قديم 07-03-2013, 09:33 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
WaylDz
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
WaylDz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي ما العمل بالنسبة للاخوان العرب المقيمين في امريكاا

لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بالاخوان الكرام يا اخواني انا مقدم على هجرة الى امريكا وانا الان من الجزائر واتاجر على الفوركس بس سمعت اخبار ان الاخوة في امريكا عندهم عراقيل كبيرة وتكاليف على تجارة الفوركس منها
الرافعة المالية المحدودة بالاضافة الى قوانين الصفقة الاولى تغلق اولا و الهيدج الممنوع
المهم يا اخواني انا راح احصل على هويتين امريكية وجزائرية الخاصة بي حاليا لكن اريد ان اعرف هل استطيع ان ازاول التجارة بهويتي الجزائرية لكن الايداع والسحب يكون على حساب بنكي امريكي
واريد بعض المعلومات الايضافية من عندكم لفهم الموضوع اكثر فالامر راح يشكل معضلة في بداية الامر لي لانني محظ طالب راح اهاجر وادرس يعني احتاج مصاريف كثيرة
المهم اخواني انا بانتضاركم
وشكرا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور WaylDz  

قديم 07-03-2013, 09:33 PM
WaylDz WaylDz غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي ما العمل بالنسبة للاخوان العرب المقيمين في امريكاا

لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بالاخوان الكرام يا اخواني انا مقدم على هجرة الى امريكا وانا الان من الجزائر واتاجر على الفوركس بس سمعت اخبار ان الاخوة في امريكا عندهم عراقيل كبيرة وتكاليف على تجارة الفوركس منها
الرافعة المالية المحدودة بالاضافة الى قوانين الصفقة الاولى تغلق اولا و الهيدج الممنوع
المهم يا اخواني انا راح احصل على هويتين امريكية وجزائرية الخاصة بي حاليا لكن اريد ان اعرف هل استطيع ان ازاول التجارة بهويتي الجزائرية لكن الايداع والسحب يكون على حساب بنكي امريكي
واريد بعض المعلومات الايضافية من عندكم لفهم الموضوع اكثر فالامر راح يشكل معضلة في بداية الامر لي لانني محظ طالب راح اهاجر وادرس يعني احتاج مصاريف كثيرة
المهم اخواني انا بانتضاركم
وشكرا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة