قديم 09-05-2013, 07:48 PM   المشاركة رقم: 13
الكاتب
DZforex
عضو فعال
الصورة الرمزية DZforex

البيانات

الإتصالات
الحالة:
DZforex غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mesi79 المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: تعرف على كل اسرار الفوركس الايام المقبلة و بالدليل

و بالنسبة للاخ الذي يقول ان المحلل الفلكى ينظر الى الاحندة الاقتصادية و ينظر الى الظواهر الفلكية
المتزامنة معها و يقول ان حركة السوف سوف تكون عنيفة فبالنظر الى الاجندة الاقتصادية نجد خبر على الين اليابانى
و عندما ننظر الى الشارت وقت صدر هذا الخبر اليابانى المرات السابقة نجد تاثيره لا يرقى الى الـتأثير العنيف فليس مثلا
مثل خبر الدولار الامريكى اللى كلنا بنستناه وهو non farm payroll payment
فلا توجد غدا على الاجندة الاقتصادية اخبار خطيرة و لكن حركة السوق غدا ستكون عنيفة جدا بسبب اجتماع ظاهرتين فلكيتين
انا كنت عايز الصورة تتضح للجميع مش كل حاجة على الشارت بيكون ليها تحليل فنى او اساسي ففى كثير من الاحيان يكونا عاجزين عن تفسير
حركة السعر

اخي انا لا انكر هذا العلم الفلك
ولكني صراحة لم استوعبه و لم استطع ان اجد اي رابط بين الفلك و الفوركس
يشرفنا ان تكون اول من يبدا و يعلمنا هذا التحليل

عرض البوم صور DZforex  
قديم 09-05-2013, 07:48 PM
DZforex DZforex غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: تعرف على كل اسرار الفوركس الايام المقبلة و بالدليل

و بالنسبة للاخ الذي يقول ان المحلل الفلكى ينظر الى الاحندة الاقتصادية و ينظر الى الظواهر الفلكية
المتزامنة معها و يقول ان حركة السوف سوف تكون عنيفة فبالنظر الى الاجندة الاقتصادية نجد خبر على الين اليابانى
و عندما ننظر الى الشارت وقت صدر هذا الخبر اليابانى المرات السابقة نجد تاثيره لا يرقى الى الـتأثير العنيف فليس مثلا
مثل خبر الدولار الامريكى اللى كلنا بنستناه وهو non farm payroll payment
فلا توجد غدا على الاجندة الاقتصادية اخبار خطيرة و لكن حركة السوق غدا ستكون عنيفة جدا بسبب اجتماع ظاهرتين فلكيتين
انا كنت عايز الصورة تتضح للجميع مش كل حاجة على الشارت بيكون ليها تحليل فنى او اساسي ففى كثير من الاحيان يكونا عاجزين عن تفسير
حركة السعر

اخي انا لا انكر هذا العلم الفلك
ولكني صراحة لم استوعبه و لم استطع ان اجد اي رابط بين الفلك و الفوركس
يشرفنا ان تكون اول من يبدا و يعلمنا هذا التحليل