قديم 12-04-2013, 11:34 PM   المشاركة رقم: 352
الكاتب
hussien86
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hussien86 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: تحليل الذهب مقابل الدولار بالشارت و متابعة مستمرة (XAU/USD (GOLD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو رامي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا برضه توقعت أن الشركة دي نص كم
لأني بحثت عنها في شركات اي سي ان ولم أجدها
إذن هي شركة ماركت ميكر نصابة
كيف يضع شخص مبلغ ضخم مثل هذا في شركة ماركت ميكر؟؟
المهم لا يوجد أمام اخونا سوي خياران
الخيار الأول يترك الحساب كما هو ويمكن السعر لا يصل 1470 ابدا وينتظر حتي يخرج بسعر الدخول بدون خسارة ويسحب امواله فورا من هذه الشركة
الخيار الثاني يفتح هيدج بيع 50 اونصة وده بيخلي الحساب يستحمل حتي تقريبا مستوي 1400
ولكن عليه إذا صعد السعر قبل 1400 ان ينتظر حتي مستوي 1760 تقريبا لكي يخرج بكامل راس ماله
هذا هو رايي
ولو فيه شخص عنده فكرة اخري ممكن يساعد بيها اخونا
نعم اخي ابو رامي هيا شركة ملهاش كم اساسا .. والله لي ساعه بدور في النت.. ابحثو في قوقل عن قناة 1stFOREX tv وعلاقتها بهاي الشركة وكمان تبعيتها لشركة BFOREX الاسرائيلية وتراخيصهم اللي يقولولك في سويسرا لكن عند الايداع يعطوك عنوان بنك في سنغافورة !!!!!!!!!!!!!!!!! كله ولا قصص مدراء الحساب اللي كلهم بناتنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة... ولسه قصص كتير قرأتها اوف نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم لعله خير انا اري انه الحركة وقفت ولا يمكن عمل شي الان غير عند الافتتاح ..انا ماالي خبرة بالهيدج كثير ..ان شاء الله ابو رامي يكون ادري مني

عرض البوم صور hussien86  
قديم 12-04-2013, 11:34 PM
hussien86 hussien86 غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: تحليل الذهب مقابل الدولار بالشارت و متابعة مستمرة (XAU/USD (GOLD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو رامي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا برضه توقعت أن الشركة دي نص كم
لأني بحثت عنها في شركات اي سي ان ولم أجدها
إذن هي شركة ماركت ميكر نصابة
كيف يضع شخص مبلغ ضخم مثل هذا في شركة ماركت ميكر؟؟
المهم لا يوجد أمام اخونا سوي خياران
الخيار الأول يترك الحساب كما هو ويمكن السعر لا يصل 1470 ابدا وينتظر حتي يخرج بسعر الدخول بدون خسارة ويسحب امواله فورا من هذه الشركة
الخيار الثاني يفتح هيدج بيع 50 اونصة وده بيخلي الحساب يستحمل حتي تقريبا مستوي 1400
ولكن عليه إذا صعد السعر قبل 1400 ان ينتظر حتي مستوي 1760 تقريبا لكي يخرج بكامل راس ماله
هذا هو رايي
ولو فيه شخص عنده فكرة اخري ممكن يساعد بيها اخونا
نعم اخي ابو رامي هيا شركة ملهاش كم اساسا .. والله لي ساعه بدور في النت.. ابحثو في قوقل عن قناة 1stFOREX tv وعلاقتها بهاي الشركة وكمان تبعيتها لشركة BFOREX الاسرائيلية وتراخيصهم اللي يقولولك في سويسرا لكن عند الايداع يعطوك عنوان بنك في سنغافورة !!!!!!!!!!!!!!!!! كله ولا قصص مدراء الحساب اللي كلهم بناتنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة... ولسه قصص كتير قرأتها اوف نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم لعله خير انا اري انه الحركة وقفت ولا يمكن عمل شي الان غير عند الافتتاح ..انا ماالي خبرة بالهيدج كثير ..ان شاء الله ابو رامي يكون ادري مني