قديم 04-11-2012, 05:11 AM   المشاركة رقم: 730
الكاتب
wolfkamikaz
عضو فضى
الصورة الرمزية wolfkamikaz

البيانات

الإتصالات
الحالة:
wolfkamikaz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simojok نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السلام عليكم اخي وليد في الاول انا اشكرك على المجهود الجبار الدي تقوم به لمساعدة اخوانك المبتدئيين والمحترفين منهم واسال الله جلا وعلا ان يرزقك من حيث لا تحتسب
تانيا انا عندي استفسار بخصوص طريقة عمل الاكسبيرت حيث انني لم افهم حركته في الفترة المشار اليها في الصورة حيث انه قام بفتح خمس صفقات على نفس العملة ثلاثة صفقات شراء و صفقتين بيع في نفس الوقت (هو كان فيه خبر في تلك الفترة ولا ايه) المرجو التوضيح وشكرا
و الله يا اخي انا عن نفسي مش فاهم
لذا نحن نجربه لاصلاح الاخطاء
على فكرة الخمسة صفقات ضربو ستوبات لهذا كان الربح ليوم الجمعة 46 دولار فقط اذا لغيت ال5 صفقات ستجد ان الربح تقريبا 190 دولار
رجعت للشارت لقيته مضبوط لكن الى الان لا اعلم لماذا فتح 5 صفقات في نفس الوقت

التوقيع

عرض البوم صور wolfkamikaz  
قديم 04-11-2012, 05:11 AM
wolfkamikaz wolfkamikaz غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simojok نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السلام عليكم اخي وليد في الاول انا اشكرك على المجهود الجبار الدي تقوم به لمساعدة اخوانك المبتدئيين والمحترفين منهم واسال الله جلا وعلا ان يرزقك من حيث لا تحتسب
تانيا انا عندي استفسار بخصوص طريقة عمل الاكسبيرت حيث انني لم افهم حركته في الفترة المشار اليها في الصورة حيث انه قام بفتح خمس صفقات على نفس العملة ثلاثة صفقات شراء و صفقتين بيع في نفس الوقت (هو كان فيه خبر في تلك الفترة ولا ايه) المرجو التوضيح وشكرا
و الله يا اخي انا عن نفسي مش فاهم
لذا نحن نجربه لاصلاح الاخطاء
على فكرة الخمسة صفقات ضربو ستوبات لهذا كان الربح ليوم الجمعة 46 دولار فقط اذا لغيت ال5 صفقات ستجد ان الربح تقريبا 190 دولار
رجعت للشارت لقيته مضبوط لكن الى الان لا اعلم لماذا فتح 5 صفقات في نفس الوقت