قديم 30-05-2012, 01:59 PM   المشاركة رقم: 267
الكاتب
السيد الجبالي
عضو فضى
الصورة الرمزية السيد الجبالي

البيانات

الإتصالات
الحالة:
السيد الجبالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : naser_mohammad المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: استراتيجية رابحة باستخدام مؤشر ATR LEVELS فقط ؟؟!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercedes benz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سيد جبالي :

هل أنت وجدت أي فرص اليوم؟ ،

أنا اليوم دخلت الصبح في شراء الباوند(1.5616) والذهب(1548) من الصبح، ولكن للأسف الى الآن كله بالسالب ؟ لا أدري هل هناك خطأ ما ؟
بالنسبه يا اخي لصفقه الباوند ......هي عكس الاتجاه .. كنت تستطيع ان تصبر قليلا حتي تكسر الدعم . وتغلق تحته في هذه الحاله تبيع متماشيا مع الاتجاه العام ... ولو فعلت ذلك كنت قد ربحت ما يقرب من 30 نقطه وارجع الي الشارت وانظر يا اخي ........ والذهب نفس الكلام .......... ان شاء الله تتعوض ومتابع معك يا اخي .....

البوند الان عند خط دعم علي الديلي عند النقطه 123.20 ربما يترد منه السعر ولكن اذا اغلق تحته فعو لديه المزيد للهبوط للنقطه 122.80

وكذلك الذهب فهو الان علي خط دعم علي فريم الاربع سعات عند النقطه 1546.30 في حاله الاغلاق تحته فهو سيدعم الهبوط الي الدعم .. 1533.12

التوقيع

غير مسجل اذا اعجبتك مشاركتي ادعمني بضغط لايك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
غير مسجل لا تنسي انه حين تنظر في تفاصيل (المحن)تكتشف أنها (منح)
فقط غير نظرتك للحياة
وثق أن الآتي أجمل بكل تفاصيله هذا وعد ربي
(ولسوف يعطيك ربك فترضي) ♥

صباحكم تفاؤل وأمل ورضا من الله ^ــ^

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور السيد الجبالي  
قديم 30-05-2012, 01:59 PM
السيد الجبالي السيد الجبالي غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: استراتيجية رابحة باستخدام مؤشر ATR LEVELS فقط ؟؟!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercedes benz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سيد جبالي :

هل أنت وجدت أي فرص اليوم؟ ،

أنا اليوم دخلت الصبح في شراء الباوند(1.5616) والذهب(1548) من الصبح، ولكن للأسف الى الآن كله بالسالب ؟ لا أدري هل هناك خطأ ما ؟
بالنسبه يا اخي لصفقه الباوند ......هي عكس الاتجاه .. كنت تستطيع ان تصبر قليلا حتي تكسر الدعم . وتغلق تحته في هذه الحاله تبيع متماشيا مع الاتجاه العام ... ولو فعلت ذلك كنت قد ربحت ما يقرب من 30 نقطه وارجع الي الشارت وانظر يا اخي ........ والذهب نفس الكلام .......... ان شاء الله تتعوض ومتابع معك يا اخي .....

البوند الان عند خط دعم علي الديلي عند النقطه 123.20 ربما يترد منه السعر ولكن اذا اغلق تحته فعو لديه المزيد للهبوط للنقطه 122.80

وكذلك الذهب فهو الان علي خط دعم علي فريم الاربع سعات عند النقطه 1546.30 في حاله الاغلاق تحته فهو سيدعم الهبوط الي الدعم .. 1533.12