قديم 09-01-2012, 12:11 AM   المشاركة رقم: 23
الكاتب
المحروم
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
المحروم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Hema المنتدى : استراحة اف اكس ارابيا
افتراضي رد: هل تم اختراق المنتدى ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الموقع الان ليس بحوزتنا..
لدينا كل قاعدة البيانات و لكن الاسم ليس معنا و غير مسجل لنا.
طبعا هذه خسارة فادحة و نحن نتفاوض لاستعادة مواقعنا ان شاء الله
ادعوا لنا بالتوفيق.
والله يا دكتور أسامه ان قلبك طيب فعلا والدليل انك بتقول ليهم معلمات زي ديه مهمه قوي أنا عن نفسي أدعوا الله لكم أن يتمم الموضوع على خير وانا بصراحه من

فتره حسيت من بعض الناس لغة التعالي في كلامهم لما كان بيطلبوا التأسف من أحد الأعضاء وحسيت انه الناس ديه مخربين وانا قلت وكتيت في الرساله انه الحقد

على الموفع موجود والحسد موجود بس بصراحه لا أستطيع ان اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم من ضر الموقع وحاول أستفزاز أصحابه ومدرائه فعليك بهم اللهم

اني أجعلك بنحوريهم اللهم سلط عليهم جندك وأقوى جندك وهو مرض السرطان اللهم أبليهم اللهم اني ادعوك مخلصا رافعا يدي اليك فلا تردها صفر الهم انك قريب

اقرب من حبل الوريد فلا ترد يدي خائبين يا الله اللهم عليك بهم يا الله اللهم ابليهم بل مرض يا الله اللهم ابليهم بسرطان يا الله اللهم انك لا ترد دعوة المظلوم وحرمت

الظلم على نفسك وانت تعلم اننا مظلومين فلا تردنا يا الله اللهم ابليهم بسرطان يا الله اللهم امين

عرض البوم صور المحروم  
قديم 09-01-2012, 12:11 AM
المحروم المحروم غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: هل تم اختراق المنتدى ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الموقع الان ليس بحوزتنا..
لدينا كل قاعدة البيانات و لكن الاسم ليس معنا و غير مسجل لنا.
طبعا هذه خسارة فادحة و نحن نتفاوض لاستعادة مواقعنا ان شاء الله
ادعوا لنا بالتوفيق.
والله يا دكتور أسامه ان قلبك طيب فعلا والدليل انك بتقول ليهم معلمات زي ديه مهمه قوي أنا عن نفسي أدعوا الله لكم أن يتمم الموضوع على خير وانا بصراحه من

فتره حسيت من بعض الناس لغة التعالي في كلامهم لما كان بيطلبوا التأسف من أحد الأعضاء وحسيت انه الناس ديه مخربين وانا قلت وكتيت في الرساله انه الحقد

على الموفع موجود والحسد موجود بس بصراحه لا أستطيع ان اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم من ضر الموقع وحاول أستفزاز أصحابه ومدرائه فعليك بهم اللهم

اني أجعلك بنحوريهم اللهم سلط عليهم جندك وأقوى جندك وهو مرض السرطان اللهم أبليهم اللهم اني ادعوك مخلصا رافعا يدي اليك فلا تردها صفر الهم انك قريب

اقرب من حبل الوريد فلا ترد يدي خائبين يا الله اللهم عليك بهم يا الله اللهم ابليهم بل مرض يا الله اللهم ابليهم بسرطان يا الله اللهم انك لا ترد دعوة المظلوم وحرمت

الظلم على نفسك وانت تعلم اننا مظلومين فلا تردنا يا الله اللهم ابليهم بسرطان يا الله اللهم امين