قديم 25-03-2013, 02:44 AM   المشاركة رقم: 29
الكاتب
omar@exnees
عضو ذهبى
الصورة الرمزية omar@exnees

البيانات

الإتصالات
الحالة:
omar@exnees غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zogota المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: مشكلة مع شركة اكسنس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zogota نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تالت مرة يا استاذ عمر

انا حاطط امر معلق

بايع من 2975 يتفعل من عند 2947

بايع من 122.60 يتفعل من 122.45

ليه تفعيل الاوامر المعلقة من اماكن غير الاماكن ؟!

ايه السبب ؟!! هل مسموح لحضرتكم تغيروا اماكن الاوامر المعلقة ؟!

لو في قانون كدا انا موافق يبقي انا غلطان لان دي الحاجة الوحيدة اللي هتقنعني ان الغلط مني

دلوقتى بس حضرتك عشان توضحلى الصورة اكثر ...

انت عندما تحدثت معى هاتفيا اخبرتنى ان صفقة اليورو ين اغلقت على ربح اذن لا مشكلة فيها الان .

ثم اعطيتني رقم عملية اليورو دولار وقلت لك اننى لست امام المنصات الان و لكن قمت بالاتصال بالمختصين و ابلاغهم الامر و جاء الرد ان حضرتك رقم العملية التى اعطيتني اياها اغلقت بسبب ال stop out

اما حضرتك الصفقة لماذا تفعلت على سعر اخر فكما تعلم الاسعار تتغير وقت الاجازة الاسبوعية فطبيعي ان يفتح السوق على سعر اخر غير الذى اغلق عليه

اما الفارق بين السعر عند تعليق الامر و فتح الامر المعلق عليه فهذا بفعل الاسليبيدج ( slippages ) وفقا للقوانين .

و ان لم تكن تعلم ما المقصود بالاسليبيدج فيمكننى ان اشرحه لك ان اردت , و كما تعلم اخى فأن الاسليبيدج ليس ضد المضارب , بل هو ضرورى جدا عند تعليق الاوامر او الاوردرات يعنى فيمكنه ان يحقق لك ربحا كبيرا جدا او خسارة كبيرة و هذا هو الاسليبيدج للاوامر المعلقة فى كل الشركات اخى محمد .

و الاسلبيدج هنا كان 28 نقطة على هذه الصفقة لانك كما ذكرت لى انك علقت الصفقة عند 1.2975ثم اغلقت عند
1.2947

ارجو ان اكون قد وضحت الصورة لك

عرض البوم صور omar@exnees  
قديم 25-03-2013, 02:44 AM
omar@exnees omar@exnees غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: مشكلة مع شركة اكسنس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zogota نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تالت مرة يا استاذ عمر

انا حاطط امر معلق

بايع من 2975 يتفعل من عند 2947

بايع من 122.60 يتفعل من 122.45

ليه تفعيل الاوامر المعلقة من اماكن غير الاماكن ؟!

ايه السبب ؟!! هل مسموح لحضرتكم تغيروا اماكن الاوامر المعلقة ؟!

لو في قانون كدا انا موافق يبقي انا غلطان لان دي الحاجة الوحيدة اللي هتقنعني ان الغلط مني

دلوقتى بس حضرتك عشان توضحلى الصورة اكثر ...

انت عندما تحدثت معى هاتفيا اخبرتنى ان صفقة اليورو ين اغلقت على ربح اذن لا مشكلة فيها الان .

ثم اعطيتني رقم عملية اليورو دولار وقلت لك اننى لست امام المنصات الان و لكن قمت بالاتصال بالمختصين و ابلاغهم الامر و جاء الرد ان حضرتك رقم العملية التى اعطيتني اياها اغلقت بسبب ال stop out

اما حضرتك الصفقة لماذا تفعلت على سعر اخر فكما تعلم الاسعار تتغير وقت الاجازة الاسبوعية فطبيعي ان يفتح السوق على سعر اخر غير الذى اغلق عليه

اما الفارق بين السعر عند تعليق الامر و فتح الامر المعلق عليه فهذا بفعل الاسليبيدج ( slippages ) وفقا للقوانين .

و ان لم تكن تعلم ما المقصود بالاسليبيدج فيمكننى ان اشرحه لك ان اردت , و كما تعلم اخى فأن الاسليبيدج ليس ضد المضارب , بل هو ضرورى جدا عند تعليق الاوامر او الاوردرات يعنى فيمكنه ان يحقق لك ربحا كبيرا جدا او خسارة كبيرة و هذا هو الاسليبيدج للاوامر المعلقة فى كل الشركات اخى محمد .

و الاسلبيدج هنا كان 28 نقطة على هذه الصفقة لانك كما ذكرت لى انك علقت الصفقة عند 1.2975ثم اغلقت عند
1.2947

ارجو ان اكون قد وضحت الصورة لك