قديم 18-02-2014, 12:50 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
walidleeda
عضو جديد
الصورة الرمزية walidleeda

البيانات

الإتصالات
الحالة:
walidleeda غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رحلة سريعة من 100$ الى 1000$ في 5 أيام تداول

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
أولا انا من عشاق الااسكالبينج و التدبيل السريع ... و من فترة كدة و انا شغال بطريقة خاصة بيا و هيا دمج بين طريقتين و الحمد لله مريحاني خالص و لكن ما زلت بعمل اخطاء تدمرها ... اخر مرة وصلت من حساب 100 دولار الى اكتر من 2500 دولار في خلال 7 ايام تداول .. و بأقل جهد في اليوم و طبعا على حساب تجريبي فجربت الدخول في اوقات غير معتادة و اوقات اخبار لأختبر الطريقة و خسرت الحساب تدريجيا ...
الان سأجرب الالتزام بما توصلت اليه من اوقات مناسبة للدخول و المتاجرة على حساب ديمو و الهدف الأول الوصول من 100$ الى 1000$ في 5 أيام تداول و بعدها سأفتح موضوع أخر سيكون ممتع و جميل ان شاء الله ..
عايز اقول ان الطريقة مش هكشف عنها على الاقل حاليا الى ما شاء الله ..
لمن يريد المتابعة يمكنه متابعة الحساب التجريبي على منصة اكسنس بالبيانات التالية :-
LOGIN: 6167909

INVESTOR PASSWORD: n1guP7FOyW

SERVER: exness trial 1

الحساب بدأت به اليوم ب 100$ ... المطلوب مني 10 صفقات رابحة يوميا ثم اقفال المنصة لليوم التالي ..

صفقات اليوم الأول ... الرصيد 166 دولار ....

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور walidleeda  

قديم 18-02-2014, 12:50 AM
walidleeda walidleeda غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رحلة سريعة من 100$ الى 1000$ في 5 أيام تداول

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
أولا انا من عشاق الااسكالبينج و التدبيل السريع ... و من فترة كدة و انا شغال بطريقة خاصة بيا و هيا دمج بين طريقتين و الحمد لله مريحاني خالص و لكن ما زلت بعمل اخطاء تدمرها ... اخر مرة وصلت من حساب 100 دولار الى اكتر من 2500 دولار في خلال 7 ايام تداول .. و بأقل جهد في اليوم و طبعا على حساب تجريبي فجربت الدخول في اوقات غير معتادة و اوقات اخبار لأختبر الطريقة و خسرت الحساب تدريجيا ...
الان سأجرب الالتزام بما توصلت اليه من اوقات مناسبة للدخول و المتاجرة على حساب ديمو و الهدف الأول الوصول من 100$ الى 1000$ في 5 أيام تداول و بعدها سأفتح موضوع أخر سيكون ممتع و جميل ان شاء الله ..
عايز اقول ان الطريقة مش هكشف عنها على الاقل حاليا الى ما شاء الله ..
لمن يريد المتابعة يمكنه متابعة الحساب التجريبي على منصة اكسنس بالبيانات التالية :-
LOGIN: 6167909

INVESTOR PASSWORD: n1guP7FOyW

SERVER: exness trial 1

الحساب بدأت به اليوم ب 100$ ... المطلوب مني 10 صفقات رابحة يوميا ثم اقفال المنصة لليوم التالي ..

صفقات اليوم الأول ... الرصيد 166 دولار ....

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة