اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   طلب مساعدة لباكتست (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=7815)

خالوود 23-03-2011 06:31 PM

طلب مساعدة لباكتست

ارجو من الاخوان المساعدة على كيفية عمل باكتست على استراتيجية يدوية
بحيت، يمكنني اعمل لها فيديو(كيف؟) وتعطيني النتائج كدلك

معاذ عودات 23-03-2011 06:34 PM

رد: طلب مساعدة لباكتست

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mreury (المشاركة 124209)
ارجو من الاخوان المساعدة على كيفية عمل باكتست على استراتيجية يدوية
بحيت، يمكنني اعمل لها فيديو(كيف؟) وتعطيني النتائج كدلك

اهلا اخي ..
مش فاهم سؤالك

Digital 23-03-2011 06:35 PM

أخي الكريم,

إذا ما خاب ظني فإن الإستراتيجية اليدوية لايمكن إختبارها على الميتا لكن بإمكانك إستخدام برنامج أخرى مشابه تستطيع من خلاله إختبار أي إستراتيجية يدوية أم آلية,

أسم البرنامج فوركس تستر 2 وهو موجود عندي إذا ما خاب ظني, لكن أحتاج بعض الوقت للبحث عنه لأن أغراضي كلها على بعض بسبب ما بعد الزلزال,

ودي وتقديري

خالوود 23-03-2011 06:40 PM

شكرا لجوابك اخي،
اريد ان اعمل باكتست لاستراتيجية يدوية يعني ليست اتوماتيكية وبدون اكسبرت ولا مؤشر.
لكن كيف احققها بالفيديو بحيت اسجلها فيديو وكلما دخلت على صفقة، تتسجل في الباكتست ويعطيني النتيجة على المدة اللتي اخترتها.

معاذ عودات 23-03-2011 06:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mreury (المشاركة 124217)
شكرا لجوابك اخي،
اريد ان اعمل باكتست لاستراتيجية يدوية يعني ليست اتوماتيكية وبدون اكسبرت ولا مؤشر.
لكن كيف احققها بالفيديو بحيت اسجلها فيديو وكلما دخلت على صفقة، تتسجل في الباكتست ويعطيني النتيجة على المدة اللتي اخترتها.

يمكنك باكتست بالنظر الى الشموع فقط
او عن طريق صفقاتك التي تأخذها
ولكن بالفيديو صعب جدا

خالوود 23-03-2011 07:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صياد الفوركس (المشاركة 124222)

يمكنك باكتست بالنظر الى الشموع فقط
او عن طريق صفقاتك التي تأخذها
ولكن بالفيديو صعب جدا

شكرا اخي، انا شفت ها الطريقة في مكان ما بالفرنسية لكن نسيت فين، لو وجدتها، ساقتسمها مع الاخوان هنا، فهي ممكنة

مدير الموقع 23-03-2011 08:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digital (المشاركة 124213)
أخي الكريم,

إذا ما خاب ظني فإن الإستراتيجية اليدوية لايمكن إختبارها على الميتا لكن بإمكانك إستخدام برنامج أخرى مشابه تستطيع من خلاله إختبار أي إستراتيجية يدوية أم آلية,

أسم البرنامج فوركس تستر 2 وهو موجود عندي إذا ما خاب ظني, لكن أحتاج بعض الوقت للبحث عنه لأن أغراضي كلها على بعض بسبب ما بعد الزلزال,

ودي وتقديري

ربنا يقويك
عامل ايه فى البهدلة اللى عندك دى :(
ربنا معاكم بجد فى اليابان

حكيم 24-03-2011 03:32 PM

شكرا للجميع

الاستراتيجية كي تختبرها يا اما تبرمجها أو هناك برامج تقوم بالمطلوب لكن كل برنامج وكيف يشتغل

البرنامج الذي قال عليه أخونا ديجيتال هو برنامج يحتوي على مؤشرات المتاتريدر فقط

يمكنك تحميله من الصفحة التالية مع مؤشراته

http://www.forextester.com/download.html

Digital 24-03-2011 06:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل (المشاركة 124246)

ربنا يقويك
عامل ايه فى البهدلة اللى عندك دى :(
ربنا معاكم بجد فى اليابان

الله يسلمك يا دكتور,

والله ويش أقول, البهدلة بهدلة غير طبيعية, المشكلة هاليابانيين ما يتعلمو, يريدو يعملو فيها ساموراي ويخلو المعامل النووية تشتغل غصب, وإحساسي يقول أنهم راح يندمو على هذا الشيء وندفع والمواطنين الثمن غالي تجاه هذه الخطوة الغبية,

الحين إحنا قاعدين على قنبلة موقوته ولا ندري متى راح تنفجر... يعني على أعصابنا... والله يستر من نهايتها معاهم,

والمصيبة الأكبر أنهم يقولو أنه في إحتمالية حدوث زلزال آخر بنفس القوة أو أقل بقليل في مختلف أنحاء البلاد, وسبحان الله اليوم في ميامار صار زلزال قوته 7 درجات كان قريب من تايلاندا...

الله يعين,

خالوود 24-03-2011 06:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digital (المشاركة 124652)

الله يسلمك يا دكتور,

والله ويش أقول, البهدلة بهدلة غير طبيعية, المشكلة هاليابانيين ما يتعلمو, يريدو يعملو فيها ساموراي ويخلو المعامل النووية تشتغل غصب, وإحساسي يقول أنهم راح يندمو على هذا الشيء وندفع والمواطنين الثمن غالي تجاه هذه الخطوة الغبية,

الحين إحنا قاعدين على قنبلة موقوته ولا ندري متى راح تنفجر... يعني على أعصابنا... والله يستر من نهايتها معاهم,

والمصيبة الأكبر أنهم يقولو أنه في إحتمالية حدوث زلزال آخر بنفس القوة أو أقل بقليل في مختلف أنحاء البلاد, وسبحان الله اليوم في ميامار صار زلزال قوته 7 درجات كان قريب من تايلاندا...

الله يعين,

ربنا يستركم

الساعة الآن 07:14 AM