الموضوع: دعوة خاصة
قديم 04-09-2013, 06:55 PM   المشاركة رقم: 21
الكاتب
البدوي
عضو متميز
الصورة الرمزية البدوي

البيانات

الإتصالات
الحالة:
البدوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: دعوة خاصة

اشكرك اخي وليد على السؤال فان دل على شئ يدل على طيب اصلك ونقاء معدنك وصدق نواياك
واشكرك من كل قلبي على ان فتحت عيني وعلمتني معنى الرنكو .. وها انا اكتب واقول :

1 - ما زلت اتاجر على الرنكو فقط ولا اخفيك ما زالت الخسائر قائمة ( لم اتمكن بعد من السيطرة على نفسي والتخلص من بعض العادات السلبيه للمتاجر ..)
2 - يعيب على المنتدى انه مندوب لشركة واحده فقط فاتمنى ان ياخذ توكيل لعدة شركات
3 - تمسك ادارة المنتدى بهذه الشركة رغم العيوب القاتله التي يتحدث عنها الاعضاء
4 - اشعر (اكرر انه شعور ) ان هناك بعض المشرفين او من الاداره من يتكلمون من فوق او من برج عاجي .. وانا لا احب الغرور.
5 - عدم وجود مبرمج يلبي طلبات الاعضاء
6 - لا اخفيك انني عشت فترة (8) شهور متواصلة حلوها ومرها تعرفت خلالها على مجموعه خيره من الاعضاء الافاضل .

وما زلت عضوا اشاهد واقرا ما اشعر انه جديد ومفيد وان شعرت فائدة من الكتابة سوف اكتب..

اكرر شكري لك وللجميع ..

عرض البوم صور البدوي  
قديم 04-09-2013, 06:55 PM
البدوي البدوي غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: دعوة خاصة

اشكرك اخي وليد على السؤال فان دل على شئ يدل على طيب اصلك ونقاء معدنك وصدق نواياك
واشكرك من كل قلبي على ان فتحت عيني وعلمتني معنى الرنكو .. وها انا اكتب واقول :

1 - ما زلت اتاجر على الرنكو فقط ولا اخفيك ما زالت الخسائر قائمة ( لم اتمكن بعد من السيطرة على نفسي والتخلص من بعض العادات السلبيه للمتاجر ..)
2 - يعيب على المنتدى انه مندوب لشركة واحده فقط فاتمنى ان ياخذ توكيل لعدة شركات
3 - تمسك ادارة المنتدى بهذه الشركة رغم العيوب القاتله التي يتحدث عنها الاعضاء
4 - اشعر (اكرر انه شعور ) ان هناك بعض المشرفين او من الاداره من يتكلمون من فوق او من برج عاجي .. وانا لا احب الغرور.
5 - عدم وجود مبرمج يلبي طلبات الاعضاء
6 - لا اخفيك انني عشت فترة (8) شهور متواصلة حلوها ومرها تعرفت خلالها على مجموعه خيره من الاعضاء الافاضل .

وما زلت عضوا اشاهد واقرا ما اشعر انه جديد ومفيد وان شعرت فائدة من الكتابة سوف اكتب..

اكرر شكري لك وللجميع ..