اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ممكن مساعدة في انشاء سكريبت لهاته الاستراتيجية (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=22918)

Tormentor 15-07-2012 03:13 AM

ممكن مساعدة في انشاء سكريبت لهاته الاستراتيجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني سمعت ان السكربت يقوم بالعمل اليا على استراتيجيتك التي تفضلها. وبالتالي لي طلب من المختصين الكرام بعمل اسكريبت للاستراتيجية التي اعتمد عليها .
وهي كالتالي .. تعتمد على ست مؤشرات اذا توحد لون المؤشرات بستة ويصبح أخضر يفتح امر شراء بحدود ربح 10 نقط وستوب لوس 15 نقطة .. والعكس اذا بدأت المؤشرات في اللون الاحمر يفتح صفقة بيع بنفس الربح والخسارة السابقين .. وحجم اللوت 1 ميني .. فريم ال 15 دقيقة .. زوج يورو دولار
وصورة الاستراتيجية كالتالي http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1342311167.jpg

MOVING_AVERAGE 15-07-2012 05:44 AM

رد: ممكن مساعدة في انشاء سكريبت لهاته الاستراتيجية

بالطبع اخي ممكن انشاء اكسبريت لاي طريقة

حاول ارفاق المؤشرات التي تريد ان يعمل الاكسبريت عليها لكي يتمكن الاخوة من برمجت الاكسبريت لك

ولو وجدت وقت ساحاول برمجت الاكسبريت لك

Tormentor 15-07-2012 06:53 PM

أخي محدش جاوب غيرك .. الظاهر بحلم ولا ايه ههههه
عموما المؤشرات الستة أهي حتى لو مش ممكن سكريبت .. فممكن يستفيد منها أحد الاخوة الغاليين لانها فعلا استراتيجية بتجنن و ربحت منها فلوس كثير .. لكن المشكلة عدم تفرغي بالتالي تضيع نقاط فرص كثيييييرة يوميا .. لهذا فكرت ان السكربت سيساعني كثيرا

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1342367612.zip

CompuMaster 15-07-2012 08:08 PM

أخي الكريم mydream ...

شكراً على موضوعك المفيد ...

بالتوفيق وبإذن الله يفيدك خبراؤنا المحترفون في أقرب وقت ...

لقد قمت بتحميل المؤشرات ولكنها ليست نفس المؤشرات وإعدادات الفيشر التي تظهر في صورة استيراتيجيتك ...

الرّجاء التحقق ...

خالص تحياتي

Tormentor 16-07-2012 12:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CompuMaster (المشاركة 363700)
أخي الكريم mydream ...

شكراً على موضوعك المفيد ...

بالتوفيق وبإذن الله يفيدك خبراؤنا المحترفون في أقرب وقت ...

لقد قمت بتحميل المؤشرات ولكنها ليست نفس المؤشرات وإعدادات الفيشر التي تظهر في صورة استيراتيجيتك ...

الرّجاء التحقق ...

خالص تحياتي

الشكر ليك اخي لكن انا اعدت تحميلها من الرابط الذي وضعته ومفيش مشكلة خالص

وهي تماما الي بعمل بيها والي اخدت ليها الصورة الي فوق

MOVING_AVERAGE 16-07-2012 02:01 AM

امممممممم هل مؤشرات الفيشر تعيد رسم نفسها ؟؟؟

م.نادر فريد 16-07-2012 02:12 AM

مؤشر الفيشر يعيد رسم نفسه فى الماضى فلا تغتر بنظرة سطحية . بمعنى أن شكل المؤشر يتغير ماضية بمرور الوقت وتغير السعر لأنه مبنى على معادلة تحويل رياضية تسمى فيشر ترانسفورم.

Tormentor 16-07-2012 02:55 AM

هههههه عذرا ولله لم افهم ولا كلمة .. انا اول مرة اصلا بسمع بالسكريبت

ممكن انتو كمختصين تراجعو المؤشرات الستة اذا فيشر ولا لا واكون

جد متشكر لكم جميعا

م.نادر فريد 16-07-2012 10:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mydream (المشاركة 363859)
هههههه عذرا ولله لم افهم ولا كلمة .. انا اول مرة اصلا بسمع بالسكريبت

ممكن انتو كمختصين تراجعو المؤشرات الستة اذا فيشر ولا لا واكون

جد متشكر لكم جميعا

أقرأ أسم المؤشر يسار الشارت بالأنجليزية ( فيشر) كلهم مؤشر واحد بأعدادات مختلفة . أفتح الميتاتريدر ( على شارت الدقيقة علشان تمر الشموع بسرعة وتفهم قصدى ) خذ صورة كما فعلت فى أول مشاركة لك . أغلق الميتاتريدر ثم أفتحه بعد ساعة وتجاهل المؤشر لأخر ساعة ( 60 شمعة ) وأنظر للتاريخ السابق الذى أخذت له صورة . ماذا ترى ؟ . الألوان والقيم وكل شئ تغير هنا يسمى أن المؤشر يعيد رسم نفسه فتتوهم بأن أشاراته قوية جدا ( العيب ليس فى المؤشر فلو عرفته فإن له أستعمالاته ويجب ان تفهم تحويل فيشر رياضيا حتى تفهمه وتتاجر علية ) فلا تدعه يضحك عليك .

نصيحتى لك .. تعلم اولا قبل ان تبحث عن أكسبرت أو تبتكر أستراتيجية وتجول فى منتديات كثيرة حتى لا يترسب فى تفكيرك وتعلمك أخطاء كثيرة أو توجهات معينة فى التجارة ( يعنى مثلا المنتدى هنا قائم على المتاجرة الكلاسيكية وستجد ألف من يمدح هذا الأسلوب ولا قادح واحد ومنتدى أخر ستجده يعتمد على المتاجرة بموجات أليوت مثلا وألف مادح لها وأخر يعتمد على المؤشرات والكل يمدح وأخر عن التحليل الرقمى ... أما عن مبادئ التداول وهى ما يبدو أنك تحتاجه الأن فستجده سواء فى كل المنتديات عند الجميع ولكن يمتاز المنتدى هنا بفيديوهاته الكثيرة التى تجعل الأمر سهلا وممتعا - ومع ذلك أنصحك أن تتجول لتتعرف على أفكار أخرى وتنقح معارفك وتخلصها من الأخطاء ) ويجب عليك على الأقل أخذ فكرة عن كل ذلك ثم تتخصص فى طريقة تتققنها وتريحك وتتعامل بها .

Tormentor 17-07-2012 02:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.نادر فيليب (المشاركة 364152)

أقرأ أسم المؤشر يسار الشارت بالأنجليزية ( فيشر) كلهم مؤشر واحد بأعدادات مختلفة . أفتح الميتاتريدر ( على شارت الدقيقة علشان تمر الشموع بسرعة وتفهم قصدى ) خذ صورة كما فعلت فى أول مشاركة لك . أغلق الميتاتريدر ثم أفتحه بعد ساعة وتجاهل المؤشر لأخر ساعة ( 60 شمعة ) وأنظر للتاريخ السابق الذى أخذت له صورة . ماذا ترى ؟ . الألوان والقيم وكل شئ تغير هنا يسمى أن المؤشر يعيد رسم نفسه فتتوهم بأن أشاراته قوية جدا ( العيب ليس فى المؤشر فلو عرفته فإن له أستعمالاته ويجب ان تفهم تحويل فيشر رياضيا حتى تفهمه وتتاجر علية ) فلا تدعه يضحك عليك .

نصيحتى لك .. تعلم اولا قبل ان تبحث عن أكسبرت أو تبتكر أستراتيجية وتجول فى منتديات كثيرة حتى لا يترسب فى تفكيرك وتعلمك أخطاء كثيرة أو توجهات معينة فى التجارة ( يعنى مثلا المنتدى هنا قائم على المتاجرة الكلاسيكية وستجد ألف من يمدح هذا الأسلوب ولا قادح واحد ومنتدى أخر ستجده يعتمد على المتاجرة بموجات أليوت مثلا وألف مادح لها وأخر يعتمد على المؤشرات والكل يمدح وأخر عن التحليل الرقمى ... أما عن مبادئ التداول وهى ما يبدو أنك تحتاجه الأن فستجده سواء فى كل المنتديات عند الجميع ولكن يمتاز المنتدى هنا بفيديوهاته الكثيرة التى تجعل الأمر سهلا وممتعا - ومع ذلك أنصحك أن تتجول لتتعرف على أفكار أخرى وتنقح معارفك وتخلصها من الأخطاء ) ويجب عليك على الأقل أخذ فكرة عن كل ذلك ثم تتخصص فى طريقة تتققنها وتريحك وتتعامل بها .

تماما أخي وكل كلمة كتبتها ان بحييك عليها وبشكرك من قلبي
بالرغم ان هذه المؤشرات ربحت منها العديد من الصفقات الا اني افضل ان فتح الصفقة يكون مبني على ارتكازين على الاقل حتى اضع الستوب مباشرة تحت او فوق الارتكاز .. وهذا ما تفتقده المؤشرات .. واساسا لم اكن أؤمن بالمؤشرات انا بس كنت حابب اجرب كل شيء طبعا في الديمو :)
وأرجع ثاني اشكرك يا غالي

الساعة الآن 07:36 AM