قديم 04-10-2012, 09:00 PM   المشاركة رقم: 4351
الكاتب
Badr
عضو متميز
الصورة الرمزية Badr

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Badr غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hussien86 المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: حصريا: اكسبيرت ربيع العرب 1 متابعة بالشرح و التفصيل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digital نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب أنا مش فاهم الحرب الأهلية اللي صايرة ليش!

من الواضح من بعد المواجهات حصلت أمور غريبة وإنقلب المديح إلى ذم وغيره من الأمور السلبية.

كذلك أنا أنتبهت أنه يوجد موضوع في منتدى الجيران أن الأكسبيرت حول 15000$ ألف دولار إلى 500$ وليس العكس وهذا الكلام على شركة هوت فوركس وصاحب الحساب زعلان على الآخر على حسابه ولما حصل.

إذا بالفعل تريدو الإكسبيرت ما عندي مانع أرفعه شرط أن تشغلوه على الديمو لمدة شهر على أقل تقدير

وبالتوفيق

هو صاحب الموضوع كان شغال باكسبيرت MegaDroid الى كان بيحقق بية نتائج طيبة ولا الفاب تيربو ؟

اذا كان شغال باكسبيرت الـ MegaDroid و كان بيحقق نتائج طيبة ( بعد مشاهدتي للأول 10 صفحات ) فما سبب الخلاف الذي ادي الي توقف الموضوع ؟

اما اذا كان شغال باكسبيرت الفاب تيربو فكيف حقق خسائر للناس ومنها على سبيل كما قال الأخ ان اكسبيرت الـفاب تيربو حول ال 15000$ الي 500$ مع انة فى اول الموضوع كان بيحقق خسائر ؟

هل المشكلة من الأكسبيرت ؟ ام ان الأكسبيرت سليم و يحقق ارباح و لك صاحب الموضوع زود المخاضرة ادت الي هذة الخسائر ؟

التوقيع

NO PAiN NO GAiN
DON`T COUNT YOUR CHICKEN BEFORE THEY HATCH

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه
وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فأكثره وإن كان كثيرا فباركه

عرض البوم صور Badr  
قديم 04-10-2012, 09:00 PM
Badr Badr غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: حصريا: اكسبيرت ربيع العرب 1 متابعة بالشرح و التفصيل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digital نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب أنا مش فاهم الحرب الأهلية اللي صايرة ليش!

من الواضح من بعد المواجهات حصلت أمور غريبة وإنقلب المديح إلى ذم وغيره من الأمور السلبية.

كذلك أنا أنتبهت أنه يوجد موضوع في منتدى الجيران أن الأكسبيرت حول 15000$ ألف دولار إلى 500$ وليس العكس وهذا الكلام على شركة هوت فوركس وصاحب الحساب زعلان على الآخر على حسابه ولما حصل.

إذا بالفعل تريدو الإكسبيرت ما عندي مانع أرفعه شرط أن تشغلوه على الديمو لمدة شهر على أقل تقدير

وبالتوفيق

هو صاحب الموضوع كان شغال باكسبيرت MegaDroid الى كان بيحقق بية نتائج طيبة ولا الفاب تيربو ؟

اذا كان شغال باكسبيرت الـ MegaDroid و كان بيحقق نتائج طيبة ( بعد مشاهدتي للأول 10 صفحات ) فما سبب الخلاف الذي ادي الي توقف الموضوع ؟

اما اذا كان شغال باكسبيرت الفاب تيربو فكيف حقق خسائر للناس ومنها على سبيل كما قال الأخ ان اكسبيرت الـفاب تيربو حول ال 15000$ الي 500$ مع انة فى اول الموضوع كان بيحقق خسائر ؟

هل المشكلة من الأكسبيرت ؟ ام ان الأكسبيرت سليم و يحقق ارباح و لك صاحب الموضوع زود المخاضرة ادت الي هذة الخسائر ؟