اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   استفسار حول حساب السنت (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=52721)

donnphares 29-02-2016 02:10 AM

استفسار حول حساب السنت

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من فضلكم اود شرح لحساب السنت..مميزاته..عيوبه..ايجابياته سلبياته كما لو تكرمتم امدادي بافضل الشركات التي توفره
ألف شكر

hamada1228 29-02-2016 09:06 AM

رد: استفسار حول حساب السنت

يسعد صباحك اخي
هو السنت مناسب جدا لتجريب استراتيجية او لبداية المشوار العملي انا بنصح بالسنت (في حال) كنت غير محب للتجريبي ...
الفكرة انه بالنسبة للمبتدئين بيفتكرو انو البداية بالتجريبي قصة بتجرح رجوليتهم لذلك بيشتغلو حقيقي وبيخسرو بالدولارات فلذلك الحساب السنتي بيعطيك الشعور انك على حقيقي وبنفس الوقت الخساير فيه مو كتيرة يعني بتذكر الواحد دولار بيساوي فيه مئة سنت على ما اذكر او عشرة سنت ...
المهم بالنسبة لبداية المشوار انا بنصحك فيه وهو متل حساب الحقيقي لاراح ولا اجا بس المتغير فيه هو انك بدل الدولار بتداول على سنت
وفي ناس مثلا بيحبو يجربو استراتيجية او فكرة جديدة فبالنسبة لهم التجريبي ممل وممقوت ممكن يختارو السنت للتجريب رغم ان التجريبي مو بالقدر المذكور من السوء
في اذا بدك شركة اكسنس exness سهلة الوصول
بتوفر حسابات سنت
عيوبه انك ترضي شعورك انك عم تداول على حساب سنتي ..يعني لازم تعمل العكس لازم تعرف حالك انك على الهواء مباشرة والا صار عندك الديمو فعلياٌ بمستوى السنت غير انك عم تخسر بالفعل مصاري
بالتوفيق يارب اخي

hamada1228 29-02-2016 09:11 AM

واخي نصيحة ..
لو قدرت بالفعل تكسب انك تستفيد من الحساب السنتي للفوائد المخصص لها ..يعني تغلبت على شعور عقلك
انا بنصحك تفتح ديمو وتعمل نفس الشيء ;انك تتغلب على عقلك وتشعر انك بالسوق فعلياً ومنها رح تكسب الهدف من وجود الحساب التجةيبي ومارح تضطر لتضيع فلوسك ولو حتى على مستوى السنت

معاذ عودات 29-02-2016 11:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 857864)
يسعد صباحك اخي
هو السنت مناسب جدا لتجريب استراتيجية او لبداية المشوار العملي انا بنصح بالسنت (في حال) كنت غير محب للتجريبي ...
الفكرة انه بالنسبة للمبتدئين بيفتكرو انو البداية بالتجريبي قصة بتجرح رجوليتهم لذلك بيشتغلو حقيقي وبيخسرو بالدولارات فلذلك الحساب السنتي بيعطيك الشعور انك على حقيقي وبنفس الوقت الخساير فيه مو كتيرة يعني بتذكر الواحد دولار بيساوي فيه مئة سنت على ما اذكر او عشرة سنت ...
المهم بالنسبة لبداية المشوار انا بنصحك فيه وهو متل حساب الحقيقي لاراح ولا اجا بس المتغير فيه هو انك بدل الدولار بتداول على سنت
وفي ناس مثلا بيحبو يجربو استراتيجية او فكرة جديدة فبالنسبة لهم التجريبي ممل وممقوت ممكن يختارو السنت للتجريب رغم ان التجريبي مو بالقدر المذكور من السوء
في اذا بدك شركة اكسنس exness سهلة الوصول
بتوفر حسابات سنت
عيوبه انك ترضي شعورك انك عم تداول على حساب سنتي ..يعني لازم تعمل العكس لازم تعرف حالك انك على الهواء مباشرة والا صار عندك الديمو فعلياٌ بمستوى السنت غير انك عم تخسر بالفعل مصاري
بالتوفيق يارب اخي

جواب شافي وكافي ،

بالفعل حساب بالسنتات لا يكون للارباح ، لانك صعب جدا تحقق ارباح مرضيه بالنسبه لك
ولكن يجب ان يكون هذا الحساب هو مفتاح دخولك الى عالم الفوركس بشكل صحيح

الساعة الآن 08:56 PM