قديم 23-06-2011, 10:50 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
Tarek adel
عضو متميز
الصورة الرمزية Tarek adel

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Tarek adel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : abdellatif المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: هل انت متداول مؤشرات او كلاسيكي او رقمي او موجي...رأيك يهمنا

انا صوت للكلاسيكى
اولا انا اعتبر لسه مبتدىء
يعنى بدأت بحساب حقيقى من حوالى شهر واحد لكن الحمدلله بدأت اربح ارباح صغيره تتناسب مع الحساب الصغير
ليه كلاسيكى؟
لأنى اكره المؤشرات حيث ان الغالبية الساحقة منها تعيد رسم نفسها فبعد ما تدخل الصفقة المؤشرات تختلف تماما واكبر مثال هو البولنجر فأخرج خاسرا وانا اكره ان اخسر دون ان افهم سبب الخسارة فلا اتعلم شيئا.
ثم ان الكلاسيكى هو اصل المؤشرات والاكسبرتات فاذا اردت ان تفهم باقى الاستراتيجيات جيدا عليك بفهم الكلاسيكى اولا
السبب الاخير انى اجده يحقق نتائج حيدة رغم ان هناك ايام يكون فيها السوق متقلبا ويكسر بالكلاسيكى عرض الحائط ولكنه يعود وينصاع مره اخرى

عرض البوم صور Tarek adel  
قديم 23-06-2011, 10:50 PM
Tarek adel Tarek adel غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: هل انت متداول مؤشرات او كلاسيكي او رقمي او موجي...رأيك يهمنا

انا صوت للكلاسيكى
اولا انا اعتبر لسه مبتدىء
يعنى بدأت بحساب حقيقى من حوالى شهر واحد لكن الحمدلله بدأت اربح ارباح صغيره تتناسب مع الحساب الصغير
ليه كلاسيكى؟
لأنى اكره المؤشرات حيث ان الغالبية الساحقة منها تعيد رسم نفسها فبعد ما تدخل الصفقة المؤشرات تختلف تماما واكبر مثال هو البولنجر فأخرج خاسرا وانا اكره ان اخسر دون ان افهم سبب الخسارة فلا اتعلم شيئا.
ثم ان الكلاسيكى هو اصل المؤشرات والاكسبرتات فاذا اردت ان تفهم باقى الاستراتيجيات جيدا عليك بفهم الكلاسيكى اولا
السبب الاخير انى اجده يحقق نتائج حيدة رغم ان هناك ايام يكون فيها السوق متقلبا ويكسر بالكلاسيكى عرض الحائط ولكنه يعود وينصاع مره اخرى