قديم 23-11-2013, 06:35 PM   المشاركة رقم: 38
الكاتب
HANI-FX
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
HANI-FX غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : م.جمانه المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: مفتاح النجاح لتجارتك ،،، هي حالتك النفسية

اهلين اخي الفاضل
10% من صفقه واحده كتير
اكيد الطمع غلبك ،،

الفوركس اخي الفاضل مش مغاره علي بابا وهتلاقي جواها الغنى والذهب والدولارات ،،
انا هقولك وعن تجربه ، لا تخلي اي شي يسيطر عليك خلال متاجرتك لا ارقام خضراء ولا حمراء ولا نفسيتك في التعويض ،، وعليك التحري عن سبب خسارتك وسبب ربحك ،،

والتحليل الاساسي والتحليل الفني زي عيون المتاجر يشوف فيهم الشارت ،، ما ينفع ينظر للشارت بعين الفني ويقفل عين الاساسي ولا العكس ، لازم عيونك الاتنين تشوف الشارت ،،

اتمنى لك التوفيق ، وقبول نصيحتي
فنحن هنا كلنا يدنا مع بعض للتغلب على هذا السوق العنيف ،،
وشاكره مرورك الطيب على الموضوع وموفق باذن الله ،،
اكيد راح اعمل بانصيحة انشالله بس بعض الاحيان بيوصل الجوز لقبل الهدف الموضوع في الtp ب10 نقاط وينزل يقعد يومين يعقدنا الين ما ازهق منه واقفل الصفقة ومشكلتي الاساسية الدخول لاني بدخل على هدف منطقي وبيكون على بعد 20 بيب بس الاستوب المنطقي بيكون على بعد 40 بيب ....
وقصة الصفقة الي خسرتني 10% من الحساب اني داخل بعقد 1 استاندرد على اليورو دولار يوم الاخبار الايجابية للدولار وكنت داحل مع الترند الصاعد وحاطط الاستوب لوز تحت 48 نقطة ب480$ فنزل الجوز بعد الاخبار وضرب الاستوب لوز ...

عرض البوم صور HANI-FX  
قديم 23-11-2013, 06:35 PM
HANI-FX HANI-FX غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: مفتاح النجاح لتجارتك ،،، هي حالتك النفسية

اهلين اخي الفاضل
10% من صفقه واحده كتير
اكيد الطمع غلبك ،،

الفوركس اخي الفاضل مش مغاره علي بابا وهتلاقي جواها الغنى والذهب والدولارات ،،
انا هقولك وعن تجربه ، لا تخلي اي شي يسيطر عليك خلال متاجرتك لا ارقام خضراء ولا حمراء ولا نفسيتك في التعويض ،، وعليك التحري عن سبب خسارتك وسبب ربحك ،،

والتحليل الاساسي والتحليل الفني زي عيون المتاجر يشوف فيهم الشارت ،، ما ينفع ينظر للشارت بعين الفني ويقفل عين الاساسي ولا العكس ، لازم عيونك الاتنين تشوف الشارت ،،

اتمنى لك التوفيق ، وقبول نصيحتي
فنحن هنا كلنا يدنا مع بعض للتغلب على هذا السوق العنيف ،،
وشاكره مرورك الطيب على الموضوع وموفق باذن الله ،،
اكيد راح اعمل بانصيحة انشالله بس بعض الاحيان بيوصل الجوز لقبل الهدف الموضوع في الtp ب10 نقاط وينزل يقعد يومين يعقدنا الين ما ازهق منه واقفل الصفقة ومشكلتي الاساسية الدخول لاني بدخل على هدف منطقي وبيكون على بعد 20 بيب بس الاستوب المنطقي بيكون على بعد 40 بيب ....
وقصة الصفقة الي خسرتني 10% من الحساب اني داخل بعقد 1 استاندرد على اليورو دولار يوم الاخبار الايجابية للدولار وكنت داحل مع الترند الصاعد وحاطط الاستوب لوز تحت 48 نقطة ب480$ فنزل الجوز بعد الاخبار وضرب الاستوب لوز ...