قديم 07-08-2010, 05:25 PM   المشاركة رقم: 8
الكاتب
مصطفي عماشة
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مصطفي عماشة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مصطفي عماشة المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: عيون النسر الحسابات الصغيرة .. هل من مشارك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wambasic نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مش عارف انا حاسس ان الموضوع دا هايسبب مشاكل لانه شبيه بالمحظة الإستثماريه ولكن الاولى للبنوك ودى هيئات مصرح لها بإستثمار الاموال وانا شايف ان الموضوع دا ممكن يكون فى مسأله على حد علمى
وبعدين حوش ال الف دولار واستنى احسن ما تدخل فى مشاكل مع حد
دا رايى .. والاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضيه
هوا بالفعل يشبه المحافظ المالية بالبنوك . وكذلك صناديق الاستثمار .. وكذلك محافظ الاسهم .. وكلها ما هي الا تجميع اما لاسهم او رؤوس الاموال .
مسائلة من من ؟؟؟؟؟ مش فاهم قصدك ... هل في مسائلة من جهة رقابية او حكومية ؟؟؟؟ لو كان هكذا لكان المسائلة علي الفوركس نفسه كمتاجرة .. وليس الحساب المشترك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... أما لو تقصد المسائلة من اعضاء ... فسيضمن الجدية والالتزام ادارة المنتدي .. حيث انها ستكون المسؤلة عن الحساب وادارته ؟نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
منتظر ردك ومناقشتك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

الأحرار يؤمنون بمن معه الحق .. والعبيد يؤمنون بمن معه القوة .. فلا تتعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً .. ودفاع العبيد عن الجلاد دائماً.

عرض البوم صور مصطفي عماشة  
قديم 07-08-2010, 05:25 PM
مصطفي عماشة مصطفي عماشة غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: عيون النسر الحسابات الصغيرة .. هل من مشارك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wambasic نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مش عارف انا حاسس ان الموضوع دا هايسبب مشاكل لانه شبيه بالمحظة الإستثماريه ولكن الاولى للبنوك ودى هيئات مصرح لها بإستثمار الاموال وانا شايف ان الموضوع دا ممكن يكون فى مسأله على حد علمى
وبعدين حوش ال الف دولار واستنى احسن ما تدخل فى مشاكل مع حد
دا رايى .. والاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضيه
هوا بالفعل يشبه المحافظ المالية بالبنوك . وكذلك صناديق الاستثمار .. وكذلك محافظ الاسهم .. وكلها ما هي الا تجميع اما لاسهم او رؤوس الاموال .
مسائلة من من ؟؟؟؟؟ مش فاهم قصدك ... هل في مسائلة من جهة رقابية او حكومية ؟؟؟؟ لو كان هكذا لكان المسائلة علي الفوركس نفسه كمتاجرة .. وليس الحساب المشترك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... أما لو تقصد المسائلة من اعضاء ... فسيضمن الجدية والالتزام ادارة المنتدي .. حيث انها ستكون المسؤلة عن الحساب وادارته ؟نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
منتظر ردك ومناقشتك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة