قديم 27-06-2013, 07:22 AM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
قاسم
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
قاسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قاسم المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: رسائل بيانات ثقة المستهلك الأمريكي و مبيعات المنازل الجديدة

عرابي;528009]شكرا اخي قاسم علئ التقرير الاكثر من رائع عزيزي بارك الله بك وجزاك الف خير يا رب واحب اقولك رمضان كريم وهل هلالك يا رمضان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الحقيقة انا متفاءل جدا لما قد تجري له الامور في الولايات المتحدة الامريكية والعالم والسبب هو انخفاض الذهب انت لا تعلم رخص الذهب كيف يكون له ناثير ايجابي علي الجميع فهو يعني ان من يعمل ويكد يستطيع حفظ جهده باقل التكاليف بتحويله لذهب بكميات اكبر وبالتالي التفاءل يكون اكبر والعمل اكبر الخير دائما في الرخصة اخي قاسم حتئ للتجار فقط لو يعلمون ذلك
تقبل خالص تحياتي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/QUOTE]

أللهم بلغنا رمضان اجمعين وامنحنا الثلاثة فيه هذا العام يارب (رحمة ,ومغفرة ,والعتق من النار )
تسيل الذهب يوفر السيولة نعم صحيح اخي عرابي ويفيد الجميع بالوضع الراهن .

عرض البوم صور قاسم  
قديم 27-06-2013, 07:22 AM
قاسم قاسم غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: رسائل بيانات ثقة المستهلك الأمريكي و مبيعات المنازل الجديدة

عرابي;528009]شكرا اخي قاسم علئ التقرير الاكثر من رائع عزيزي بارك الله بك وجزاك الف خير يا رب واحب اقولك رمضان كريم وهل هلالك يا رمضان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الحقيقة انا متفاءل جدا لما قد تجري له الامور في الولايات المتحدة الامريكية والعالم والسبب هو انخفاض الذهب انت لا تعلم رخص الذهب كيف يكون له ناثير ايجابي علي الجميع فهو يعني ان من يعمل ويكد يستطيع حفظ جهده باقل التكاليف بتحويله لذهب بكميات اكبر وبالتالي التفاءل يكون اكبر والعمل اكبر الخير دائما في الرخصة اخي قاسم حتئ للتجار فقط لو يعلمون ذلك
تقبل خالص تحياتي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/QUOTE]

أللهم بلغنا رمضان اجمعين وامنحنا الثلاثة فيه هذا العام يارب (رحمة ,ومغفرة ,والعتق من النار )
تسيل الذهب يوفر السيولة نعم صحيح اخي عرابي ويفيد الجميع بالوضع الراهن .