قديم 15-04-2011, 12:47 AM   المشاركة رقم: 126
الكاتب
alrashidi
عضو جديد
الصورة الرمزية alrashidi

البيانات

الإتصالات
الحالة:
alrashidi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: استراحة مسابقة اف اكس ارابيا الكبرى للحسابات الحقيقية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صياد الفوركس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا اخي الراشدي ..
اقتراح جميل .. وبأمكاننا عمله ولكن هل تعتقد انه لا يكون فيه ظلم ؟؟
انا رح اوخذ الايكوتي والسوق يتحرك ,,
فحركة السوق ستظلم الاخرين لان الايكوتي متحرك
هل فهمتني ؟؟
يا مية اهلا وسهلا اخوي صياد

لا يوجد اي ظلم بالعكس ارى انه العدل

اعطيك مثالا

رصيدي 1000 دولار ولنفرض عندي صفقه بيع على اليورو دولار مفتوحه وقيمة النقطه 1 دولار وقت الاغلاق والصفقه ربحانه 10 دولار سوف يكون الايكوتي 1010 دولار هنا ينظر للايكوتي الحالي بعد الاغلاق ويتم تحديد الفائز في الجوله بناء عليه...... الى هنا جميع الامور ماشيه طبيعي

عند الافتتاح يوم الجمعه فليكون المنافس رصيده ايضا 1000 دولار ولا يوجد عنده اي صفقه مفتوحه

نفرض لما فتح السوق كان هناك قاب اب بـ 50 نقطه هذا يعني سوف يكون رصيدي 960 دولار اي بفارق 5 % من الافتتاح بيكون فيه ضرر عليا لاني لو اغلقت الصفقه مع الافتتاح مباشرة اكون خسرت 50 دولار

والحاله الاخرى نفرض فتح قاب داون 50 نقطه راح يكون حسابي 1060 دولار يعني ربحت 5% مباشرة بهذا الشكل سوف يكون المتضرر المنافس

واقتراحي يقول من عنده صفقه مفتوحه بعد الاغلاق ننظر لشمعة الافتتاح ونحدد الايكوتي لحظة الافتتاح طبعا مش شرط التحديد في نفس الوقت حتى ولو تاني يوم لان الصفقه معروف من كم افتتحت وايضا شمعة الافتتاح بتكون واضحه ع الشارت

مجرد اقتراح وارجو النظر فيه لان الموضوع مسابقه واعتقد في هذا الجانب بيكون فيه ضرر على احد المتسابقين

مع الشكر

عرض البوم صور alrashidi  
قديم 15-04-2011, 12:47 AM
alrashidi alrashidi غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: استراحة مسابقة اف اكس ارابيا الكبرى للحسابات الحقيقية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صياد الفوركس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا اخي الراشدي ..
اقتراح جميل .. وبأمكاننا عمله ولكن هل تعتقد انه لا يكون فيه ظلم ؟؟
انا رح اوخذ الايكوتي والسوق يتحرك ,,
فحركة السوق ستظلم الاخرين لان الايكوتي متحرك
هل فهمتني ؟؟
يا مية اهلا وسهلا اخوي صياد

لا يوجد اي ظلم بالعكس ارى انه العدل

اعطيك مثالا

رصيدي 1000 دولار ولنفرض عندي صفقه بيع على اليورو دولار مفتوحه وقيمة النقطه 1 دولار وقت الاغلاق والصفقه ربحانه 10 دولار سوف يكون الايكوتي 1010 دولار هنا ينظر للايكوتي الحالي بعد الاغلاق ويتم تحديد الفائز في الجوله بناء عليه...... الى هنا جميع الامور ماشيه طبيعي

عند الافتتاح يوم الجمعه فليكون المنافس رصيده ايضا 1000 دولار ولا يوجد عنده اي صفقه مفتوحه

نفرض لما فتح السوق كان هناك قاب اب بـ 50 نقطه هذا يعني سوف يكون رصيدي 960 دولار اي بفارق 5 % من الافتتاح بيكون فيه ضرر عليا لاني لو اغلقت الصفقه مع الافتتاح مباشرة اكون خسرت 50 دولار

والحاله الاخرى نفرض فتح قاب داون 50 نقطه راح يكون حسابي 1060 دولار يعني ربحت 5% مباشرة بهذا الشكل سوف يكون المتضرر المنافس

واقتراحي يقول من عنده صفقه مفتوحه بعد الاغلاق ننظر لشمعة الافتتاح ونحدد الايكوتي لحظة الافتتاح طبعا مش شرط التحديد في نفس الوقت حتى ولو تاني يوم لان الصفقه معروف من كم افتتحت وايضا شمعة الافتتاح بتكون واضحه ع الشارت

مجرد اقتراح وارجو النظر فيه لان الموضوع مسابقه واعتقد في هذا الجانب بيكون فيه ضرر على احد المتسابقين

مع الشكر