قديم 03-04-2011, 11:59 PM   المشاركة رقم: 506
الكاتب
BrEEzEs
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
BrEEzEs غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : م.أحمد مقدادي المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ҳ̸Ҳ̸ҳ █ قـــــوة العمـــــلة (الاستراتيجية القادمه بقوة) █ ҳ̸Ҳ̸ҳ

عزيزي مافيا الفوركس

عندي بعض الاستفسارات يا ريت لو أحصل الإجابة الشافية عليها ...
الله وكيلك صارلي شهر بدور عليك لحتى لقيتك هون في هذا المنتدى
ويا رب تكون بداية الخير للجميع ،،،

1- ما هي المنصة المعتمدة لمؤشر قوة العملة اللي إنت بتشتغل عليها الحقيقي ؟ وهل تنفع منصة التريد ؟
2- أرى الكثير من المؤشرات المدرجة عندك ... هل المعتمد هو المؤشر الذي تظهر فيه الفريمات الأربعة ـ أم المؤشر المعتمد هو على الساعة والأربع ساعات ؟
يا ريت لو تعطينا رابط المؤشر النهائي المعتمد لهذه الطريقة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
3- أنت تعتمد على الدخول والأهداف والستوب على خطوط مؤشر البيفوت ... هل ينفع اعتماد مؤشر قوة العملة على الدخول والخروج حسب استراتيجية خاصة مثلاً ؟
4- هل لا زالت استراتيجية السوق الأمريكي متماشية مع مؤشر قوة العملة ؟
5- السؤال الأهم ... ما هو التوقيت الذي يعدل المؤشر فيه بياناته ؟ يعني صباحاً أو ظهراً ؟ التوقيت حالياً يا ريت بغرينتش أو مكة ( الأربع ساعات أو الساعة هو المعتمد )
وما هو التوقيت المعتمد الذي تتم فيه طرح التوصيات ؟ (يعني أنا شايف توصيات في الصباح وتوصيات فجراً وتوصيات عصراً )
6- لنفترض توافق المؤشرات لعملة مثلاً على الأربع ساعات والساعة ، واختلافه على فريم آخر ( يعني يورو -2 على الأربع ساعات والساعة و1+ على النص والخمس دقائق ) على ماذا نعتمد في القراءات ؟ يعني أول شي نشوف النص ساعة وبعدين الساعة ولا كيف الشغل بيكون ؟

معلش عزيزي استحملني على أسئلتي
ولكن لو كنت أنت هناك (في منتدى الجيران) كنت سألتك هالأسئلة على دفعات
بس خايف ما أشوفك مرة ثانية ... وتضيع الفائدة المرجوة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكري وتقديري ...
وسامحني على الإطالة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور BrEEzEs  
قديم 03-04-2011, 11:59 PM
BrEEzEs BrEEzEs غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: ҳ̸Ҳ̸ҳ █ قـــــوة العمـــــلة (الاستراتيجية القادمه بقوة) █ ҳ̸Ҳ̸ҳ

عزيزي مافيا الفوركس

عندي بعض الاستفسارات يا ريت لو أحصل الإجابة الشافية عليها ...
الله وكيلك صارلي شهر بدور عليك لحتى لقيتك هون في هذا المنتدى
ويا رب تكون بداية الخير للجميع ،،،

1- ما هي المنصة المعتمدة لمؤشر قوة العملة اللي إنت بتشتغل عليها الحقيقي ؟ وهل تنفع منصة التريد ؟
2- أرى الكثير من المؤشرات المدرجة عندك ... هل المعتمد هو المؤشر الذي تظهر فيه الفريمات الأربعة ـ أم المؤشر المعتمد هو على الساعة والأربع ساعات ؟
يا ريت لو تعطينا رابط المؤشر النهائي المعتمد لهذه الطريقة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
3- أنت تعتمد على الدخول والأهداف والستوب على خطوط مؤشر البيفوت ... هل ينفع اعتماد مؤشر قوة العملة على الدخول والخروج حسب استراتيجية خاصة مثلاً ؟
4- هل لا زالت استراتيجية السوق الأمريكي متماشية مع مؤشر قوة العملة ؟
5- السؤال الأهم ... ما هو التوقيت الذي يعدل المؤشر فيه بياناته ؟ يعني صباحاً أو ظهراً ؟ التوقيت حالياً يا ريت بغرينتش أو مكة ( الأربع ساعات أو الساعة هو المعتمد )
وما هو التوقيت المعتمد الذي تتم فيه طرح التوصيات ؟ (يعني أنا شايف توصيات في الصباح وتوصيات فجراً وتوصيات عصراً )
6- لنفترض توافق المؤشرات لعملة مثلاً على الأربع ساعات والساعة ، واختلافه على فريم آخر ( يعني يورو -2 على الأربع ساعات والساعة و1+ على النص والخمس دقائق ) على ماذا نعتمد في القراءات ؟ يعني أول شي نشوف النص ساعة وبعدين الساعة ولا كيف الشغل بيكون ؟

معلش عزيزي استحملني على أسئلتي
ولكن لو كنت أنت هناك (في منتدى الجيران) كنت سألتك هالأسئلة على دفعات
بس خايف ما أشوفك مرة ثانية ... وتضيع الفائدة المرجوة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكري وتقديري ...
وسامحني على الإطالة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة