قديم 06-11-2013, 11:34 PM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
غشيم فوركس
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
غشيم فوركس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غشيم فوركس المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: توصيات انتحاريه ،، ياندبل حسابنا كل يوم ،،يا انا وانتا ع المارجن كوول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله ينور عليك ... يا فهييم فوركس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الرحلة ممكنة وجدا ممكنة .. كنت أظنها شبه مستحيلة وأنا إنقطعت عن المنتدى لي تقريبا أكثر من شهرين أتابع بصمت وأدرس الشارت واحلل وأتعب والحمدلله قدرت أوصل لنتيجة قريبة من توصياتك .. بإذن الله أشاركها في ما بعد الان أنا متابع معاك في توصياتك وفالك المليون إن شاء الله
الله يسعدك حبيبي ويوفقك
صدقني احيان اقضي اكثر من 12 ساعه قراءه ومتابعه متواصله للاستراتجيات بشكل يومي
ارهاق لا يوصف والنهاية خيبة امل
لكن صدقني انا مع جملة ،، لا يأس مع الحياه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حاليا اجرب استراتيجية جيده لكنها خطيره ،، تعتمد على الاوامر المعلقه بناء على قنص نقاط محطات الترند
ودعواتك لنا بالتوفيق

عرض البوم صور غشيم فوركس  
قديم 06-11-2013, 11:34 PM
غشيم فوركس غشيم فوركس غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: توصيات انتحاريه ،، ياندبل حسابنا كل يوم ،،يا انا وانتا ع المارجن كوول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله ينور عليك ... يا فهييم فوركس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الرحلة ممكنة وجدا ممكنة .. كنت أظنها شبه مستحيلة وأنا إنقطعت عن المنتدى لي تقريبا أكثر من شهرين أتابع بصمت وأدرس الشارت واحلل وأتعب والحمدلله قدرت أوصل لنتيجة قريبة من توصياتك .. بإذن الله أشاركها في ما بعد الان أنا متابع معاك في توصياتك وفالك المليون إن شاء الله
الله يسعدك حبيبي ويوفقك
صدقني احيان اقضي اكثر من 12 ساعه قراءه ومتابعه متواصله للاستراتجيات بشكل يومي
ارهاق لا يوصف والنهاية خيبة امل
لكن صدقني انا مع جملة ،، لا يأس مع الحياه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حاليا اجرب استراتيجية جيده لكنها خطيره ،، تعتمد على الاوامر المعلقه بناء على قنص نقاط محطات الترند
ودعواتك لنا بالتوفيق