قديم 10-06-2012, 01:01 AM   المشاركة رقم: 53
الكاتب
mohamad ali
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mohamad ali غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسن الهلالي المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: ُتعلم صناعة الاكسبيرتات عن طريق برنامج EA generator - لا يشترط معرفة اي لغات برمجة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex911 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أخي hitcola شكرا لمجهودك بحاول افهم الموضوع كدرس في استخدام البرنامج اما فكرة المضاعفة اعتقد في شي خطاء ، خطوة اولى عقد بيع خطوة ثانية عقدين شراء فكيف الثالثة اربع عقود شراء يعني الخطوة الثانية والثالثة وباقي العقود كلها نفس الأتجاه ؟؟؟ طيب ليه عملنا اول خطوة بيع مثلا ليه مايكونش المضاعفات من البداية اتجاه واحد او مثلا خطوات متعاكسة مرة بيع ومرة شراء بمضاعفات ؟؟؟ وشكرا

اخي العزيز

فكرة المضاعفات سواء اكان باسلوب الاتجاه الواحد يعني بيع ثم بيع ثم بيع

او الاسلوب الاخر بيع و اذا عكس معه يغلقه و يفتح شراء بلوتات مضاعفة و اذا عكس ايضا

يفتح بيع بلوت مضاعف لعقد الشراء

اخي العزيز

هذه الافكار معروفة في المنتديات و تم صنع الاكسبريتتات لها

و لكن لها عيوبها و النقاط التي تاخد عليها

عرض البوم صور mohamad ali  
قديم 10-06-2012, 01:01 AM
mohamad ali mohamad ali غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: ُتعلم صناعة الاكسبيرتات عن طريق برنامج EA generator - لا يشترط معرفة اي لغات برمجة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex911 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أخي hitcola شكرا لمجهودك بحاول افهم الموضوع كدرس في استخدام البرنامج اما فكرة المضاعفة اعتقد في شي خطاء ، خطوة اولى عقد بيع خطوة ثانية عقدين شراء فكيف الثالثة اربع عقود شراء يعني الخطوة الثانية والثالثة وباقي العقود كلها نفس الأتجاه ؟؟؟ طيب ليه عملنا اول خطوة بيع مثلا ليه مايكونش المضاعفات من البداية اتجاه واحد او مثلا خطوات متعاكسة مرة بيع ومرة شراء بمضاعفات ؟؟؟ وشكرا

اخي العزيز

فكرة المضاعفات سواء اكان باسلوب الاتجاه الواحد يعني بيع ثم بيع ثم بيع

او الاسلوب الاخر بيع و اذا عكس معه يغلقه و يفتح شراء بلوتات مضاعفة و اذا عكس ايضا

يفتح بيع بلوت مضاعف لعقد الشراء

اخي العزيز

هذه الافكار معروفة في المنتديات و تم صنع الاكسبريتتات لها

و لكن لها عيوبها و النقاط التي تاخد عليها