قديم 26-06-2011, 03:09 AM   المشاركة رقم: 137
الكاتب
أبو عمران
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أبو عمران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حكيم المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: كيفية ايجاد معادلة رياضية لمنحنى الشارت و الترند + مؤشرات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا اخي عمران
عمران يبقى ابني البكر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله اعلم عن اسمه لكن أخذت هذا الاسم من بعض الناس لا تدخل للمنتديات يسموه التحليل الرياضي
ممكن اخي الكريم و لكني على حد علمي أن كل ما هو غير فني كلاسكي أو تحليل اساسي يعتبر رقمي و لكن يمكن أنا غلطان يعني نسميه مثلا التحليل الخوارزمي (Algorithmique)

هم يحولوا المنحنى الى دوال ذات مجاهيل ولكن ليس الى ارقام أخي أبو عمران
سوف تعرف لأنه لازلت هنك الاشتقاق
و تفسير المشتقة ودورها

أنا في انتظار المزيد و متلهف لمعرفته، أثناء دراستي كنت أحب الرياضيات

هناك تكتل بعض الاشخاص في يوم قالولي سيصل السعر الى السعر كذا على الساعة الثانية صباحا وفعلا على الساعة الثانية و 20 دقيقة كان وصل السعر الى تلك النقطة

و في يوم طلبت منهم توصية أخرى حكوا لي كل ما سيجري لذلك اليوم و بالوقت و فعلا جرى كل ما قالو بنسبة 97 بالمئة

كيف حكوا معي قالوا لي اذا وصل السعر الى كذا الساعة كذا سوف ينزل السعر الى غاية كذا و في ضرف كذا و ان لحق على الساعة ذا يعني متأخرا سيعود السعر الى كذا ثم ينزل ليصل السعر بعد ذلك الى النقطة كذا بعد 6 ساعات وفعلا جرى كل ما قالو من احتمالات
حيث ان سعر وصل متأخرا فارتد الىغاية نقطة حدودوها ثم نزل السعر من جديد

هذا كلام خطير جدا و إن كان صحيح و أظنه كذلك لأنك عايشته بنفسك و المعادلات التي عندهم ليست بسيطة و لكنها سوف تكون معادلات معقدة الله يعننا عليها و يدخلون عليها المحور الزمني لحساب الطاقة أو القوة

اشتغلت بالتحليل الرقمي لكن ماهو عبارة عن أرقام فقط لكن لا يتوقع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فيما يخص الارتدادات ممكن تكون ارتدادا لكن شوف معي

نعتبر كما قلت الترند ل 4 ساعات وً الساعة والنصف و الربع مثلا الان نحرس على القيعان في 5 دقائق لكي لا نعطي وقف خسارة كبير

اكيد فهمك كفهمي و تتعمق مثلي
وهذا ما أريد أريد تكتل و بحث و تشاور و تحاور كي نطور ما سبق و نحصل على أحس ارتياح في المتاجرة

إن شاء الله من الان سوف أشمر ساعدي و انفض دماغي من الغبار التي عليها و أبدأ في البحث بإذن الله

الارتياح كيف يكون مثلا انت فتحت صفقة عند نقطة لازم السعر لا يرتد أكثر من 2 نقطة في الاتجاه المعاكس و الصفقة لا تدوم أكثر من 5 دقائق
كي نتفادى امراض مثل القلق و امراض القلب و السكر هذا ما أبحث عنه
لو الواحد يخرج ب 5 نقاط ومرتا خير من أن تخرج ب 100 نقطة وغير مرتاح

أظن انه صعبة أن لا يرتد السعر و لو نقطتان و لو على الفريمات الصغيرة معتمدا على الترند البسيط إلا إذا كان فيه خبايا أخرة مخبأها لوقت آخر

لكن هذه المؤشرا لا تكفي لوحدها سأضيف اشياء و مؤشرات لم تظهر على ساحة الفوركس
وتحويلات للمنحنى و بالتالي تلعب بالمنحنى كما يحلوا لك

عرفت انك مخبأ شيء آخر، في انتظار الايضافات من فضلك

تابع معنا الاخ الكريم و لو عندك فكرة اتمنى تضيفها لاننا في تطوير النضام هذا

إن شاء الله أتابع معكم و أي فكرة تأتني أعلم أني لن ابخل بها، و حاليا كما قلت لك سابقا بالنسبة للمضارب اليومي الدخول مع الاتجاه اليومي و الاربع ساعات

أما بما يخص ما سبقك فيمكنك مراجعة ما سبق هو سهل جدا وانا ساعيد الشرح بشكل أفضل
وسوف ترى النتائج
في انتظار الشرح الوافي لما سبق

ان شاء الله

إن شاء الله

و الله الموفق
جزاك الله خيرا على الشرح، في الاقتباس بعض ملاحضاتي

عرض البوم صور أبو عمران  
قديم 26-06-2011, 03:09 AM
أبو عمران أبو عمران غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: كيفية ايجاد معادلة رياضية لمنحنى الشارت و الترند + مؤشرات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا اخي عمران
عمران يبقى ابني البكر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله اعلم عن اسمه لكن أخذت هذا الاسم من بعض الناس لا تدخل للمنتديات يسموه التحليل الرياضي
ممكن اخي الكريم و لكني على حد علمي أن كل ما هو غير فني كلاسكي أو تحليل اساسي يعتبر رقمي و لكن يمكن أنا غلطان يعني نسميه مثلا التحليل الخوارزمي (Algorithmique)

هم يحولوا المنحنى الى دوال ذات مجاهيل ولكن ليس الى ارقام أخي أبو عمران
سوف تعرف لأنه لازلت هنك الاشتقاق
و تفسير المشتقة ودورها

أنا في انتظار المزيد و متلهف لمعرفته، أثناء دراستي كنت أحب الرياضيات

هناك تكتل بعض الاشخاص في يوم قالولي سيصل السعر الى السعر كذا على الساعة الثانية صباحا وفعلا على الساعة الثانية و 20 دقيقة كان وصل السعر الى تلك النقطة

و في يوم طلبت منهم توصية أخرى حكوا لي كل ما سيجري لذلك اليوم و بالوقت و فعلا جرى كل ما قالو بنسبة 97 بالمئة

كيف حكوا معي قالوا لي اذا وصل السعر الى كذا الساعة كذا سوف ينزل السعر الى غاية كذا و في ضرف كذا و ان لحق على الساعة ذا يعني متأخرا سيعود السعر الى كذا ثم ينزل ليصل السعر بعد ذلك الى النقطة كذا بعد 6 ساعات وفعلا جرى كل ما قالو من احتمالات
حيث ان سعر وصل متأخرا فارتد الىغاية نقطة حدودوها ثم نزل السعر من جديد

هذا كلام خطير جدا و إن كان صحيح و أظنه كذلك لأنك عايشته بنفسك و المعادلات التي عندهم ليست بسيطة و لكنها سوف تكون معادلات معقدة الله يعننا عليها و يدخلون عليها المحور الزمني لحساب الطاقة أو القوة

اشتغلت بالتحليل الرقمي لكن ماهو عبارة عن أرقام فقط لكن لا يتوقع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فيما يخص الارتدادات ممكن تكون ارتدادا لكن شوف معي

نعتبر كما قلت الترند ل 4 ساعات وً الساعة والنصف و الربع مثلا الان نحرس على القيعان في 5 دقائق لكي لا نعطي وقف خسارة كبير

اكيد فهمك كفهمي و تتعمق مثلي
وهذا ما أريد أريد تكتل و بحث و تشاور و تحاور كي نطور ما سبق و نحصل على أحس ارتياح في المتاجرة

إن شاء الله من الان سوف أشمر ساعدي و انفض دماغي من الغبار التي عليها و أبدأ في البحث بإذن الله

الارتياح كيف يكون مثلا انت فتحت صفقة عند نقطة لازم السعر لا يرتد أكثر من 2 نقطة في الاتجاه المعاكس و الصفقة لا تدوم أكثر من 5 دقائق
كي نتفادى امراض مثل القلق و امراض القلب و السكر هذا ما أبحث عنه
لو الواحد يخرج ب 5 نقاط ومرتا خير من أن تخرج ب 100 نقطة وغير مرتاح

أظن انه صعبة أن لا يرتد السعر و لو نقطتان و لو على الفريمات الصغيرة معتمدا على الترند البسيط إلا إذا كان فيه خبايا أخرة مخبأها لوقت آخر

لكن هذه المؤشرا لا تكفي لوحدها سأضيف اشياء و مؤشرات لم تظهر على ساحة الفوركس
وتحويلات للمنحنى و بالتالي تلعب بالمنحنى كما يحلوا لك

عرفت انك مخبأ شيء آخر، في انتظار الايضافات من فضلك

تابع معنا الاخ الكريم و لو عندك فكرة اتمنى تضيفها لاننا في تطوير النضام هذا

إن شاء الله أتابع معكم و أي فكرة تأتني أعلم أني لن ابخل بها، و حاليا كما قلت لك سابقا بالنسبة للمضارب اليومي الدخول مع الاتجاه اليومي و الاربع ساعات

أما بما يخص ما سبقك فيمكنك مراجعة ما سبق هو سهل جدا وانا ساعيد الشرح بشكل أفضل
وسوف ترى النتائج
في انتظار الشرح الوافي لما سبق

ان شاء الله

إن شاء الله

و الله الموفق
جزاك الله خيرا على الشرح، في الاقتباس بعض ملاحضاتي