قديم 20-05-2013, 10:59 AM   المشاركة رقم: 22
الكاتب
forex4signals1
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
forex4signals1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : forex4signals المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: تحذير من موقع النصب forex4signals.com لادارة الحسابات والتوصيات دمرلى حسابى فى ساعه

اوك اخي سوف اقوم باعطائكم الدليل
ثانيا الاخ كان شريك لي وبخصوص كشوفات الحسابات دي سهلة بحكم شريكي كان كل شيء بيده لانه هو المكلف بالتسويق والدعاية في فترة الشراكة
المشكل اين يوجد يوجد في انني لدي موقع وادير حسابات وهناك فكرة عند الجميع مدير حسابات = نصاب
انا فعلا ادير حسابات وهناك حسابات ربحت واخرى خسرت ودا شيء طبيعي في هدا السوق واي شخص خسرته انا اطلب من الله ان يسامحنى واقسم بالله لااخسر حساب بقصد
وهدا الشخص الدي يهاجمني في جميع المنتديات ويدعي انه فتاة هو يقول انني ادرت له حساب في شركة بوسطن اريد فقط منه صورة التوكيل الدي بيني وبينه يحطه امام الملئ
شكرا لكم وانا اسف على الاطالة

حسبي الله ونعم الوكيل
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور forex4signals1  
قديم 20-05-2013, 10:59 AM
forex4signals1 forex4signals1 غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: تحذير من موقع النصب forex4signals.com لادارة الحسابات والتوصيات دمرلى حسابى فى ساعه

اوك اخي سوف اقوم باعطائكم الدليل
ثانيا الاخ كان شريك لي وبخصوص كشوفات الحسابات دي سهلة بحكم شريكي كان كل شيء بيده لانه هو المكلف بالتسويق والدعاية في فترة الشراكة
المشكل اين يوجد يوجد في انني لدي موقع وادير حسابات وهناك فكرة عند الجميع مدير حسابات = نصاب
انا فعلا ادير حسابات وهناك حسابات ربحت واخرى خسرت ودا شيء طبيعي في هدا السوق واي شخص خسرته انا اطلب من الله ان يسامحنى واقسم بالله لااخسر حساب بقصد
وهدا الشخص الدي يهاجمني في جميع المنتديات ويدعي انه فتاة هو يقول انني ادرت له حساب في شركة بوسطن اريد فقط منه صورة التوكيل الدي بيني وبينه يحطه امام الملئ
شكرا لكم وانا اسف على الاطالة

حسبي الله ونعم الوكيل
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة