اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   وداعا وعد والله .... ولكم وحشه (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29922)

محمد صافي 26-02-2013 03:53 PM

وداعا وعد والله .... ولكم وحشه

بسم الله الرحمن الرحيم

رحم الله امرئ عرف قدر نفسه ،،،، انسحب من عالم الغوغاء بكل هدوء وبعد دراسه سنه وعلم سنه لعالم الفوركس ولكن النتيجة خساره 2000 دولار باقي منهم 124 دولار ،،، تعب وسهر وفيديوهات وفلان يوصي وفلان يحلل ويظهر فجأه ويختفي فجأه بجميع المنتديات ،،، انا بالفعل لا اعرف من هو الذي يكسب ،، بالفعل لعبة قذره ،،، ولو كان منكم من يربح تناسبا فعليه ان يكشف لنا حسابه الحقيقي ويبرهن ذلك ،، ولكن انا على يقين بأننا جميعا نتخبط بين شركات الفوركس واقربنا الى المارجن ،، انا لا اسيء الى احد معين ولكن لا حول ولا قوة الا بالله ،،، خليني سفرجي بالمطعم كان اهدئ واريح من كل هذا ،،، والله لارجوع وسأنسى انني دخلت هذا العالم الخبيث ويعزيني فراقكم ولكنها الحرقة والله ....... كل الاعتذار لكم ..... وصدقوني انا المستفيد وهم الخاسرووون (( من هم ))) الله اعلم ؟؟؟؟؟

ها قد خسر عالم الفوركس أول خاروف بدون رجعه
طبعا هدفي من الموضوع ليس الاحباط والله ولكن اشكي همي وتعبي لأهل بيتي انتم ؟؟؟
اراكم بالمطعم ان شاء الله :1 (89)::1 (89)::1 (89):

majdi 26-02-2013 04:00 PM

رد: وداعا وعد والله .... ولكم وحشه

اتمنى لك التوفيق وخطوه جريئه

archiwork 26-02-2013 04:16 PM

عادى ياباشا مغامرة وعدت وما الحياة الا مسرح كبير للتجارب
أحييك على جرأتك وأتمنى أن يكون خسارة هذا المبلغ غير مؤثر فى حياتك على الإطلاق
وعليك بالصدقات فما نقص مال من صدقة

Benisafcom 26-02-2013 04:26 PM

السلام عليكم وحمة الله وبركاته
معظمنا فى هذا السوق يتعرض لخسائر وكثير من هذه الخسائر بتكون عبارة عن مرجنة حساب وبعد كل خسارة يعتقد المتاجر انه اقرب الى الفشل من النجاح
فالسؤال اللى بيروادنى دائما فى تقييمى لنفسى
هل انا فاشل فى سوق الفوركس اما انا اقرب الى النجاح من الفشل؟
الحل

طبيعي جدا انك هتخسر في الاول في بداياتك في مجال الفوركس
دي حاجه معروفه طيب ايه اللي بيميز المتاجر الناجح والفاشل هنا
ان الفاشل مع كل خساره يصيب بالاحباط ويحاول ينتقم من السوق بخساره اكبر وهكذا الخسارة اخي ، لا بد منها و لا بد من مذاق المارجن و من يقول انه لم يخسر ابدا فتاكد بانه اما مغرور و اما يحاول اخفاء اخفاقاته ، و هذان اكيد لن ينجحا ابدا ن فالاعتراف بالخسارة و الخطأ يعطيا حيوية للعقل للتفكير فيها بجد ، و من ثم يعرف اسبابها و بالتالي ممكن يجد الحل الامثل لها ، و هنا اضع كلمة مهمة هو العمل بالحل ، هذا مهم للغاية ، فكثيرنا يعلم اخطائه للخسارة ، و ربما يعرف اسبابها و لكن نتجاهل الحل له في مرات عدة
تحياتي

ؤبنا يبارك لك و يوفقك في حياتك الخاصة

محمد سنوسي احمد 26-02-2013 04:27 PM

اعتقد بذلك انك ارحت نفسك وبدنك ......وباءذن الله سيكتب الله لك الخير حيث كان.....وممكن تشتغل ديمو عشان تفضل في المنتدي ولا اقولك ابعد افضل

محمد سنوسي احمد 26-02-2013 04:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom (المشاركة 471299)
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
معظمنا فى هذا السوق يتعرض لخسائر وكثير من هذه الخسائر بتكون عبارة عن مرجنة حساب وبعد كل خسارة يعتقد المتاجر انه اقرب الى الفشل من النجاح
فالسؤال اللى بيروادنى دائما فى تقييمى لنفسى
هل انا فاشل فى سوق الفوركس اما انا اقرب الى النجاح من الفشل؟
الخسارة اخي ، لا بد منها و لا بد من مذاق المارجن و من يقول انه لم يخسر ابدا فتاكد بانه اما مغرور و اما يحاول اخفاء اخفاقاته ، و هذان اكيد لن ينجحا ابدا ن فالاعتراف بالخسارة و الخطأ يعطيا حيوية للعقل للتفكير فيها بجد ، و من ثم يعرف اسبابها و بالتالي ممكن يجد الحل الامثل لها ، و هنا اضع كلمة مهمة هو العمل بالحل ، هذا مهم للغاية ، فكثيرنا يعلم اخطائه للخسارة ، و ربما يعرف اسبابها و لكن نتجاهل الحل له في مرات عدة
تحياتي

ؤبنا يبارك لك و يوفقك في حياتك الخاصة

كلامك علي العين والراس ولكن نحن في الاساس كعالم عربي نعاني من نقص الماديات في الحياه العاديه فمابالك باالاف قد يخسرها الانسان في الفوركس.....هل يتادين الشخص ويحمل نفسه مالا يطيق.....والله قراره هذا عين العقل.....وليتني مثله استطيع ان اترك هذا المجال....ولكن انا غرقت في بحر الفوركس واصبحت في منتصف المسافه لايمكن الرجوع ابدا للوراء....رغم اني بفضل الله تتجاوز ارباحي خسائري...الا انني لم اسلم من شر الشركات ونصبها

archiwork 26-02-2013 04:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سنوسي احمد (المشاركة 471302)
كلامك علي العين والراس ولكن نحن في الاساس كعالم عربي نعاني من نقص الماديات في الحياه العاديه فمابالك باالاف قد يخسرها الانسان في الفوركس.....هل يتادين الشخص ويحمل نفسه مالا يطيق.....والله قراره هذا عين العقل.....وليتني مثله استطيع ان اترك هذا المجال....ولكن انا غرقت في بحر الفوركس واصبحت في منتصف المسافه لايمكن الرجوع ابدا للوراء....رغم اني بفضل الله تتجاوز ارباحي خسائري...الا انني لم اسلم من شر الشركات ونصبها

فعلا أ محمد أنا مثلك بالظبط أتفق معك تماما فى أننا عندما نربح لا نسلم من نصب الشركات للأسف
تدرك تماما الشركات أن المتداول عندما يطلب سحب وكانه واقف بأمواله على صفيح ساخن ولو لم يتم تنفيذ الطلب سريعا وعطلته الشركة قليلا سيحرقه السوق وسرعان ما سيقذف بأمواله مرة أخرى ويهلك من تلقاء نفسه
هذه سياسة النفس الأطول الشيطانية موجودة فى أغلب الشركات الغير نظيفة للأسف يلعبون مع العميل بهذه الكيفية كأخر خط دفاعى لهم قبل أن يسلموا أموال العملاء.
وعن الشركات الغير نظيفة نتحدث فضلا عن الشركات النصابة التى لن ترد إليك سنتا من الأساس وكأنك تنفخ فى اربة مقطوعة وحسبى الله ونعم الوكيل

ayoob 26-02-2013 05:07 PM

السلام عليكم اخي ان شايف سنة وحدة غير كافية في هد السوق وانك قد تسرعت في فتح حساب حقيقي بي امولك الخاصة يعني انت لو كنت فقط تدخل المسابقات رح يكون افضل لك لي تتعلم بشكل افضل

معاذ عودات 26-02-2013 06:33 PM

اهلا فيك اخوي

الله يعوض عليك يا رب وان شاءالله تعضوهم بالحلال اضعاف الاضعاف

كلامك على عيني وراسي وكل فرد منا حر باختياره وحر في تفكيره
ولا اريد ان اعلق على كلامك .. !!

ولكن اريد ان اعلق على فكره معينه
احنا ليش مندخل عالم الفوركس كتجربه كبيره اما ان تغيرنا للاحسن بكثير
او ترمينا بين الخسائر والديون ؟
الفوركس بعمره ما كان هيك
لو حبيت تدخل الفوركس يجب ان يكون مال زائد عن حاجتك وان يكون لديك عمل اخر
بحال لو حصل ما حصل انت تكون في الجانب الامن

يعني انا والحمدلله بديت الفوركس من عمر 21 او اصغر شوي كمان
يعني قبل 3 او 4 سنين .. والواحد بهاد العمر ما معه مال اصلا عشان يخسره
والحمدلله الان لدي دخل شهري وغير الي يقسمه ربك الزياده ..
معي اني لم اضع فلوس كثيره في الفوركس

يعني كلامي لو طلعلي 1$ بالشهر انا راضي لان الفوركس هو ثانوي في حياتي
متاجره على مهل ارباح لو صغيره ولكن كويسه

الكلام المختصر وهو ليس لك بل لكل الاعضاء
انو الفوركس مش رح يغنينا ولا يفقرنا هو تجاره بسيطه لو عرفنا كيف نستغلها
ممكن وبنسبه كبيره يحسن من مدخولنا الشهري

سامحني لو كان ضايقتك بس والله انا بزعل شوي
عندما ارى خسارة بمبلغ كويس في الفوركس
حرام هذه الامور تذهب هيك في الهواء

تحياتي لك وبالتوفيق في عملك الجديد ان شاءالله

sedra 26-02-2013 06:41 PM

ربنا يوفقك يا اخ محمد ،،،، هذا يحصل دائما وانا في بدايتي خسرت ولكن كما قال الاستاذ معاذ فلنجعله ثانوي ،،،، كل الاحترام لقرارك

الساعة الآن 08:07 AM