اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ما العمل بالنسبة للاخوان العرب المقيمين في امريكاا (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=30187)

WaylDz 07-03-2013 09:33 PM

ما العمل بالنسبة للاخوان العرب المقيمين في امريكاا

لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بالاخوان الكرام يا اخواني انا مقدم على هجرة الى امريكا وانا الان من الجزائر واتاجر على الفوركس بس سمعت اخبار ان الاخوة في امريكا عندهم عراقيل كبيرة وتكاليف على تجارة الفوركس منها
الرافعة المالية المحدودة بالاضافة الى قوانين الصفقة الاولى تغلق اولا و الهيدج الممنوع
المهم يا اخواني انا راح احصل على هويتين امريكية وجزائرية الخاصة بي حاليا لكن اريد ان اعرف هل استطيع ان ازاول التجارة بهويتي الجزائرية لكن الايداع والسحب يكون على حساب بنكي امريكي
واريد بعض المعلومات الايضافية من عندكم لفهم الموضوع اكثر فالامر راح يشكل معضلة في بداية الامر لي لانني محظ طالب راح اهاجر وادرس يعني احتاج مصاريف كثيرة
المهم اخواني انا بانتضاركم
وشكرا :1 (17):

خدمة العملاء 07-03-2013 09:50 PM

رد: ما العمل بالنسبة للاخوان العرب المقيمين في امريكاا

وعليكم السلام ورحمة الله

اهلا بك اخي الفاضل

سنتواصل مع الشركة ونوافيك بالرد علي الفور

تقبل تحياتي

WaylDz 07-03-2013 10:40 PM

شكرا للادارة بانتضار معلوماتكم
بارككم الله

WaylDz 08-03-2013 11:43 AM

فينكم يا اخواني ؟؟؟ل

معاذ عودات 08-03-2013 02:21 PM

اهلا فيك اخوي
لا تستعجل
رح يردلك خبر ان شاءالله قريباً

WaylDz 08-03-2013 03:03 PM

والله مش بالقصد يا غالي فموضوع الهجرة ماهو سهل كلشي يتغير ويزيد تفكير الانسان والقلق المهم انا لازلت بانتضار الادارة او اي شخص مجرب احسن
لانني قرات ان الرافعة لن تكون اكثر من 1:50 والصفقات المفتوحة اولا تغلق اولا بالاضافة الى الهيدج الممنوع وبالاضافة الى ان المقيمين الامريكين ليس لهم الحق في فتح حساب تداول خارج الحدود الامريكية
المهم انا كما وضحت بانتضار شخص يساعدني في هذه العراقيل كوني احمل هويتين جزائرية وامريكية ربما قلت يمكنني ان استخدم هويتي الجزائرية وان اقوم بالايداع والسحب على بنك امريكي
بانتضاركم يا غاليين

imaddima 08-03-2013 03:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaylDz (المشاركة 476503)
والله مش بالقصد يا غالي فموضوع الهجرة ماهو سهل كلشي يتغير ويزيد تفكير الانسان والقلق المهم انا لازلت بانتضار الادارة او اي شخص مجرب احسن
لانني قرات ان الرافعة لن تكون اكثر من 1:50 والصفقات المفتوحة اولا تغلق اولا بالاضافة الى الهيدج الممنوع وبالاضافة الى ان المقيمين الامريكين ليس لهم الحق في فتح حساب تداول خارج الحدود الامريكية
المهم انا كما وضحت بانتضار شخص يساعدني في هذه العراقيل كوني احمل هويتين جزائرية وامريكية ربما قلت يمكنني ان استخدم هويتي الجزائرية وان اقوم بالايداع والسحب على بنك امريكي
بانتضاركم يا غاليين

وأين المشكل إذا كانت الرافعة 50 بيالعكس فهي أحسن . القانون الأمريكي هو احسن الطرق للإبتعاد عن المارجن كول . :1 (17): ستفهم هذه الكلمات بعد إكتسابك الخبرة الكافية في هدا المجال

WaylDz 08-03-2013 03:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 476458)
اهلا فيك اخوي
لا تستعجل
رح يردلك خبر ان شاءالله قريباً

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imaddima (المشاركة 476509)

وأين المشكل إذا كانت الرافعة 50 بيالعكس فهي أحسن . القانون الأمريكي هو احسن الطرق للإبتعاد عن المارجن كول . :1 (17): ستفهم هذه الكلمات بعد إكتسابك الخبرة الكافية في هدا المجال

يا غالي الرافعة 1:50 تبعد المارجن ولا تحميك منه فالاول والاخير القانون هذا يهدف الى ابعاد صغار المستثمرين من السوق ولا ارى عكس له فكيف تفسر قانون منع الصفقة الاولى تغلق اولا وقانون الهيدج الممنوع بالاضفة الى عدم مقدرة فتح حساب تداول خارج الولايات المتحدة ؟

WaylDz 08-03-2013 03:21 PM

+

يا غالي انا لا ابحث عن رافعة كبيرة 1:300 او 1:400 ، فبمجرد ان اجد رافعة 1:100 سيكون الامر مقضيا ولن احتاج سو العمل والعمل بعدها
المهم يا غالي باركك الله وبانتضار رايك الثمين

imaddima 08-03-2013 04:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaylDz (المشاركة 476520)
+

يا غالي انا لا ابحث عن رافعة كبيرة 1:300 او 1:400 ، فبمجرد ان اجد رافعة 1:100 سيكون الامر مقضيا ولن احتاج سو العمل والعمل بعدها
المهم يا غالي باركك الله وبانتضار رايك الثمين

إن أردت رأيي فأنصحك بتجربة التداول على شركات NFA أولاً ولك الحكم بعد ذلك . ب النسبة للهدج فهو مجرد خدعة تقدمه لنا شركات الوساطة للقضاء على أموالنا .

الساعة الآن 05:40 PM