اي ضرر
واتمنى يا رب محدش يتضرر في امواله خصوصا من العرب والمسلمين بسبب اللي حصل
لكن برضو مش قادر افهم
ازاي في شركات انهارت وشركات لا
يعني ايه هو الفيصل اللي خلي شركات تنهار وشركات لم تتاثر

Mexican Forex 16-01-2015 05:36 PM

خير ان شاء الله

ربنا يسترها علي الجميع ومايكونش في حد تضرر بشكل كبير

أ.نادر غيث 16-01-2015 05:37 PM

ان شاء الله مفيش قلق يا جماعة
- FXDD شغاله تمام ووضعها المالي مستقر .
- الباري باسوء الحالات ستعود اموال العملاء طالما ان الشركة مرخصة
حيث ان اموال العملاء تكون مفصولة ومؤمنة بمشيئة الله .

معاذ عودات 16-01-2015 05:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adhamfx (المشاركة 760957)
انا الحمد لله كنت بره السوق اليومين دول ولم يحدث لي اي ضرر
واتمنى يا رب محدش يتضرر في امواله خصوصا من العرب والمسلمين بسبب اللي حصل
لكن برضو مش قادر افهم
ازاي في شركات انهارت وشركات لا
يعني ايه هو الفيصل اللي خلي شركات تنهار وشركات لم تتاثر

اهلا فيك اخي الكريم ،،

اغلب الشركات خسرت ومنها من افلس ،
طبعا هناك من استطاع تغطيه هذه الخسارة من حسابات ورأس مال الشركة ، ومنهم لم يستطيع
والخسارة متفاوته من شركة الى اخرى ـ
منها ما تعدى رأس مال الشركة ومنها ما لحق ب20% من رأسمالها

والشركات التي تعدت الخسارة رأس المال او كانت نسبة الخسارة عاليه جدا ، للاسف اعلنت افلاسها

Ghost_Grave 16-01-2015 05:55 PM

أزمة البترول ثم هذا، خيرا إن شاء الله !!

مدير الموقع 16-01-2015 05:57 PM

السلام عليكم يا جماعة الخير..

للاسف ما حدث فى السوق ادى الى خسائر للجميع تقريبا..سواء شركات او مؤسسات او محافظ او مضاربين كبار ام صغار.

ان التدخل السافر من دون سابق انذار و حركة السوق لمئات النقاط فى شموع قليلة ادت لخلل فى التنفيذ فالسيرفرات التى تمرر العقود لم تجد من يتسلم منها العقود و هوى السعر بسرعة كبيرة للغاية و كانت المشكلة.

خسارة الشركات مبنية على مدى حجم العقود على عملات الفرنك على سيرفرات الشركة انذاك و كمية الاموال و الرافعة المالية و سيولة الشركة.
قد تكون الخسارة تختلف من شركة الى اخرى و لكن الواضح ان كل الشركات خسرت و ان منها من خرج من الاسواق فعليا .
حتى و ان كانت هذه الامواج مؤلمة للكثيرين منا و لكنا ستكون صحية لتوفير بيئة اكثر مصداقية و نظافة فى سوق الفوركس و ان تكون الشركات القادرة فقط هى التى تستمر فى السوق و الشركات النصابة او التى تعطى روافع كبيرة او وهمية لن يكون لها مجال بعد الان.

فى الوقت الحالى فان الوضع ضبابيا للجميع و سيحتاج بعض الوقت للمزيد من التوضيح و فى الغالب فان بعض الشركات ستغير من قوانينها و الهيئات الرقابية كذلك و لذا فنحن فى مرحلة جديدة و غريبة على السوق و علينا ان نتكاتف جميعا اعضاء و عملاء و اداريين للمرور من هذه الازمة العالمية العاصفة و سوف نواليكم بالجديد.

الله كريم

Adhamfx 16-01-2015 06:23 PM

على حسب فهمي وتحليلي المتواضع

اعتدنا نسمع ان في متداولين ضربو ستوبات او تمرجنت حساباتهم
لكن دي اول مرة في التاريخ
شركات الوساطة هي اللي تتمرجن وتخسر راس مالها

اعتقد الموضوع مش صدفة وفي شئ ورا اللي بيحصل ده
والله اعلم

Ghost_Grave 16-01-2015 06:31 PM

خصوصا أنه السوق الأكبر في العالم

نتمنى أن لا نرى تغييرات او تجديدات سلبية

takiana1 16-01-2015 06:32 PM

معنى كدة يااستاذ معاذ ان شركة fxdd لو كان حصل معاهم نفس اللى حصل للبارى كان ممكن تروح الفلوس علينا لان الضامن لشركة البارى ترخيص fca البريطانى وfxdd مش مرخصة فية ممكن توضحلنا اكتر

mahmoudfarid 16-01-2015 06:38 PM

انا لحد دلوقت مش مصدق والله انا الحمد لله كنت خارج السوق الفترة دي لكن لما لقيت موضوع شركة الباري اتمسح من القسم ولقيت الفيس وكل مكان بيتكلم عن الباري وشركات تانية اعلنت افلاسها عرفت ان الموضوع كبير اوي طيب معني كدة اننا نعمل ايداع في الباري ونشتغل تاني او خلاص كدة الشركة قفلت ؟

حيدر 16-01-2015 07:02 PM

في حال ارجاع راس مال العملاء
ماذا سيكون حال صفقات الهيدج
هل سيتم خصم المبلغ من راس المال ... ام سيرجعون أموال جميع الصفقات التي أغلقت ان كانت هيدج او غيره

خدمة العملاء 16-01-2015 07:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة takiana1 (المشاركة 760977)
معنى كدة يااستاذ معاذ ان شركة fxdd لو كان حصل معاهم نفس اللى حصل للبارى كان ممكن تروح الفلوس علينا لان الضامن لشركة البارى ترخيص fca البريطانى وfxdd مش مرخصة فية ممكن توضحلنا اكتر

شركة FXDD اخي الفاضل تابعه لنظام MIFID وهو فصل اموال العملاء عن التداول مثل الحال

في شركة الباري ، اي ان الاموال محفوظة ولا مساس بها

والوضع لدي الشركة آمن والحمد لله

خدمة العملاء 16-01-2015 07:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudfarid (المشاركة 760978)
انا لحد دلوقت مش مصدق والله انا الحمد لله كنت خارج السوق الفترة دي لكن لما لقيت موضوع شركة الباري اتمسح من القسم ولقيت الفيس وكل مكان بيتكلم عن الباري وشركات تانية اعلنت افلاسها عرفت ان الموضوع كبير اوي طيب معني كدة اننا نعمل ايداع في الباري ونشتغل تاني او خلاص كدة الشركة قفلت ؟

الشركة افلست اخي الفاضل وتوقفت عن العمل وخلال ايام سيتم توضيح من قبل ال FCA عن كيفية سحب الاموال الخاصة بالعملاء

خدمة العملاء 16-01-2015 07:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيدر (المشاركة 760980)
في حال ارجاع راس مال العملاء
ماذا سيكون حال صفقات الهيدج
هل سيتم خصم المبلغ من راس المال ... ام سيرجعون أموال جميع الصفقات التي أغلقت ان كانت هيدج او غيره

لا احد يعلم تفاصيل دقيقة والامر سيكون اوضح قريبا

Leonardo Da Vinci 16-01-2015 07:14 PM

الحمدلله
انا حسابى صغير بالنسبة للعملاء الكبار ولكن فيه مبلغ كبير جدا بالنسبة لى
تابع لشركة fxdd
كل ما اريد ان اقوله انى اشكر ادارة المنتدى لانها معنا دائما كما تعودنا واتمنى الاستمرار معنا لاننا بدونكم ربما لا نستطيع ان نحصل على اموالنا من الشركات
ولاننا ايضا لا نثق فى اى حد غيركم فانتم من علمتونا الفوركس وانت دائما وابدا المساندين الوحيدين لنا
نشكركم

حيدر 16-01-2015 07:22 PM

الف شكر لأدارة المنتدى وخدمة العملاء للأهتمام والمتابعه الحثيثه

خدمة العملاء 16-01-2015 07:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sdsdsd (المشاركة 760985)
الحمدلله
انا حسابى صغير بالنسبة للعملاء الكبار ولكن فيه مبلغ كبير جدا بالنسبة لى
تابع لشركة fxdd
كل ما اريد ان اقوله انى اشكر ادارة المنتدى لانها معنا دائما كما تعودنا واتمنى الاستمرار معنا لاننا بدونكم ربما لا نستطيع ان نحصل على اموالنا من الشركات
ولاننا ايضا لا نثق فى اى حد غيركم فانتم من علمتونا الفوركس وانت دائما وابدا المساندين الوحيدين لنا
نشكركم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيدر (المشاركة 760988)
الف شكر لأدارة المنتدى وخدمة العملاء للأهتمام والمتابعه الحثيثه

لا شكر علي واجب

ان شاء الله نكون عند حسن الظن

وان نكون " بعد الله" عون للجميع

K. Samuel 16-01-2015 07:39 PM

خير بإذن الله نتمنى ان تنتهى الازمة قريبا
وان كان هناك شركات خرجب بالفعل من الماركت بسبب فشلها فى تغطية المخاطرة وسحب البنوك للراقعة المالية من الشركات مما دفعم للتنفيذ من اموالهم الخاصة ومن ثم الخسارة
واعتقد انه سنشهد غياب للشركات صاحبة الرافعة المرتفعة فى الفترة المقبلة
وبإذن الله كل من له اموال تعود اليه على ثقتى الغالية واطمئنانى على عملاء ارابيا

Ahmed H 16-01-2015 08:24 PM

تصفيه حسابات موسعه لصالح اليورو وتحديدا عشان يعرفو مين حيسحب فلوسه م البنوك السويسريه لمعرفه من يمول الارهاب

وكل ده بسبب كام واحد ماتو بيسبو سيدنا محمد عليه الصلاه والسلام عاملين عليها قالبه كبيرة

والله اعلم
لان تقليفي ده ميقلش عن تقليفات كتيييييييييير :1 (16)::D
ونتمني وضوح الحقيقه

DZforex 16-01-2015 08:43 PM

الباري ستفلس قريبا فقد تمت اغلاق جميع صفقات عملائها و توقفت منصتها عن العمل وهم لا يردون على اي عميل حاليا
التعويضات الله اعلم ستكون لاصحاب الحسابات الكبيرة 50 الفا دولار حساب قوانين FCA
واغلب من تمرجنت حساباتهم اصبحت حساباتهم بالسالب اي مديونيين للشركة
ليست الباري فقد بل بعض الشركات المشهورة

Benisafcom 16-01-2015 09:23 PM

ايرون تبعث ببيان لجميع عملاءها وهدا نصه:
بيان عن حركة الفرنك السويسري من شركة آيرون فوركس‎
السادة عملاء شركة أيرون فوركس المحترمين

بعد أحداث السوق الاستثنائية يوم أمس وبسبب تخلي البنك الوطني السويسري عن دعم الفرنك السويسري مقابل اليورو وتحرير سعره، شهدت العديد من الشركات خسائر كبيرة .

هذا ولم تتأثر شركة آيرون إف إكس بهذه الأحداث نظرا لوجود أنظمة وإجراءات قوية و خبرات عالية لإدارة المخاطر كما نواصل الالتزام بنفس نظام العمل وفقا لجميع الهيئات

التنظيمية والتراخيص لدينا. ولذلك نود أن نبلغ عملائنا أننا نواصل إجراء أعمالنا كالمعتاد. في حال تواجد أي أسئلة نرجو منكم عدم الترد بالاتصال بمديري الحسابات لدينا وخدمة دعم العملاء في جميع أنحاء العالم .

مع أطيب التحيات،

ayaz 16-01-2015 10:03 PM

انا حسابي اتمرجن في اف اكس ديدي و خلاص قدر الله و ما شاء فعل , بس الغريب ان حسابي امبارح قفل علي - 366 و كنت مش فاهم يعني ايه يقفل بالسالب و الطبيعي انه يقفل بالمبلغ المحجوز علي العقود او يصفر لكن مش بالسالب , كل دة و بعت لخدمه العملاء لمنتدانا اف اكس ارابيا و بلغوني بالرساله زي بقيت الناس اننا نصبر شويه , بردو دة مش مشكله دلوقتي
انهاردة صباحا قمت افنح المنصه و اتفاجئت كاني لسه منزلها علي الجهاز و ممسوح منها اي حسابات بما فيها حسابي الحقيقي ( لا يوجد اي شئ و لا حتي التمبلت و لا مؤشرات كانت محفوظه من قبل ) و بعد ما ادخلت رقم حسابي لقيت الخساره زادت من امس الي اليوم بقت سالب 421 بعد ما كانت امبارح -366 و الهيستوري للعقود متغير طبعا و حاليا المنصه كل ما اقفل و افتحها تاني تفتح بردو كانها اول مره تنزل مع العلم الجهاز محصلش فيه اي مشكله تاني
هل يوجد اي تفسير للكلام دة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و هل الطبيعي انهم يراجعوا العقود فيخسروا الناس زيادة , هوه دة الحل عند الشركه للاستمرار ؟؟
اخيرا استفساري عن ما حدث من شركه اف اكس ديدي و ليس منتدي اف اكس ارابيا ( فليس طرف باي صله فيما حدث ) كل الاحترام و التقدير للاخوه الاعضاء القائمين علي المنتدي المحترم

yasqus 16-01-2015 10:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayaz (المشاركة 761043)
انا حسابي اتمرجن في اف اكس ديدي و خلاص قدر الله و ما شاء فعل , بس الغريب ان حسابي امبارح قفل علي - 366 و كنت مش فاهم يعني ايه يقفل بالسالب و الطبيعي انه يقفل بالمبلغ المحجوز علي العقود او يصفر لكن مش بالسالب , كل دة و بعت لخدمه العملاء لمنتدانا اف اكس ارابيا و بلغوني بالرساله زي بقيت الناس اننا نصبر شويه , بردو دة مش مشكله دلوقتي
انهاردة صباحا قمت افنح المنصه و اتفاجئت كاني لسه منزلها علي الجهاز و ممسوح منها اي حسابات بما فيها حسابي الحقيقي ( لا يوجد اي شئ و لا حتي التمبلت و لا مؤشرات كانت محفوظه من قبل ) و بعد ما ادخلت رقم حسابي لقيت الخساره زادت من امس الي اليوم بقت سالب 421 بعد ما كانت امبارح -366 و الهيستوري للعقود متغير طبعا و حاليا المنصه كل ما اقفل و افتحها تاني تفتح بردو كانها اول مره تنزل مع العلم الجهاز محصلش فيه اي مشكله تاني
هل يوجد اي تفسير للكلام دة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و هل الطبيعي انهم يراجعوا العقود فيخسروا الناس زيادة , هوه دة الحل عند الشركه للاستمرار ؟؟
اخيرا استفساري عن ما حدث من شركه اف اكس ديدي و ليس منتدي اف اكس ارابيا ( فليس طرف باي صله فيما حدث ) كل الاحترام و التقدير للاخوه الاعضاء القائمين علي المنتدي المحترم

عوضك الله خيرا اخى الفاضل
ما حدث هو اكبر من ان نتوقعه لكن لا شك وراءه هدف
الايام القادمه ستوضح ذلك

Sherif Ali 16-01-2015 10:23 PM

يلا قدر الله ما شاء فعل و ربنا يعوض على اللي حسابه اتمارجن

Ahmad-fx 16-01-2015 10:32 PM

نفس المشكلة تقريبا حدثت معي مع شركة fxdd مع اختلاف بعض الشيء

شركة fxdd تقوم باعمال غير مفهومة واتمنى انها لا تكون كذلك ...

ولكن كل الثقة بادارة الموقع على متابعة امورنا مع الشركة المذكورة واتمنى ان لا نفقد ثقتنا بها كشركة محترمة

Mohamed_tarek 16-01-2015 10:39 PM

هي أزمة عاليمة فعلا جديدة
والف شكر لادارة المنتدي علي التوضيح
واتمني ان لا يكون هناك عدد كبير تضرروا من هذة الازمة
وان شاء الله تعدي علي خير بسرعة

خدمة العملاء 16-01-2015 10:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayaz (المشاركة 761043)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad-fx (المشاركة 761048)
نفس المشكلة تقريبا حدثت معي مع شركة fxdd مع اختلاف بعض الشيء

شركة fxdd تقوم باعمال غير مفهومة واتمنى انها لا تكون كذلك ...

ولكن كل الثقة بادارة الموقع على متابعة امورنا مع الشركة المذكورة واتمنى ان لا نفقد ثقتنا بها كشركة محترمة

اخوانا الغاليين كما اشرنا لكم من قبل ان الامر ليس بالهين وانتم علي علم بذلك اكثر مننا ايضا ، كل مافي الامر قليلا من الصبر

حتي تهدأ الامور ويتم تجميع طلبات العملاء وارسالها الي الشركة وفحص الامور علي هدووء

دمتم سالمين من كل سوء

خدمة العملاء 16-01-2015 10:46 PM

مقالة هامة من موقع Prnewswire

الترجمة

" FXDD العالمية
16 يناير 2015, نيويورك

الشركة تعمل بكل طاقتها بعد السيولة المرتفعة على ازوج الفرنك بالامس

ان FXDD العالمية تقوم بالتواصل بعملائها و باقى التجار الذين يبحثون عن الخدمات التى يقوم فريق خدمة

العملاء لديها بتقيدمها عبر الاجابة على كل الاسئلة كالتحويل والايداع و السحب و التحويل بين الحسابات

وقال السيد ايميل اسينتاتو الرئيس التنفيذى ورئيس مجلس ادارة FXDD "كنتيجة لقرار الامس الذى صدر من

البنك الوطنى السويسرى بالغاء الحد الادنى للتبادل, الامر الذى ترتب عليه حركات غير اعتيادية فى السيولة

وجابات عملاقة وكانت الاسعار غير ومتاحة وقتها و تنفيذ الصفقات كان غير ممكن لذلك اصبحت الشركة مجبرة

لتعديل اسعار ازوج الفرنك", كما اضاف نعتذر عن اتخاذ هذا القرار الاستثنائى

لقد عانت كل المؤسسات المالية بسبب السيولة الناتجة فى كل ازوج الفرنك بسبب هذا الحدث العالمى, ولكن على

الرغم من هذه الظروف الغير اعتيادية للسوق تسير عمليات التداول الان بشركة FXDD على باقى العملات

بشكل مستقر وستظل نعمل بكل طاقتنا

وان اى متاجر اى عميل لدينا عنده استفسار حول امر فى الفوركس يتصل بنا على رقم خدمة عملاء FXDD

العاليمة 35620133033+

كما قال اننا نشكر عملائنا على دعمهم المستمر لنا ونتطلع الى الامام لنتمكن من خدمتكم فى المستقبل على

النحو الذى تريدوه

عن شركة FXDD العالمية:

FXDD هو وسيط فوركس عالمى و توفر التقنيات المبتكرة والتعليم التي مكن العميل من عمليات التداول.

تقدم FXDD العالمية الخدمات للتجار سواء الأفراد اوالمؤسسات وصناديق التجارية، وشركات الوساطة

المالية ومديري الأموال خارج الولايات المتحدة. تقدم FXDD العالمية مجموعة شاملة من أدوات التداول

ومنصات لاستيعاب جميع الاستراتيجيات ، وخدمة العملاء على مدار 24 ساعة لكل العملاء يقع المقر الرئيسي

لـ FXDD العالمية في مالطا، والتي تخضع لرقابة هيئة الخدمات المالية مالطا (MFSA).

لمزيد من المعلومات حول FXDD، يرجى زيارة http://www.fxdd.com. "

دمتم سالمين من كل سوء

Ahmad-fx 16-01-2015 10:51 PM

نحن كلنا صبر باذن الله .. وكن على ثقة عزيزي ..لولا ثقتنا بكم وبالشركة لما تحلينا بالصبر

كل الود والاحترام على المجهود المضاعف :)

messi10 17-01-2015 12:04 AM

الف شكر على مجهود المبدول من طرف الادارة
الله يعوض لي خسر

محمد سلامة 17-01-2015 12:50 AM

شكرا جزيلا لادارة المنتدى للتوضيح المفصل للاحداث الحالية

وربنا يسطر من اللى جاى احنا فعلا فى ازمة عالمية

وتحليل الشخصى ان البنك المركزى السويسرى اقتنع وتاكد من ان اليورو دولار فى طريقة الواضح الى 1 دولار بل واحتمال ادنى من ذلك، فى هذة اللحظة ادرك ان اليورو فى انهيار واضح للعنان وان خير التعامل معة هو عدم الربط بة وبينة على اسعار محدد وهى 1.200 لليورو فرنك ، فكسرة بعنف

وعلى راى المثل عندنا فى مصر (( البقرة لما بتقع بتكتر سكاكينها ))

لله الامر من قبل ومن بعد

mohammed hamdy 17-01-2015 12:56 AM

الحمد لله لسه عامل حساب جديد ف الباري

قبل امس وكنت ناوي اودع الاحد القادم .. الحمد لله:1 (48):

almaster 17-01-2015 01:10 AM

اليست اموال شركة منفصلة عن اموال العملاء ؟ اليس للعميل ستوب لوز حتى لو رجع سعر الى مليون نقطة تقفل بنوك صفقة من مستوى ستوب وبالتالي لا يمرجن لا حساب عميل ولا حساب الشركة

المرجو توضيح هذه النقطة

محمد عواد 17-01-2015 02:49 AM

السلام عليكم
اولا الحمد لله اني كنت خارج السوق وقت المشكله
ثانيا انا فاتح حساب مع شركة اف اكس برو والشركه حصل معاها مشكله مثل باقي الشركات حتى ماحد يتهمني اني مسوق
ثالثا بشكر ادارة المنتدى على المجهود الواضح وانا بعترف( انا ابن ارابيا )
بس ياريت يا ارابيا الشركات امثال اف اكس دي دي الي وقفت المنصه تعوض الرابح قبل الخاسر
يعني مش معقول اعمل فيها محترم واعوض الخاسر وانسى الرابح
وانا بعرف انه ارابيا من افضل المنتديات بالوطن العربي
بس سؤال صغير يا منتدانا الحبيب الرابح حيتعوض ولا انسى الموضوع واحذف المشاركه ؟
بس لو نبقى يد وحده حتبقى ارابيا الافضل بالعالم مش بس بالوطن العربي ، ( مجرد حلم ) ويارب يتحقق
تحياتي لأدارة اف اكس ارابيا

محمد عواد 17-01-2015 03:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom (المشاركة 761037)
ايرون تبعث ببيان لجميع عملاءها وهدا نصه:
بيان عن حركة الفرنك السويسري من شركة آيرون فوركس‎
السادة عملاء شركة أيرون فوركس المحترمين

بعد أحداث السوق الاستثنائية يوم أمس وبسبب تخلي البنك الوطني السويسري عن دعم الفرنك السويسري مقابل اليورو وتحرير سعره، شهدت العديد من الشركات خسائر كبيرة .

هذا ولم تتأثر شركة آيرون إف إكس بهذه الأحداث نظرا لوجود أنظمة وإجراءات قوية و خبرات عالية لإدارة المخاطر كما نواصل الالتزام بنفس نظام العمل وفقا لجميع الهيئات

التنظيمية والتراخيص لدينا. ولذلك نود أن نبلغ عملائنا أننا نواصل إجراء أعمالنا كالمعتاد. في حال تواجد أي أسئلة نرجو منكم عدم الترد بالاتصال بمديري الحسابات لدينا وخدمة دعم العملاء في جميع أنحاء العالم .

مع أطيب التحيات،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انسى الموضوع استاذ خالد هذا كلام تسويق من الشركة
كل الشركات بالعالم اضررت بس الشاطر بالوقت الحالي يعمل فيها كينغ وهو افضل شركة وساطة :1 (24):

تحياتي يا غالي وسامحني على مشاركتي ...

FXDD30 17-01-2015 04:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سلامة (المشاركة 761071)
شكرا جزيلا لادارة المنتدى للتوضيح المفصل للاحداث الحالية

وربنا يسطر من اللى جاى احنا فعلا فى ازمة عالمية

وتحليل الشخصى ان البنك المركزى السويسرى اقتنع وتاكد من ان اليورو دولار فى طريقة الواضح الى 1 دولار بل واحتمال ادنى من ذلك، فى هذة اللحظة ادرك ان اليورو فى انهيار واضح للعنان وان خير التعامل معة هو عدم الربط بة وبينة على اسعار محدد وهى 1.200 لليورو فرنك ، فكسرة بعنف

وعلى راى المثل عندنا فى مصر (( البقرة لما بتقع بتكتر سكاكينها ))

لله الامر من قبل ومن بعد

مش بس كده عندك ازمة النفط وهبوطه الحاد وانهيار الروبل الروسي قبل فترة وتحالف بعض الدول ضد روسيا ومن ثم احداث الخميس الاسود لاحقا.. الظاهر تكسير عظام بين الكبار والله اعلم :1 (29):

hamada1228 17-01-2015 09:53 AM

السلام عليكم ... عندي سؤال بعدما شفت الصعود للفرنك وبعدما دخلت على المنتدى وقريت انو شركات بروكرز اعلنت افلاسها... طبعاً الحمدلله انا ما تضررت وحسابي بامان ولله الحمد عند اكسنس بس كيف بيحصل ضرر للبروكر من حركة السوق يعني هل هو يتاجر فخسر ولا كيف ؟

الساعة الآن 11:18 AM