قديم 29-05-2013, 12:15 AM   المشاركة رقم: 70
الكاتب
omar@exnees
عضو ذهبى
الصورة الرمزية omar@exnees

البيانات

الإتصالات
الحالة:
omar@exnees غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ABO SARA المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: الى عمر اكسنس بخصوص تعثر سحبي للارباح من اكسنس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO SARA نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ماعندي هذا البنك الالكترونيه

وهل بالسعوديه ينفع ولا من وسيط وخصومات وخرابيطهم

انا ابي ارباحي ع بنكي وحسابي المودع منه

نعم طلبت مجددا

اخ عمر هل انت من الشركه او من الدعم او وسيط لهم

لان كلامك غير كلام البنت بالدعم الحالي

السلام عليكم .

اخى انت ذكرت لى فى الصباح انه لديك حساب فى المونى بوكرز و قلت لى انك طلبت السحب على المونى بوكرز و لكنك الغيت الطلب .

كلامى لا يختلف عن كلام الاونلاين سابورت .

انا كما ذكرت لك تواصلت مع المختصينو الذين قاموا على مراجعة طلب السحب الخاص بك و اخبرونى بالتالى .

اولا رقم حسابك فعلا خاطئ و هذا ما اؤكده انا مرارا و تكرارا فى كل مشاركة اقوم بها ولا افهم لماذا تصر على ان كلامى مختلف ..

ارجو ان تفهم المشكلة

ما حدث ان رقم حسابك كان خاطئ فى البداية , نعم كما اكد لك الدعم هذا فعلا صحيح .

و لكن انا تحدثت عن المرة التى تم الموافقة فيها على طلب السحب الخاص بك ووضعه قيد التنفيذ ... هنا اخبرنى المختصون ان خطأ ما فى استلام الاموال قد حدث من جانب البنك .

انت ارتكبت اكثر من محاولة خاطئة , مرة حاولت السحب برقم حساب ينقصه الكود الدولى ... و مرة اخرى سويفت كود ناقص , و مرة يتم رفض استلام الاموال ..

و الان استطيع ان اخبرك ان حسابك البنكى ارقامه خاطئة و به مشكلة لا اعلم شخصيا ما هى بالضبط .

لذلك حصلنا على موافقة القسم المختص و سمحوا لك بالسحب عن طريق المونى بوكرز , و اعيد و اؤكد عليك ان هذا هو الرد الرسمى من القسم المختص ( استخدم بنك المونى بوكرز فى سحب تلك الاموال )

هذا لحدوث تعثر فى اتمام السحب بالتحويل البنكى .

ارجو تفهم ذلك و ارجو ان تلتفت الى نصيحتى السابقة لك و هى من فضلك اسحب الاموال الى المونى بوكرز ... و بعد ذلك نصيحتى لك ان تفتح حساب جديد فى الشركة و تودع و تسحب بحساب بنكى ( جديد )

عرض البوم صور omar@exnees  
قديم 29-05-2013, 12:15 AM
omar@exnees omar@exnees غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: الى عمر اكسنس بخصوص تعثر سحبي للارباح من اكسنس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO SARA نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ماعندي هذا البنك الالكترونيه

وهل بالسعوديه ينفع ولا من وسيط وخصومات وخرابيطهم

انا ابي ارباحي ع بنكي وحسابي المودع منه

نعم طلبت مجددا

اخ عمر هل انت من الشركه او من الدعم او وسيط لهم

لان كلامك غير كلام البنت بالدعم الحالي

السلام عليكم .

اخى انت ذكرت لى فى الصباح انه لديك حساب فى المونى بوكرز و قلت لى انك طلبت السحب على المونى بوكرز و لكنك الغيت الطلب .

كلامى لا يختلف عن كلام الاونلاين سابورت .

انا كما ذكرت لك تواصلت مع المختصينو الذين قاموا على مراجعة طلب السحب الخاص بك و اخبرونى بالتالى .

اولا رقم حسابك فعلا خاطئ و هذا ما اؤكده انا مرارا و تكرارا فى كل مشاركة اقوم بها ولا افهم لماذا تصر على ان كلامى مختلف ..

ارجو ان تفهم المشكلة

ما حدث ان رقم حسابك كان خاطئ فى البداية , نعم كما اكد لك الدعم هذا فعلا صحيح .

و لكن انا تحدثت عن المرة التى تم الموافقة فيها على طلب السحب الخاص بك ووضعه قيد التنفيذ ... هنا اخبرنى المختصون ان خطأ ما فى استلام الاموال قد حدث من جانب البنك .

انت ارتكبت اكثر من محاولة خاطئة , مرة حاولت السحب برقم حساب ينقصه الكود الدولى ... و مرة اخرى سويفت كود ناقص , و مرة يتم رفض استلام الاموال ..

و الان استطيع ان اخبرك ان حسابك البنكى ارقامه خاطئة و به مشكلة لا اعلم شخصيا ما هى بالضبط .

لذلك حصلنا على موافقة القسم المختص و سمحوا لك بالسحب عن طريق المونى بوكرز , و اعيد و اؤكد عليك ان هذا هو الرد الرسمى من القسم المختص ( استخدم بنك المونى بوكرز فى سحب تلك الاموال )

هذا لحدوث تعثر فى اتمام السحب بالتحويل البنكى .

ارجو تفهم ذلك و ارجو ان تلتفت الى نصيحتى السابقة لك و هى من فضلك اسحب الاموال الى المونى بوكرز ... و بعد ذلك نصيحتى لك ان تفتح حساب جديد فى الشركة و تودع و تسحب بحساب بنكى ( جديد )