قديم 22-05-2012, 11:21 PM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
paris1
عضو نشيط
الصورة الرمزية paris1

البيانات

الإتصالات
الحالة:
paris1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : paris1 المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: تلاعبات شركة exness بالصور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم امين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يعوض عليك
امين وبارك الله فيك اخي والحمد الله على كل شيء مع اني مازلت عالقا في بعص الصفقات لكن اجمالا وبسبب هده الحركة من الشركة سوف انهي التداول اليوم بتعادل او ارباح بسيطة بسبب هدا التلاعب من طرفهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عادي أخي الكريم ،الشركة معروفة ببعض البطئ في التنفيذ و لا أظن أن السبب أنك ربحت أكثر من 50 بالمية
لأنني سبق و أن حققت 100/100 بالإسكالبينج وفي وقت قصير جدا يوم واحد
و سحبت من غير مشاكل
اليوم كنت أشتغل ديموا معاها ،ولاحظت أنها فصلت لوقت غير قصير فلما طال انتظاري أغلقت المنصة و أعدت تشغيلها فاشتغلت من جديد
ادا كنت تعتقد يا اخي الكريم ان كل هدا الدي حصل من الشركة عادي كما دكرت فنصيحتى لي لك و هيا ان تبحت لك عن مجال اخر غير الفوركس ودلك لسبب بسيط ان هناك شركات كتيرة تتلاعب بالمنصة بمتل هده الطرق و طرق اخرى كتيرة و ادا لم تستطيع التعرف على هدا التلاعب فلا انصحك بهدا المجال فهدا سوف يسبب لك الخسائر دائما لا قدر الله لدلك وجدت المنتديات ليحكي كل عن تجربته و يستفيد الاخر لتجنب حدوت نفس المشكل او على لاقل الحدر منه وفي حالة التكرار تغير الشركة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا يا غالي
بتقدر تستفسر هنا
شركة,exness

الدعم العربي لشركه موجود وممكن يفيدك
EXNESS PR Manager
شكرا لك اخي معاد بارك الله فيك لكن الاخ احمد غيعمل ايه ولا ايه ما الي حصل حصل من الشركة و مع دلك نتمنى فقط ان لا يحدت من الشركة مرة اخرى و المرة الجاية ان شاء الله نسجلو فيديو عشان تغير الشركة من اساليبها لو حدت

عرض البوم صور paris1  
قديم 22-05-2012, 11:21 PM
paris1 paris1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: تلاعبات شركة exness بالصور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم امين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يعوض عليك
امين وبارك الله فيك اخي والحمد الله على كل شيء مع اني مازلت عالقا في بعص الصفقات لكن اجمالا وبسبب هده الحركة من الشركة سوف انهي التداول اليوم بتعادل او ارباح بسيطة بسبب هدا التلاعب من طرفهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bary_3 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عادي أخي الكريم ،الشركة معروفة ببعض البطئ في التنفيذ و لا أظن أن السبب أنك ربحت أكثر من 50 بالمية
لأنني سبق و أن حققت 100/100 بالإسكالبينج وفي وقت قصير جدا يوم واحد
و سحبت من غير مشاكل
اليوم كنت أشتغل ديموا معاها ،ولاحظت أنها فصلت لوقت غير قصير فلما طال انتظاري أغلقت المنصة و أعدت تشغيلها فاشتغلت من جديد
ادا كنت تعتقد يا اخي الكريم ان كل هدا الدي حصل من الشركة عادي كما دكرت فنصيحتى لي لك و هيا ان تبحت لك عن مجال اخر غير الفوركس ودلك لسبب بسيط ان هناك شركات كتيرة تتلاعب بالمنصة بمتل هده الطرق و طرق اخرى كتيرة و ادا لم تستطيع التعرف على هدا التلاعب فلا انصحك بهدا المجال فهدا سوف يسبب لك الخسائر دائما لا قدر الله لدلك وجدت المنتديات ليحكي كل عن تجربته و يستفيد الاخر لتجنب حدوت نفس المشكل او على لاقل الحدر منه وفي حالة التكرار تغير الشركة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا يا غالي
بتقدر تستفسر هنا
شركة,exness

الدعم العربي لشركه موجود وممكن يفيدك
EXNESS PR Manager
شكرا لك اخي معاد بارك الله فيك لكن الاخ احمد غيعمل ايه ولا ايه ما الي حصل حصل من الشركة و مع دلك نتمنى فقط ان لا يحدت من الشركة مرة اخرى و المرة الجاية ان شاء الله نسجلو فيديو عشان تغير الشركة من اساليبها لو حدت