قديم 01-03-2013, 08:58 PM   المشاركة رقم: 176
الكاتب
خدمة العملاء
الدعم الفنى للموقع
الصورة الرمزية خدمة العملاء

البيانات

الإتصالات
الحالة:
خدمة العملاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ادارة الموقع المنتدى : قسم مسابقات اف اكس ارابيا
افتراضي رد: مسابقة ارابيا لييج للحسابات الحقيقية بجوائز 10 الاف دولار كاااش FX-Arabia League

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iraqiwes نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للاسف لم يحالفني الحظ بالاشتراك بالمسابقة بسبب البنك اللي عملت حساب عليه لكن بودي ان ابقى
متابع على نتائج القرعة ونتائج المتسابقين ممن حالفهم الحظ واود ايضا ان اتاجر انا واعتقد جميع من لم يحالفهم الحظ
حتى لو بحساب ديمو خارج المسابقة طبعا لكي نقيس مستوانا مقرانة بالمتمرسين في الفوركس فنقيم انفسنا
فنرجوكم اعلان نتائج القرعة والنتائج الشهرية وشكرا ووفقكم الله

وسمي العراقي
وعليكم السلام ورحمة الله

اهلا وسهلا استاذ وسمي ولا يهمك وحنعمل اللازم ان شا ء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayaz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاخوة الافاضل
انا بس عايز استفسر عن حاجه , انا كنت ارسلت رصيد الحساب وقت طلب الاشتراك بالمسابقه و لكن هذا الرصيد تغير , فهل يمكن تعديله عشان لو ان شاء الرحمن كان فيه نصيب بالمسابقه مبدئش بالسالب ؟؟

ارجو الافادة , جزاكم الله كل خير

شكرا
اهلا استاذ اياذ

لا تقلق سيتم احتساب الايكويتي اليوم بعد الاغلاق الاسبوعي حتي يكون هو رصيد البداية

بالتوفيق

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةلا تتردد في مراسلتنا في اي وقت نحن دائما في خدمتكنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
support@fx-arabia.com

تحذير مخاطرة : التداول في سوق العملات يحتوي علي مخاطرة عالية . يجب ان تكون متأكد انك مهيأ علميا ونفسيا للتداول فيه وان يكون المال فائض عن احتياجاتك الاساسية.

التعديل الأخير تم بواسطة خدمة العملاء ; 01-03-2013 الساعة 09:35 PM
عرض البوم صور خدمة العملاء  
قديم 01-03-2013, 08:58 PM
خدمة العملاء خدمة العملاء غير متواجد حالياً
الدعم الفنى للموقع
افتراضي رد: مسابقة ارابيا لييج للحسابات الحقيقية بجوائز 10 الاف دولار كاااش FX-Arabia League

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iraqiwes نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للاسف لم يحالفني الحظ بالاشتراك بالمسابقة بسبب البنك اللي عملت حساب عليه لكن بودي ان ابقى
متابع على نتائج القرعة ونتائج المتسابقين ممن حالفهم الحظ واود ايضا ان اتاجر انا واعتقد جميع من لم يحالفهم الحظ
حتى لو بحساب ديمو خارج المسابقة طبعا لكي نقيس مستوانا مقرانة بالمتمرسين في الفوركس فنقيم انفسنا
فنرجوكم اعلان نتائج القرعة والنتائج الشهرية وشكرا ووفقكم الله

وسمي العراقي
وعليكم السلام ورحمة الله

اهلا وسهلا استاذ وسمي ولا يهمك وحنعمل اللازم ان شا ء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayaz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاخوة الافاضل
انا بس عايز استفسر عن حاجه , انا كنت ارسلت رصيد الحساب وقت طلب الاشتراك بالمسابقه و لكن هذا الرصيد تغير , فهل يمكن تعديله عشان لو ان شاء الرحمن كان فيه نصيب بالمسابقه مبدئش بالسالب ؟؟

ارجو الافادة , جزاكم الله كل خير

شكرا
اهلا استاذ اياذ

لا تقلق سيتم احتساب الايكويتي اليوم بعد الاغلاق الاسبوعي حتي يكون هو رصيد البداية

بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة خدمة العملاء ; 01-03-2013 الساعة 09:35 PM.