قديم 15-11-2012, 03:10 AM   المشاركة رقم: 73
الكاتب
kira-h
عضو فعال
الصورة الرمزية kira-h

البيانات

الإتصالات
الحالة:
kira-h غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: ஐ◄███▓▒░ورشة تطوير اكسبرت لموضوع استراتيجيات من اصحاب الملايين ░▒▓███►ஐ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ماشاء الله شكرا اخي حسن
و الله انت انسان رائع
شكرا لكل المساهمين جزاكم الله خيرا
الشكر لله عز وجل ثم لك أخي الكريم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة devloper نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مجهود جيد جدا
لكن عندي توصيح فقط
اقترح اعتماد شارت الرينكو لاختيار نقطة الدخول فقط للاكسبيرت اما الاكسبيرت الدي نبرمجه يكون يعمل على شارت الميتا تريدر لتفعل الاموامر بالشكل المطلوب
و البرمجة تعتمد على السعر فقط و بدون شموع حتى نتفادى اى خطا لعمل الاكسبيرت
بدات في برمجته لكن اواجه نظرا للاختمالات الكثرة اجتاج وقت اطول و تريكز جييدا
شكرا
شكرا لك،.
و ننتظر منك الاكسبيرت إن شاء الله، وإذا أحببت عدل على آخر نسختين Final فقط في شرط الدخول مع إغلاق الشمعة السابقة، وأيضا حتى لو ضرب التريلينغ ينتظر سعر الاغلاق إما السابق أو القادم ثم يدخل مرة أخرى ، وهكذا سيعمل الاكسبيرت كما يجب

لكن بطريقتك ستحتاج لأكواد معقدة ... وفي الاخر قد يتأخر الاكسبيرت في إصدار الأمر والله أعلم

أما عن شارت الرينكو فما هو إلا شارت رقمي لا غير وشموعه عالية الدقة ولا يتأخر نقطة واحدة عن الشارت العادي، إلا في حالة الاخطاء العملية كتغيير فريم الدقيقة أو عدم تفعيل اكسبيرت الرينكو عليه مما يِؤثر سلبا على شارت الرينكو،،، أما غير ذلك فلا مجال للخطأ على هذا الشارت الرائع

بالتوفيق

عرض البوم صور kira-h  
قديم 15-11-2012, 03:10 AM
kira-h kira-h غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: ஐ◄███▓▒░ورشة تطوير اكسبرت لموضوع استراتيجيات من اصحاب الملايين ░▒▓███►ஐ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ماشاء الله شكرا اخي حسن
و الله انت انسان رائع
شكرا لكل المساهمين جزاكم الله خيرا
الشكر لله عز وجل ثم لك أخي الكريم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة devloper نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مجهود جيد جدا
لكن عندي توصيح فقط
اقترح اعتماد شارت الرينكو لاختيار نقطة الدخول فقط للاكسبيرت اما الاكسبيرت الدي نبرمجه يكون يعمل على شارت الميتا تريدر لتفعل الاموامر بالشكل المطلوب
و البرمجة تعتمد على السعر فقط و بدون شموع حتى نتفادى اى خطا لعمل الاكسبيرت
بدات في برمجته لكن اواجه نظرا للاختمالات الكثرة اجتاج وقت اطول و تريكز جييدا
شكرا
شكرا لك،.
و ننتظر منك الاكسبيرت إن شاء الله، وإذا أحببت عدل على آخر نسختين Final فقط في شرط الدخول مع إغلاق الشمعة السابقة، وأيضا حتى لو ضرب التريلينغ ينتظر سعر الاغلاق إما السابق أو القادم ثم يدخل مرة أخرى ، وهكذا سيعمل الاكسبيرت كما يجب

لكن بطريقتك ستحتاج لأكواد معقدة ... وفي الاخر قد يتأخر الاكسبيرت في إصدار الأمر والله أعلم

أما عن شارت الرينكو فما هو إلا شارت رقمي لا غير وشموعه عالية الدقة ولا يتأخر نقطة واحدة عن الشارت العادي، إلا في حالة الاخطاء العملية كتغيير فريم الدقيقة أو عدم تفعيل اكسبيرت الرينكو عليه مما يِؤثر سلبا على شارت الرينكو،،، أما غير ذلك فلا مجال للخطأ على هذا الشارت الرائع

بالتوفيق