قديم 30-01-2014, 02:51 AM   المشاركة رقم: 103
الكاتب
سمير1
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
سمير1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : forex killer المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: للقلوب القوية فقط . دبلر حسابك اسبوعيا باذن الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex killer نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عجبتنى كلمة متاجرة عشوائية تتسم بالطمع ده
على العموم فى النهاية جربنا طريقة عمل جديدة واكيد استفدنا بيها شىء جديد
وما الفوركس الا محاولات جديدة
اخوي قاتل الفوركس لا باس اذا خسر الانسان .. الاخ يبدوا انه غيور على اخوانه من الخسارة فلا تاخذ كلامة بحساسية عموما انا متابع للورشة ومشجع ايضا .... وبقول لك
معلومة بعد صدقني انا استفدت من الموضوع والمغامرة شي حلو اذا ادت الى ايجابيات ولكن قد تكون سيئة اذا ادت الى سلبيات واتمنى تكمل الورشة وان شالله لا بد ان
نستفيد وليس شرطا ان تكون الفائدة مادية ... والله عندي طرقي بالمتاجرة ولن استفيد اي شيء من طريقتك لكن فقط نريد تبادل الافكار والاستفادة من اي شخص او افادته
فربما نستفيد او نتعلم لو معلومة بسيطة

عرض البوم صور سمير1  
قديم 30-01-2014, 02:51 AM
سمير1 سمير1 غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: للقلوب القوية فقط . دبلر حسابك اسبوعيا باذن الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex killer نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عجبتنى كلمة متاجرة عشوائية تتسم بالطمع ده
على العموم فى النهاية جربنا طريقة عمل جديدة واكيد استفدنا بيها شىء جديد
وما الفوركس الا محاولات جديدة
اخوي قاتل الفوركس لا باس اذا خسر الانسان .. الاخ يبدوا انه غيور على اخوانه من الخسارة فلا تاخذ كلامة بحساسية عموما انا متابع للورشة ومشجع ايضا .... وبقول لك
معلومة بعد صدقني انا استفدت من الموضوع والمغامرة شي حلو اذا ادت الى ايجابيات ولكن قد تكون سيئة اذا ادت الى سلبيات واتمنى تكمل الورشة وان شالله لا بد ان
نستفيد وليس شرطا ان تكون الفائدة مادية ... والله عندي طرقي بالمتاجرة ولن استفيد اي شيء من طريقتك لكن فقط نريد تبادل الافكار والاستفادة من اي شخص او افادته
فربما نستفيد او نتعلم لو معلومة بسيطة