اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   مضاعفة الرصيد فى خلال عشرة أيام تداول حد أقصى (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18828)

hatemelyamany 25-02-2012 06:03 PM

مضاعفة الرصيد فى خلال عشرة أيام تداول حد أقصى

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
أنا الآن الحمد لله و صلت لأسلوب فى المتاجرة يمكننى من مضاعفة الرصيد فى خلال عشرة أيام تداول بحد أقصى و ممكن من قبل ذلك إذا أراد الله ، و ذلك بعد دراسة دامت حوالى سنة إلى الآن و الحمد لله هذا الأسلوب ناجح معايا بقالة حوالى ثلاث شهور و نادر ما يحقق خسائر و حتى لو حقق يحققها فى الجزء الخاص بالأرباح المكتسبة و لا يمس الرصيد الأصلى و أنا مسمية أسلوب الفائر ههههههههه :1 (82): و ذلك لأنى أدخل فى صفقات صغيرة جدة و أغلقها بمجرد ما تحقق أرباح معقولة و هى سياسة ناجحة و لا تؤثر على الرصيد الأصلى ،،،،، لكن كل هذا يتم على الرصيد الوهمى و لكن للأسف مش عارف إذاى أعمل الفيزا علشان أشارك برصيد حقيقى و عندى عدة تسؤلات لو أمكن الرد عليها لو تكرمتوا
1- هل ممكن عمل الفيزا من أى بنك و خصوصا البنك الأهلى المصرى أو بنك مصر هل يمكن ذلك ؟؟؟
2- هل أشترط على البنك أن يتم الإيداع و السحب على الفيزا من خلال الإنتر نت و لا لاء؟
3- هل بعد أن أقوم بعمل الفيزا و فتح حساب حقيقى ،،، هل سيصلنى يوزر نيم و باس وورد للحساب الحقيقى؟؟؟؟
4- هل يمكن التداول على منصة نسخة ديمو ( تجريبية ) و لا لازم تكون نسخة كاملة؟؟
5- و إذا كان يشترط للتداول على نسخة كاملة كيف يمكن الحصول عليها ؟؟؟
6- أرجوا إرسال عنوان الدعم لكى أتواصل معه إن أمكن؟؟؟
رجاء الرد عليا لآنى أرغب فى البدأ فى فتح حساب حقيقى و أقوم بالتادول و تحقيق أرباح حقيقية و ليسة وهمية
أحب أن أوجة الشكر للدكتور أسامة لآنى أستفدت كثيرا من الفديوهات الموجودة له على النت و الدورة التى عملها فى رمضان الماضى و أدعو الله أن يجزية عن هذا العمل كل خير و يجعله فى ميزان حسناته
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

معاذ عودات 25-02-2012 06:07 PM

رد: مضاعفة الرصيد فى خلال عشرة أيام تداول حد أقصى

اهلا يا غالي
بأستطاعتك ان تحصل على اي فيزا من اي بنك
لا يوجد اي مشكله
ويجب فتح حساب من هنا
افتح حسابك الاسلامى مع FXDD و تمتع بدعم اف اكس ارابيا
لتحصل على اليوزر نيم والباسوورد
وتقوم بالايداع

تحياتي

hatemelyamany 25-02-2012 06:24 PM

شكراً لك أخ معاذ على الرد السريع لكن حضرتك لم تجبنى على سؤال الخاص بمنصة التداول ،،، ل ممكن بعد حصولى على اليوزر نيم و الباس وورد ممكن أن أتاجر على نسخة ديمو من منصة التداول و لا يجب أن تكون نسخة كاملة
و هل أشترط على البنك أى شروط بخصوص الفيزا أم لا
و شكراً

• فهد • 25-02-2012 06:52 PM

بالتوفيق ان شاء الله
ما تقولنا الطريقة بتاعتك علشان الفائدة تعم على الجميع

تحياتى .. أخوك فهد

mercedes benz 25-02-2012 10:26 PM

أخي ، أرسلت لك على الخاص

anashmd 25-02-2012 11:13 PM

اخ معاذ انا فتحت حساب عن طريق رابط موضوع فتح حساب على اف اكس ارابيا ولكن كيف لي الاشتراك بخدمة التوصيات على الجوال ؟

mr_scorpionman 26-02-2012 12:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatemelyamany (المشاركة 281616)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
أنا الآن الحمد لله و صلت لأسلوب فى المتاجرة يمكننى من مضاعفة الرصيد فى خلال عشرة أيام تداول بحد أقصى و ممكن من قبل ذلك إذا أراد الله ، و ذلك بعد دراسة دامت حوالى سنة إلى الآن و الحمد لله هذا الأسلوب ناجح معايا بقالة حوالى ثلاث شهور و نادر ما يحقق خسائر و حتى لو حقق يحققها فى الجزء الخاص بالأرباح المكتسبة و لا يمس الرصيد الأصلى و أنا مسمية أسلوب الفائر ههههههههه :1 (82): و ذلك لأنى أدخل فى صفقات صغيرة جدة و أغلقها بمجرد ما تحقق أرباح معقولة و هى سياسة ناجحة و لا تؤثر على الرصيد الأصلى ،،،،، لكن كل هذا يتم على الرصيد الوهمى و لكن للأسف مش عارف إذاى أعمل الفيزا علشان أشارك برصيد حقيقى و عندى عدة تسؤلات لو أمكن الرد عليها لو تكرمتوا
1- هل ممكن عمل الفيزا من أى بنك و خصوصا البنك الأهلى المصرى أو بنك مصر هل يمكن ذلك ؟؟؟
2- هل أشترط على البنك أن يتم الإيداع و السحب على الفيزا من خلال الإنتر نت و لا لاء؟
3- هل بعد أن أقوم بعمل الفيزا و فتح حساب حقيقى ،،، هل سيصلنى يوزر نيم و باس وورد للحساب الحقيقى؟؟؟؟
4- هل يمكن التداول على منصة نسخة ديمو ( تجريبية ) و لا لازم تكون نسخة كاملة؟؟
5- و إذا كان يشترط للتداول على نسخة كاملة كيف يمكن الحصول عليها ؟؟؟
6- أرجوا إرسال عنوان الدعم لكى أتواصل معه إن أمكن؟؟؟
رجاء الرد عليا لآنى أرغب فى البدأ فى فتح حساب حقيقى و أقوم بالتادول و تحقيق أرباح حقيقية و ليسة وهمية
أحب أن أوجة الشكر للدكتور أسامة لآنى أستفدت كثيرا من الفديوهات الموجودة له على النت و الدورة التى عملها فى رمضان الماضى و أدعو الله أن يجزية عن هذا العمل كل خير و يجعله فى ميزان حسناته

ما شاء الله بس يبقى جزاك الله خيرا لو علمتنا طريقتك فى التداول اللى بتضاعف الرصيد فى 10 ايام

skywooker 26-02-2012 02:28 AM

فعل الخير حاجه كويسه

بس لكل مجتهد نصيب

ومن جد وجد بردوا

ربنا يوفقه فى طريقته وكل واحد قاله انشرها ممكن يجى يوم ويبقالك طريقتك

والله ولى التوفيق

معاذ عودات 26-02-2012 11:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatemelyamany (المشاركة 281634)
شكراً لك أخ معاذ على الرد السريع لكن حضرتك لم تجبنى على سؤال الخاص بمنصة التداول ،،، ل ممكن بعد حصولى على اليوزر نيم و الباس وورد ممكن أن أتاجر على نسخة ديمو من منصة التداول و لا يجب أن تكون نسخة كاملة
و هل أشترط على البنك أى شروط بخصوص الفيزا أم لا
و شكراً

اهلا يا غالي
المنصه هي واحده
للحسابات الحقيقه وحسابات الديمو ،،
فقط قم بتغيير السيرفر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anashmd (المشاركة 281759)
اخ معاذ انا فتحت حساب عن طريق رابط موضوع فتح حساب على اف اكس ارابيا ولكن كيف لي الاشتراك بخدمة التوصيات على الجوال ؟

للاشتراك بالتوصيات
افتح موضوع في قسم الدعم الفني
وقم بوضع رقم حسابك وقيمه الايداع
وسيتواصل معك خدمه العملاء مباشره ان شاءالله

hatemelyamany 26-02-2012 11:55 AM

لكل الأخوة الذين يرغبون فى معرفة الطرية للأسف هذه الطريقة تعتمد على المتابعة بشكل مستمر طوال اليوم لحركة السعر أى تكون متواجد أمام الشاشة طوال الـ12ساعة من الصبح إلى أخر اليوم و هذا هو الأمر المرهق جدا فيها ،،، و أنا أدخل فى صفقات بحجم صغير جدا 0.02 و أقوم بعمل ثلاث صفقات بهذا الحجم و ذلك عل رصيد تجريبى 100يورو و هدفى هو تحقيق 10% أرباح فى نهاية اليوم و بالفعل تتحقق هذه الأرباح و أوقات كثيرة يتحقق أكثر الدخول فى الصفقات يتم عن طريق متابعة لأكثر من مؤشر فى وقت واحد و متابعة أيضا لأكثر من فريم فى نفس الوقت و أستعين بمؤشرات هى الفيبوناتشى و الباربولك سار و و الماكد و البولنجر باند و الموفنج أفريج و عندما أجد دلالات من هذه المؤشرات جميعاً تدل على الدخول فى صفقة سواء بيع أم شراء أبداء فورا فى إجراء الصفقة ،،،،، و بمجرد أن تحقق الصفقة أرباح فى حدود واحد يورو أقوم بغلق الصفقات و بالتالى أكون حققت 3يورو و بعد ذلك أفتح صفقات أخرى ممتابعة و فى حالة تأكدى أن الصفقات ستستمر فى تحقيق أرباح أتركها لكن عند توقعى أنها ستهبط أقوم بالخروج منها فورا و أنا كسبان و أقوم بفتح صفقات جديدة و فى كل مره تجد أن رصيدك ذاد و بتالى تتمكن من إجراء صفة إضافية فوق الثلاث صفقات و هكذا ،،،، و بالفعل الرصيد يتضاعف فى خلال عشرة أيام تداول و فى أوقات كثيرة فى فترة أقل من هذا
أنا مش عارف إذا كان الشرح بالطريقة دى فادكم أم لا أعتقد لا لأن علشان تعرف لازم تشوف بعينك لأن الأسلوب صعب شوية لأنه يعتمد على مؤشرات كثيرة
لكن أرجو أن أكون أوضحت الفكرة و ممكن أنتم تقومون بتجربتها بأنفسكم ،،،،
أيضا أنا أستعين بموقع فوركس فاكتورى لمعرفة الأخبار و هذا مهم يجب الإنتباه لهذا الموقع خاصة فى أوقات الأخبار و نصيحة لا تدخلو وقت الخبر و لكن أنتظرو بعد الخبر لآن فى كلا الأحوال السعر يقوم بالإرتداد ،،، و لو متأكد من الخبر أدخل فى صفقة و إنتا و نصيبة و المغامرة ممكن تحقق لك مكسب خيالى و ممكن أيضا تضيعك لا قدر الله

الساعة الآن 10:33 AM