قديم 26-02-2013, 09:01 PM   المشاركة رقم: 13
الكاتب
النسر الذهبى
عضو فضى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
النسر الذهبى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد صافي المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: وداعا وعد والله .... ولكم وحشه

دعني اذكرك بشئ واحد فقط هل انت تحب المخاطرة ام تحب الوظيفة والتامين هنا انت بارض المخاطرة ووجب عليك ان تسال نفسك هذا السؤال قبل ان تدخل هل انا شخص مخاطر واحب المخاطرة ام ارضي بالقليل او احب الوظيفة المضمونة وراتب بنهاية الشهر

انا لا اقول هذا لاعاتبك لا والله فما حدث حدث وقدر الله وما شاء فعل ولكني اخاف ان تعود مجددا للفوركس وتخسر اكثر واري من كلامك انك لست بالشخص المخاطر واري انك تحب العمل المضمون والراتب لذا فقد اتخذت القرار السليم واحيك علي ذلك وارجو ان لا تعود مجددا وإن قررت العوده فلا تعود إلا بعد ان تجاوب بصدق علي السؤال

وليس واجب ان تفارقنا تماما فلدينا منتدي للأستراحة ونسعد بوجود الأحبة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عوضك الله عن ما فقدت ووفقك للخير إن شاء الله

التوقيع

نزاهة اسواق المال
الحساب الاسلامي وهم أم حقيقه
لماذا توفر شركات الوساطه هذا الكم من اﻷموال (الرافعة)؟
حوار عن الرافعة. هل هي قرض يجر نفع ؟
ـــــــــــــــــــــــــــ

وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا ﴿الكهف: ٢٨﴾

عرض البوم صور النسر الذهبى  
قديم 26-02-2013, 09:01 PM
النسر الذهبى النسر الذهبى غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: وداعا وعد والله .... ولكم وحشه

دعني اذكرك بشئ واحد فقط هل انت تحب المخاطرة ام تحب الوظيفة والتامين هنا انت بارض المخاطرة ووجب عليك ان تسال نفسك هذا السؤال قبل ان تدخل هل انا شخص مخاطر واحب المخاطرة ام ارضي بالقليل او احب الوظيفة المضمونة وراتب بنهاية الشهر

انا لا اقول هذا لاعاتبك لا والله فما حدث حدث وقدر الله وما شاء فعل ولكني اخاف ان تعود مجددا للفوركس وتخسر اكثر واري من كلامك انك لست بالشخص المخاطر واري انك تحب العمل المضمون والراتب لذا فقد اتخذت القرار السليم واحيك علي ذلك وارجو ان لا تعود مجددا وإن قررت العوده فلا تعود إلا بعد ان تجاوب بصدق علي السؤال

وليس واجب ان تفارقنا تماما فلدينا منتدي للأستراحة ونسعد بوجود الأحبة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عوضك الله عن ما فقدت ووفقك للخير إن شاء الله