قديم 30-07-2013, 06:13 PM   المشاركة رقم: 20
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: حكمة خرجت بها بعد خسارة حسابك الاول في حياتك الفوركسية forex

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اداره راس المال هى مربط الفرس ومن الاشياء المهمه ان تختار طريقه للمتاجره تلائم نفسيتك
هلا هيثم ، البعض يضع سر الفوركس بالادارة المالية ، اتفق معك بأنه مربط الفرس عن تجربه ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majdi نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعدما تفضلتم به جميعا من الابتعاد عن الطمع والادارة السليمة وترك الخوف ووووو كلنا نعرفها ،، انا بدأت انجح في الفوركس لسببين : الاول : ان تختار عملة او عملتين وتراقبهما لشهور ،،، والسبب الثاني : اختار الفريم الكبير شهري واسبوعي وابتعد عن وجع الدماغ والمراقبة اليومية ،، من هنا تذوقت طعم الربح ،، اتاجر من خمس سنوات وبدأت انجح من سنة واحدة والفضل لله .
اهلين مجدي ، بالتأكيد الابتعاد عن التداول اليومي والعمل على فريمات كبيرة سيعطيك صورة اوضح واقوى ويجعلك تتفادى الكثير من عثرات التداول اليومي ..
ملاحظة جيدة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baidovich نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا تعتمد على المؤشرات فهي لا تمكن ان تحدد لك وجهة السعر

انا خسرت الكتير بسبب اعتمادي الاساسي على المؤشرات

اتمنى ان الاعضاء يستفدوا من اخطاء الغير
لو راجعت مشاركاتي بالمنتدى فأنا ضد المؤشرات بامتياز ، بل هي أفة الشارت ، وندمت على الوقت والساعات التي قضيتها وانا اتابع وادرس واتداول على المؤشرات سابقاً ..
وانضح الجميع بعدم الاهتمام او التركيز على علم المؤشرات فهو علم فارغ لا اهمية له من وجهة نظري مع الاحترام لعشاقة ..
اضافة رائعة جداً يا غالي وكانت ضمن الامور التي استنتجتها و خرجت بها خلال مسيرتي الفوركسية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
استاد نادر
اولا احلى لايك و احلى شير
فعلا كما دكرت ومن اهم الاسباب الستوب لوز و اللوط العالي و عدم احترام ادارة راس المال
احيانا الانسان لما يفتح الميتاتريدر يفتح صفقة حظ و يقول ساعود واحلل و هي مجرد صفقة صغيرة لكن يجد نفسه يهدج و يعزز ويبرد
نقص الخبرة و انا انصح الجميع بالسؤال وتكراره قبل فتح صفقة
متابعين الموضوع الشيق
شكراً على اللايك خالد ، ومبروك الوظيفة الجديدة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0asdf12340 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا طبعاً اتعلمت ان الطمع وعدم أدراة راس المال والبقاء طوال اليوم أمام الشارت من أهم اسباب الخسارة بس لسه لحد دلوقتي بخسر برده عشان مش عارف احترم الحاجات اللي فاتت دي
يا سلام عليك ، الشاشة وما ادراك ما البقاء خلف الشاشة لمتابعة السعر ، سيتوه كثيراً من يفعل ذلك ..
لو انا دخلت على فريم اربع ساعات ، لن انظر لشارت الا كل 4 ساعات مره غالباً ، فكثرة المتابعة تجعل المتداول يغير ويبدل في ظل سوق متغير باستمرار ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akuji نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كثير الي تعلمنا لكن مانطبق الي تعلمناه
لااااايك ، البعض موسوعة بالعلم ، ولكن اين الالتزاااام وهو الذي يجعل ما تعملته بلا فائدة بدونه ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلى افكس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
علمتني الخسارة الاولى الابتعاد عن الخسارة الثانية و التوجه الى طريق خالي من المخاطرة الشخصية و هو المشاركة في المسابقات فهو في نفس الوقت يعطيك الفرصة لتجربة استراتيجيات مع امكانية الفوز و هو شىء محمس
اكيد الاشتراك بالمسابقات يساعد على التمرس في المتاجرة وترويض النفس قبل مرحلة البدء بالمتاجرة الحقيقية ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmod نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مشكور اخي علي الموضوع
الطمع هو اساس الخسارة
الحمد لله انا شغال علي اكسبيرت ممتاز ومرتاح علية وما بحب الطمع
اهلاً محمد ، انا شخصياً لا اعمل على الاكسبيرتات واعتبر المتاجرة اليدوية افضل وانما يمكن استخدام الاكسبيرات لتسهيل التداول ..

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 30-07-2013, 06:13 PM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث غير متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: حكمة خرجت بها بعد خسارة حسابك الاول في حياتك الفوركسية forex

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اداره راس المال هى مربط الفرس ومن الاشياء المهمه ان تختار طريقه للمتاجره تلائم نفسيتك
هلا هيثم ، البعض يضع سر الفوركس بالادارة المالية ، اتفق معك بأنه مربط الفرس عن تجربه ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majdi نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعدما تفضلتم به جميعا من الابتعاد عن الطمع والادارة السليمة وترك الخوف ووووو كلنا نعرفها ،، انا بدأت انجح في الفوركس لسببين : الاول : ان تختار عملة او عملتين وتراقبهما لشهور ،،، والسبب الثاني : اختار الفريم الكبير شهري واسبوعي وابتعد عن وجع الدماغ والمراقبة اليومية ،، من هنا تذوقت طعم الربح ،، اتاجر من خمس سنوات وبدأت انجح من سنة واحدة والفضل لله .
اهلين مجدي ، بالتأكيد الابتعاد عن التداول اليومي والعمل على فريمات كبيرة سيعطيك صورة اوضح واقوى ويجعلك تتفادى الكثير من عثرات التداول اليومي ..
ملاحظة جيدة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baidovich نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا تعتمد على المؤشرات فهي لا تمكن ان تحدد لك وجهة السعر

انا خسرت الكتير بسبب اعتمادي الاساسي على المؤشرات

اتمنى ان الاعضاء يستفدوا من اخطاء الغير
لو راجعت مشاركاتي بالمنتدى فأنا ضد المؤشرات بامتياز ، بل هي أفة الشارت ، وندمت على الوقت والساعات التي قضيتها وانا اتابع وادرس واتداول على المؤشرات سابقاً ..
وانضح الجميع بعدم الاهتمام او التركيز على علم المؤشرات فهو علم فارغ لا اهمية له من وجهة نظري مع الاحترام لعشاقة ..
اضافة رائعة جداً يا غالي وكانت ضمن الامور التي استنتجتها و خرجت بها خلال مسيرتي الفوركسية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم
استاد نادر
اولا احلى لايك و احلى شير
فعلا كما دكرت ومن اهم الاسباب الستوب لوز و اللوط العالي و عدم احترام ادارة راس المال
احيانا الانسان لما يفتح الميتاتريدر يفتح صفقة حظ و يقول ساعود واحلل و هي مجرد صفقة صغيرة لكن يجد نفسه يهدج و يعزز ويبرد
نقص الخبرة و انا انصح الجميع بالسؤال وتكراره قبل فتح صفقة
متابعين الموضوع الشيق
شكراً على اللايك خالد ، ومبروك الوظيفة الجديدة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0asdf12340 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا طبعاً اتعلمت ان الطمع وعدم أدراة راس المال والبقاء طوال اليوم أمام الشارت من أهم اسباب الخسارة بس لسه لحد دلوقتي بخسر برده عشان مش عارف احترم الحاجات اللي فاتت دي
يا سلام عليك ، الشاشة وما ادراك ما البقاء خلف الشاشة لمتابعة السعر ، سيتوه كثيراً من يفعل ذلك ..
لو انا دخلت على فريم اربع ساعات ، لن انظر لشارت الا كل 4 ساعات مره غالباً ، فكثرة المتابعة تجعل المتداول يغير ويبدل في ظل سوق متغير باستمرار ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akuji نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كثير الي تعلمنا لكن مانطبق الي تعلمناه
لااااايك ، البعض موسوعة بالعلم ، ولكن اين الالتزاااام وهو الذي يجعل ما تعملته بلا فائدة بدونه ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلى افكس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
علمتني الخسارة الاولى الابتعاد عن الخسارة الثانية و التوجه الى طريق خالي من المخاطرة الشخصية و هو المشاركة في المسابقات فهو في نفس الوقت يعطيك الفرصة لتجربة استراتيجيات مع امكانية الفوز و هو شىء محمس
اكيد الاشتراك بالمسابقات يساعد على التمرس في المتاجرة وترويض النفس قبل مرحلة البدء بالمتاجرة الحقيقية ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmod نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مشكور اخي علي الموضوع
الطمع هو اساس الخسارة
الحمد لله انا شغال علي اكسبيرت ممتاز ومرتاح علية وما بحب الطمع
اهلاً محمد ، انا شخصياً لا اعمل على الاكسبيرتات واعتبر المتاجرة اليدوية افضل وانما يمكن استخدام الاكسبيرات لتسهيل التداول ..