قديم 04-11-2012, 02:49 AM   المشاركة رقم: 728
الكاتب
wolfkamikaz
عضو فضى
الصورة الرمزية wolfkamikaz

البيانات

الإتصالات
الحالة:
wolfkamikaz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ااخي الكريما اولا الله يعطيك الف الف عافية

ثانيا عزيزي انا ارفقت نتائج عمل ليوم واحد على فكرة الاخ حمادة التي تتلائم مع طريقتك وقد ذكرتها لك سابقا لك وقلت انك ستلقي نظرة عليها

صدقني كتير جميلة وقوية يعني الرينكو هي الاساس فيها

اتمنى ان لا اكون قد ازعجتك بكلامي

ملاحظة جربتها على اخطر شيئ بالسوق وهو النفط لانه سريع جدا ووقت الاخبار

ولكن يدويا كتير متعبة لدرجة انني لم اتناول الغذاء والعشاء كي لا يفوتني اي تتطور بالسوق ويبقى اصبعي على الزناد هههههههه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فكرة جميلة اخي مشكور انت و الاخ حمادة
لكن كما قلت متعبة و لو ترجع للاصل ستجدها تقريبا نفس الفكرة شراء مع الترند و بيع مع الترند

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser81 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم... قرات الموضوع من اوله لاخره.... وشفت النتائج.... لو لاحظنا جيدا سنرى انه الارباح متتالية و الخسائر متتالية في اغلب الاحيان..... ممكن نوفر شوية.... كيف...
1- طوبة خضراء خضراء خضراء... حمراء .. احتمال انو اللي بعدها تكون حمراء ضعيف جدا...ادن لا ندخل....لانها قد تشكل قمة.. او فقط استراحة للترند
2- خضراء ..خضراء....احتمال الثالثة خضراء كبير جدا... لا نغلق الصفقة السابقة و نكبر شوية مجال التريلينج ستوب..... ونكبر اللوت شوية..
3- تفادي اوقات التدبدب.. كالفترة المسائية للدورة الامريكية... و السوق الاسيوي... و الحدر اثناء الساعة الثانية و الثالثة للدورة الاوروبية لنزول الاخبار... في هده الاوقات لا نستعمل التريلينج ستوب
على العموم احنا مشينا مع الرنكو و نسينا الفكرة الاساسية من الموضوع و هي مسايرة الترند... لو اخدنا الفكرة و طبقناها بمؤشرات اخرى كتقاطع الموفينج او البارابوليك سار... تقريبا نفس النتيجة.....
الاكسبرت ما طلع عندي ... اتمنى لو حد يساعدني اجدو اين
افكار مقبولة بس اخي احنا لم نخرج عن الفكرة الاساسية
مشكور
اخي وولف على فكرة الان تفاجئت احد الاخوة في منتدى جيران

فاتح موضوع الرينكو ولكن بقالب اخر

هههههههههههههههه

الحمد لله انك ازلت الغشاوة عن اعيننا جميعا وجعلت الجيمع يتهافت على الرينكو

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة يقولون ان السعر له علاقة بالعرض والطلب فهل تظن بان الرينكو سيرتفع سعره هذه الايام ههههههههههههههههههههههههههه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قرأته و ان شاء الله يعطي المعلومة الصحيحة لاخوانه
صحيح كثير مواضيع على الرنكو في الفترة دي بس الي مش متمرس عليه راح يحطمه لانه خداع ايضا
ارجو ان لا يقع الاخرون في شر حب الشهرة و يقولون انهم يعلمون اشياء و بعدها تظهر ترهات
اجرنا على الله

التوقيع

عرض البوم صور wolfkamikaz  
قديم 04-11-2012, 02:49 AM
wolfkamikaz wolfkamikaz غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

ااخي الكريما اولا الله يعطيك الف الف عافية

ثانيا عزيزي انا ارفقت نتائج عمل ليوم واحد على فكرة الاخ حمادة التي تتلائم مع طريقتك وقد ذكرتها لك سابقا لك وقلت انك ستلقي نظرة عليها

صدقني كتير جميلة وقوية يعني الرينكو هي الاساس فيها

اتمنى ان لا اكون قد ازعجتك بكلامي

ملاحظة جربتها على اخطر شيئ بالسوق وهو النفط لانه سريع جدا ووقت الاخبار

ولكن يدويا كتير متعبة لدرجة انني لم اتناول الغذاء والعشاء كي لا يفوتني اي تتطور بالسوق ويبقى اصبعي على الزناد هههههههه

فكرة جميلة اخي مشكور انت و الاخ حمادة
لكن كما قلت متعبة و لو ترجع للاصل ستجدها تقريبا نفس الفكرة شراء مع الترند و بيع مع الترند

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser81 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم... قرات الموضوع من اوله لاخره.... وشفت النتائج.... لو لاحظنا جيدا سنرى انه الارباح متتالية و الخسائر متتالية في اغلب الاحيان..... ممكن نوفر شوية.... كيف...
1- طوبة خضراء خضراء خضراء... حمراء .. احتمال انو اللي بعدها تكون حمراء ضعيف جدا...ادن لا ندخل....لانها قد تشكل قمة.. او فقط استراحة للترند
2- خضراء ..خضراء....احتمال الثالثة خضراء كبير جدا... لا نغلق الصفقة السابقة و نكبر شوية مجال التريلينج ستوب..... ونكبر اللوت شوية..
3- تفادي اوقات التدبدب.. كالفترة المسائية للدورة الامريكية... و السوق الاسيوي... و الحدر اثناء الساعة الثانية و الثالثة للدورة الاوروبية لنزول الاخبار... في هده الاوقات لا نستعمل التريلينج ستوب
على العموم احنا مشينا مع الرنكو و نسينا الفكرة الاساسية من الموضوع و هي مسايرة الترند... لو اخدنا الفكرة و طبقناها بمؤشرات اخرى كتقاطع الموفينج او البارابوليك سار... تقريبا نفس النتيجة.....
الاكسبرت ما طلع عندي ... اتمنى لو حد يساعدني اجدو اين
افكار مقبولة بس اخي احنا لم نخرج عن الفكرة الاساسية
مشكور
اخي وولف على فكرة الان تفاجئت احد الاخوة في منتدى جيران

فاتح موضوع الرينكو ولكن بقالب اخر

هههههههههههههههه

الحمد لله انك ازلت الغشاوة عن اعيننا جميعا وجعلت الجيمع يتهافت على الرينكو

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة يقولون ان السعر له علاقة بالعرض والطلب فهل تظن بان الرينكو سيرتفع سعره هذه الايام ههههههههههههههههههههههههههه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قرأته و ان شاء الله يعطي المعلومة الصحيحة لاخوانه
صحيح كثير مواضيع على الرنكو في الفترة دي بس الي مش متمرس عليه راح يحطمه لانه خداع ايضا
ارجو ان لا يقع الاخرون في شر حب الشهرة و يقولون انهم يعلمون اشياء و بعدها تظهر ترهات
اجرنا على الله