قديم 09-05-2013, 05:39 PM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
forexone
عضو فعال
الصورة الرمزية forexone

البيانات

الإتصالات
الحالة:
forexone غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشامي المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: طريقتي التي نجحت والحمد لله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشامي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
ما سأعرضه عليكم ان شاء الله في هذا الموضوع هو طريقتي التي استخرج بها نقاطي والتي الحمد لله وجدت سحرها الذهبي الذي اوصلني والحمد لله الى ما كنت اتمناه وما لم اكن اعتقد انني سأوصل اليه في يوم من الايام
ان شاء الله سأعرض عليكم الاساس في اول الشهر القادم وبالاخص في شهر يونية
وسأكتفي هنا في هذا الموضوع الى وضع توصيات وذكر الجزء الثاني من طريقتي لعل الجميع يستفاد
اولا اي طريقة عمل في العالم يلزمها خطة عمل مهما كنت انت يا متداول ولو كنت دراجي نفسه
هذه الطريقة والله نتاج تعب وجهد وخسارة وكنت سأضعها لكم ولكن بعدما شُتمت امس من اعضاء لا اعرفهم ولا اريد معرفتهم قلت لن ادخل مرة اخرى ولكن فكرت وعرفت ان هناك اعضاء شرفاء ليس لهم ذنب وانا هدفي هو ان يصبح العالم العربي قاهر الاوروبيين في الفوركس وبالتالي لا يجب ان يضيع حلم بسبب ذبابة فقررت ان اعطي الجميع هذا والله لو اتقنه كل شخص لضمنت دعوة رغما عن اي احد لانه سيرى بنفسه الارباح امامه بعدما كانت الخسارة تقتله
ان شاء الله سأضع الخطة اليوم ........ يتبع
شكرا" لك اخي الشامي وجزاك الله كل خير
وانشاءالله انا اول المتابعين ولي الشرف
ومنتظرك على الموعد

التوقيع

الرزق نوعان رزق يطلبك ، و رزق تطلبه ،
فأما الذي يطلبك فسوف يأتيك و لو على ضعفك .
و أما الذي تطلبه فلن يأتيك إلا بسعيك .. و هو أيضا من رزقك .

فالأول فضل الله .. و الثاني عدل من الله

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
[/IMG]

عرض البوم صور forexone  
قديم 09-05-2013, 05:39 PM
forexone forexone غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: طريقتي التي نجحت والحمد لله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشامي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
ما سأعرضه عليكم ان شاء الله في هذا الموضوع هو طريقتي التي استخرج بها نقاطي والتي الحمد لله وجدت سحرها الذهبي الذي اوصلني والحمد لله الى ما كنت اتمناه وما لم اكن اعتقد انني سأوصل اليه في يوم من الايام
ان شاء الله سأعرض عليكم الاساس في اول الشهر القادم وبالاخص في شهر يونية
وسأكتفي هنا في هذا الموضوع الى وضع توصيات وذكر الجزء الثاني من طريقتي لعل الجميع يستفاد
اولا اي طريقة عمل في العالم يلزمها خطة عمل مهما كنت انت يا متداول ولو كنت دراجي نفسه
هذه الطريقة والله نتاج تعب وجهد وخسارة وكنت سأضعها لكم ولكن بعدما شُتمت امس من اعضاء لا اعرفهم ولا اريد معرفتهم قلت لن ادخل مرة اخرى ولكن فكرت وعرفت ان هناك اعضاء شرفاء ليس لهم ذنب وانا هدفي هو ان يصبح العالم العربي قاهر الاوروبيين في الفوركس وبالتالي لا يجب ان يضيع حلم بسبب ذبابة فقررت ان اعطي الجميع هذا والله لو اتقنه كل شخص لضمنت دعوة رغما عن اي احد لانه سيرى بنفسه الارباح امامه بعدما كانت الخسارة تقتله
ان شاء الله سأضع الخطة اليوم ........ يتبع
شكرا" لك اخي الشامي وجزاك الله كل خير
وانشاءالله انا اول المتابعين ولي الشرف
ومنتظرك على الموعد