قديم 28-02-2013, 08:49 PM   المشاركة رقم: 317
الكاتب
Amjad Shadid
عضو متميز
الصورة الرمزية Amjad Shadid

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Amjad Shadid غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : COWBOY المنتدى : ارشيف الاستراتيجيات
افتراضي رد: ® فن المحاربين القدماء ® •●§(Harmonic Art & Cowboy System)§●• ®

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qnet_mansoura نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا لا احرم احد من الدخول او الخروج انما نحن نبدى وجهات نظرنا ليس اكتر و انا فى مشاركتى لو تذكر كتبت لن ينزل قبل ان يصعد و راجعها اخى
شكرا يا صديقي

وانا ابدا لن اهاجمك او اهاجم اي احد ، وانا لم اقل انك انت الذي اخفت الشباب من دخول صفقات الباوند بل العكس انا اتحدث عن الجو العام ، وخذ مثلا ما يقال ، لا شراء قبل 1.5260 اليس هذا صحيحا ، راجع الورش والمنتديات والتوصيات كلها على نفس النهج ، وعند 1.5260 سيقال يجب ان يصل الى 1.5340 حتى يكون الصعود مؤكدا وهكذا وننتظر حتى نجد انفسنا ندخل قبل الارتداد بنقاط معدودة ، كان الباوند عند 1.5410 والكل حذر من البيع ، كما حذروا من البيع عند نقطة 1.638 وحذروا من بيع الدولار من 1.3710 ... الخ انا اتحدث عن جو عام نخلقه بانفسنا داخل الورش كلها بلا استثناء ، شوف الحيرة الان هل نبيع ام نشتري اليورو ، بالطبع موضوع محير لانه لا في قمة ولا في قاع ، طيب لما يكون بقمة او قاع لماذا التردد خاصة اذا كانت قمة هامة او قاع هام ، بالنسبة للين الشارت لم يوضح النقطة 110 وانا لست خبيرا بطريقة الدكتور حمادة او الاستاذ غالب بن شيبة ولكن لدي المام بهما واستخدمهما بتصرف لان كل منهما حسب راي في النهاية لا يختلف مع الهارمونيك لا من قريب ولا من بعيد بل العكس اجد تطابقا هاما

والله ولي التوفيق

التوقيع

بالتأني تُدْرَكُ الفُرَصُ

قال علي رضي الله عنه : من حاسب نفسه ربح ..ومن غفل عنها خسر ..ومن نظر في العواقب نجا .. ومن أطاع هواه ضل ..ومن لم يحلم ندم ..ومن صبر غنم ..ومن خاف رحم ..ومن أعتبر أبصر .. ومن أبصر فهم ..ومن فهم علم !!
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور Amjad Shadid  
قديم 28-02-2013, 08:49 PM
Amjad Shadid Amjad Shadid غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: ® فن المحاربين القدماء ® •●§(Harmonic Art & Cowboy System)§●• ®

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qnet_mansoura نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا لا احرم احد من الدخول او الخروج انما نحن نبدى وجهات نظرنا ليس اكتر و انا فى مشاركتى لو تذكر كتبت لن ينزل قبل ان يصعد و راجعها اخى
شكرا يا صديقي

وانا ابدا لن اهاجمك او اهاجم اي احد ، وانا لم اقل انك انت الذي اخفت الشباب من دخول صفقات الباوند بل العكس انا اتحدث عن الجو العام ، وخذ مثلا ما يقال ، لا شراء قبل 1.5260 اليس هذا صحيحا ، راجع الورش والمنتديات والتوصيات كلها على نفس النهج ، وعند 1.5260 سيقال يجب ان يصل الى 1.5340 حتى يكون الصعود مؤكدا وهكذا وننتظر حتى نجد انفسنا ندخل قبل الارتداد بنقاط معدودة ، كان الباوند عند 1.5410 والكل حذر من البيع ، كما حذروا من البيع عند نقطة 1.638 وحذروا من بيع الدولار من 1.3710 ... الخ انا اتحدث عن جو عام نخلقه بانفسنا داخل الورش كلها بلا استثناء ، شوف الحيرة الان هل نبيع ام نشتري اليورو ، بالطبع موضوع محير لانه لا في قمة ولا في قاع ، طيب لما يكون بقمة او قاع لماذا التردد خاصة اذا كانت قمة هامة او قاع هام ، بالنسبة للين الشارت لم يوضح النقطة 110 وانا لست خبيرا بطريقة الدكتور حمادة او الاستاذ غالب بن شيبة ولكن لدي المام بهما واستخدمهما بتصرف لان كل منهما حسب راي في النهاية لا يختلف مع الهارمونيك لا من قريب ولا من بعيد بل العكس اجد تطابقا هاما

والله ولي التوفيق