قديم 01-11-2012, 10:11 AM   المشاركة رقم: 596
الكاتب
wolfkamikaz
عضو فضى
الصورة الرمزية wolfkamikaz

البيانات

الإتصالات
الحالة:
wolfkamikaz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemaya نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا متابع الموضوع من 4 ايام تقريبا واعتقد باني فاهم الموضوع كويس لكن مازال هناك لبس في بعض الأمور
يعني الرينكو مثلا 10 نقاط البلوك طيب ما هو ساعات بيكون هناك ذيل للبلوك هل ده معناه ان في بعض الأحيان اتجاه الشمعة لو صعود واحنا فاتحين شراء ممكن هذا الذيل يضرب الاستوب اذا كان لأسفل ؟؟
اخي انا كنت ارفقت شرح لهذا الذيل و لماذا يتكون و لما ترجع 5 صفحات تقريبا ستجد تلخيص على ما اظن عمله اخ مشكور ان شاء الله تلاقي فيه الشرح بالصور
لكن الفكرة سهلة
شمعة صاعدة اذن مع افتتاح الاخرى شراء ستوب كالعادة اذا اردت تحديد الربح فمثلا حجم الطوبة
البيع العكس
سهل جدا
موفق

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور wolfkamikaz  
قديم 01-11-2012, 10:11 AM
wolfkamikaz wolfkamikaz غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemaya نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا متابع الموضوع من 4 ايام تقريبا واعتقد باني فاهم الموضوع كويس لكن مازال هناك لبس في بعض الأمور
يعني الرينكو مثلا 10 نقاط البلوك طيب ما هو ساعات بيكون هناك ذيل للبلوك هل ده معناه ان في بعض الأحيان اتجاه الشمعة لو صعود واحنا فاتحين شراء ممكن هذا الذيل يضرب الاستوب اذا كان لأسفل ؟؟
اخي انا كنت ارفقت شرح لهذا الذيل و لماذا يتكون و لما ترجع 5 صفحات تقريبا ستجد تلخيص على ما اظن عمله اخ مشكور ان شاء الله تلاقي فيه الشرح بالصور
لكن الفكرة سهلة
شمعة صاعدة اذن مع افتتاح الاخرى شراء ستوب كالعادة اذا اردت تحديد الربح فمثلا حجم الطوبة
البيع العكس
سهل جدا
موفق