اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   استطلاع هام جدا وارجوا من الجميع الرد عليه (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=31697)

احمد الخليلي 02-05-2013 03:42 PM

استطلاع هام جدا وارجوا من الجميع الرد عليه

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوة اعضاء المنتدى اطرح عليكم هذا الاستطلاع بخصوص موضوع

توصيات ناجحة بإذن الله

هل هناك متابعين لهذا الموضوع وهل هو هام ومفيد بالنسبة لكم لانني انوي ان اتخذ قرار بشأن الموضوع فإن كان ليس ذات اهمية سأوقفه فورا اما ان كان له اهمية بالنسبة لكم سأستمر معكم في هذا الموضوع
لنرى نتيجة الاستطلاع وبعدها نقرر الاختيار
ملاحظة ينتهي الاستطلاع مع نهاية اجازة السوق اي بتاريخ 5/2/2013

khal1d 02-05-2013 03:49 PM

رد: استطلاع هام جدا وارجوا من الجميع الرد عليه

السلام عليكم
يعطيك العافية على الورشة المميزة، من متابعتي لمجمل صفقاتك نهاية كل يوم، ارى ان الموجب هو الغالب في معظم عقودك، استمر ياباشا
تحياتي واحلى لايك

greatmido2010 02-05-2013 04:29 PM

عن نفسى مش متابع اى توصيات فى اى مكان غير الموضوع دة فعلا موضوع مفيد جدا ارجو ان لا توقف الموضوع اخى وفقك الله دائما

hussien86 02-05-2013 04:41 PM

مع اني مش بتابع توصيات حد لكم استمر اخي ماشاء الله عليك المحصلة ربح في النهاية والتزام برأس المال وهذا المهم

aazzee 02-05-2013 05:11 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
استمر أخي لا تحرمنا من توصياتك جزاك الله خيرا

أ.نادر غيث 02-05-2013 05:55 PM

مساء الخير

يبدو ان الأمر التبس عليك باسم المكان حينما كتبت اسم منتدى اخر اخي احمد ..
عموماً تم التعديل

ahmed thrwat 02-05-2013 06:20 PM

ماشاء الله عليك وعلى توصياتك الاغلبية خضراء وادراة رأس مال جيدة ماعدا صفقة تقريبا على الذهب خسرتك ارباح كتير لكن المجمل ربح الحمد لله لكن عندي تعليق بسيط اتمنى ان تتقبله بسعه صدر اغلب الناس في المنتدى هنا خليني اقول بنسبة 75% عاوزين هما يشتغلوا بنفسهم عاوزين وقت مايحب يتاجر يدخل ويحلل ويشوف ويأخذ قرارته بنفسه مش بيفضل ان يجري وراء توصية بدون مايكون فاهم او في انتظار صاحب التوصيات حتى يضع توصيته خصوصا لأن حال اي ورشة هو التوقف مهما طال الزمن صاحبها بيتختفي فجأة ويترك الناس لذلك هتلاقي اغلب الناس ماشية بمبدأ لا تعطني سمكة ولكن علمني كيف اصطادها كنت اتنمى ان تشرح طريقتك وتحليلك وكيف تدخل الصفقات وقتها هاتجد التفاعل في ورشتك كبير جدا هو صحيح بيكون متعب شوية في الاول علشان كثرة الاسألة والاستفسارات ولكن في النهاية هتجد ان ورشتك لن تتوقف حتى عندما تغيب كام يوم هاتجد الاعضاء بيتفاعلوا ويعلموا بعض وانا عارف ان الخبرة لا تدرس ولكن مع الوقت بتجي و الموضوع هايكون مفيد اكتر للاعضاء
بالتوفيق.. واستمر

mahmoud hussein 02-05-2013 07:47 PM

ما شاء الله عليك اخى الكريم
وفقك الله
وسدد خطاك دائما
ارجوا منك الاستمرار توصياتكاكثرها اكثر من رائعة..
وهى من احدى متابعاتى اليومية.
استمر...:1:

Lordliest 03-05-2013 04:58 AM

ماشالله عليك يا اخ احمد توصياتك ناجحة فعلا أسم على مسمى وانا من المتابعين باهتمام أرجو ان تستمر و بارك الله بمجهودك الرائع

medo abdo 03-05-2013 06:03 PM

واصل يااخي الكريم جزاك الله خير علي ماتقدمه لأفاده المبتدأين
معذره لم استطيع التصويت في اليوم المحدد لاني كنت لا استطيع الدخول للمنتدي لا يفتح معي شئ غريب

الساعة الآن 04:32 PM