قديم 18-12-2013, 11:56 PM   المشاركة رقم: 8565
الكاتب
M.Azeem
عضو جديد
الصورة الرمزية M.Azeem

البيانات

الإتصالات
الحالة:
M.Azeem غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

السلام عليكم أخوانى الأعزاء
شكرا جزيلا لصاحب الموضوع على هذه الاستراتيجية الجميلة و شكرا لكل من اجتهد للتجويد فيها
طبعا أنا لم أستطع قراءة الموضوع بالكامل لكثرة صفحاته ما شاء الله
و لكنى أخذت فكرة سريعة أظن انى من خلالها فهمت الكثير عن الاستراتيجية
أنا معجب جدا بهذه الطريقة لأنى بصراحة اشتغلت بحساب حقيقى منذ حوالى 6 أشهر على اكسبيرت كان يؤجره شخص مسلم بنجلديشى ب 30 دولار فى الشهر يعتمد على طريقة شبه ذلك
و كانت الأرباح تتراوح لحوالى من 10 الى 20 % فى الشهر
و استمريت معاه حوالى 4 شهور و بصراحة كنت أحقق هذا العائد على الاستثمار بصفة شهرية
و لكنى توقفت عن العمل معه و ذلك للمخاطرة العالية حيث أننى ممكن أرى خسارة 4000 دولار مثلا من أجل كسب 40 دولار
سوف أخبركم عن تفاصيل فكرته التى هى مشابهة الى حد كبير لهذه الاستراتيجية لكى نصل معا الى طريقة أمنة تصل بنا الى الربح بدون مخاطرة كبيرة بأمر الله
و أرجو أن تقبلونى بينكم و هذا شرف كبير لى

عرض البوم صور M.Azeem  
قديم 18-12-2013, 11:56 PM
M.Azeem M.Azeem غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

السلام عليكم أخوانى الأعزاء
شكرا جزيلا لصاحب الموضوع على هذه الاستراتيجية الجميلة و شكرا لكل من اجتهد للتجويد فيها
طبعا أنا لم أستطع قراءة الموضوع بالكامل لكثرة صفحاته ما شاء الله
و لكنى أخذت فكرة سريعة أظن انى من خلالها فهمت الكثير عن الاستراتيجية
أنا معجب جدا بهذه الطريقة لأنى بصراحة اشتغلت بحساب حقيقى منذ حوالى 6 أشهر على اكسبيرت كان يؤجره شخص مسلم بنجلديشى ب 30 دولار فى الشهر يعتمد على طريقة شبه ذلك
و كانت الأرباح تتراوح لحوالى من 10 الى 20 % فى الشهر
و استمريت معاه حوالى 4 شهور و بصراحة كنت أحقق هذا العائد على الاستثمار بصفة شهرية
و لكنى توقفت عن العمل معه و ذلك للمخاطرة العالية حيث أننى ممكن أرى خسارة 4000 دولار مثلا من أجل كسب 40 دولار
سوف أخبركم عن تفاصيل فكرته التى هى مشابهة الى حد كبير لهذه الاستراتيجية لكى نصل معا الى طريقة أمنة تصل بنا الى الربح بدون مخاطرة كبيرة بأمر الله
و أرجو أن تقبلونى بينكم و هذا شرف كبير لى