اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هدية اف اكس دى دى (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=46412)

معاذ عودات 16-04-2015 10:24 AM

رد: هدية اف اكس دى دى

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امين (المشاركة 789220)
تحياتي للجميع يا ريت حد يفيدني بالاجابه لماذا الشركه تجاهلتني ولم ترد على استفساراتي لا اه ولا لاء انا لي حسابين وشاركت بموضوع البونص من يوم 4 ابريل عن طريق المنتدى وعن طريق موقع اخر لي حساب برعايتهم وعن طريق ايميل من الشركه لي مباشره وجائني ايميل من اداره المنتدى ان اراسل الشركه على ايميل خاص بالشركه بعثتهولي الاداره وجائني ايضا من الموقع الاخر الذي لي حساب برعايتهم ان اراسل الشركه على ايميل خاص بعثهولي اداره الموقع وقد راسلت جميع فروع الشركه بخصوص البونص الغريب العجيب ان الشركه المحترمه اف اكس دي دي تجاهلتني تمااااااااااااااما دون رد يا ريت اي حد عنده اجابه لماذا هذا التجاهل

اخوي امين ،،
الشركة لا تتجاهل اي احد
ولا تجعل نفسك مستهدف من قبل الشركة ، الشركة تقوم بتوزيع البونص على الكثير من العملاء ، نحن كأدارة المنتدى من الصعب التواصل مع الشركة لانها تقوم بفحص طلبات البونص ، وهناك الكثير من الطلبات ، فالشركة مشغوله جداً ،

امين 16-04-2015 10:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 789236)

اخوي امين ،،
الشركة لا تتجاهل اي احد
ولا تجعل نفسك مستهدف من قبل الشركة ، الشركة تقوم بتوزيع البونص على الكثير من العملاء ، نحن كأدارة المنتدى من الصعب التواصل مع الشركة لانها تقوم بفحص طلبات البونص ، وهناك الكثير من الطلبات ، فالشركة مشغوله جداً ،

اخوي معاذ تحياتي لك انشاء الله منشوفك بمعرض الفوركس القادم انت عارف القضيه مش قضيه 200$ وبعد 90 يوم توخذ الارباح زي ما انت عارف انا لي عده حسابات تداول حتى في البنوك الاردنيه لي حسابات لاكن اللي محيرني بعد ماتواصلت مع الشركه بناء على توجيهات من المواقع الراعيه لحساباتي مع الشركه وصلني ايميل من الشركه قبل 3 ايام استفسروا مني عن تاريخ تقديم طلب البونص واخبرتهم كان التاريخ 4 ابريل ولغايه الان لا حس ولا خبر ------------ وسلامتك

معاذ عودات 16-04-2015 10:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امين (المشاركة 789240)
اخوي معاذ تحياتي لك انشاء الله منشوفك بمعرض الفوركس القادم انت عارف القضيه مش قضيه 200$ وبعد 90 يوم توخذ الارباح زي ما انت عارف انا لي عده حسابات تداول حتى في البنوك الاردنيه لي حسابات لاكن اللي محيرني بعد ماتواصلت مع الشركه بناء على توجيهات من المواقع الراعيه لحساباتي مع الشركه وصلني ايميل من الشركه قبل 3 ايام استفسروا مني عن تاريخ تقديم طلب البونص واخبرتهم كان التاريخ 4 ابريل ولغايه الان لا حس ولا خبر ------------ وسلامتك

ان شاءالله يا غالي
طيب مساء اليوم ادخل الدعم الفني المباشر لشركة
وان شاءالله يردوا عليك

امين 16-04-2015 10:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 789251)

ان شاءالله يا غالي
طيب مساء اليوم ادخل الدعم الفني المباشر لشركة
وان شاءالله يردوا عليك

على بركه الله شكرا لك

الساعة الآن 09:12 AM