قديم 27-02-2014, 09:53 PM   المشاركة رقم: 209
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: الورشة التعليمية الرسمية لتعليم تحديد و إستخراج الدعم والمقاومة والمتاجره عليها Support & Resistance

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فاكرين مقاومة النيوزلندي دولار والتي اشرت لها قبل يومين على سعر 0.8340 ؟ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اليوم اخترقها السعر واعاد الاختبار بشكل مثالي ولانشغالي لم انوه لمتابعتها لتجربة بشكل مباشر بالسوق بالمتاجرة عليها شراء .
كما نلاحظ بالشارت ادناه كيفية اختراق شمعة اربع ساعات للمقاومة ، ثم الاغلاق اعلاها وافتتاح الشمعة الجديدة اعلاها واعادة الاختبار
ثم الصعود قرابة 50 نقطة نحو المقاومة التالية على 0.8390 والتي هي ايضاً مقاومة يجب متابعتها ..
بعتقد هكذا الاغلب اصبحت لديه خلفية على كيفية تحديد الدعوم والمقاومات والمتاجرة عليها , وان شاء مستمرين بوضع الكثير من الفرص لتجربة والتمرس ..

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تم تعديل الشارت ..
كنت منزل شارت لليور بدل النيوزلندي عذرااً نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العورتاني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة مشكور على المعلومه الجديده عن البشر

ولايك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المره القادمة قد يكون المثال على الحيوانات او السيارات الجديد والمستعمله ههه .. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex4moon نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكور اخي على المعلومتين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا كنت رح ادفع نفس المهر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دا انا عملت خير كبيير هههه
او انت ماشي على مقولة لا فرق بين البكر والمطلقه الا بالتقوى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
على اساس واد مؤمن لووول

-----------------------

بعد قليل فرص متوقعة جديدة للمتابعة والتعلم والمتاجرة بمشيئة الله .

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 27-02-2014, 09:53 PM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: الورشة التعليمية الرسمية لتعليم تحديد و إستخراج الدعم والمقاومة والمتاجره عليها Support & Resistance

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فاكرين مقاومة النيوزلندي دولار والتي اشرت لها قبل يومين على سعر 0.8340 ؟ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اليوم اخترقها السعر واعاد الاختبار بشكل مثالي ولانشغالي لم انوه لمتابعتها لتجربة بشكل مباشر بالسوق بالمتاجرة عليها شراء .
كما نلاحظ بالشارت ادناه كيفية اختراق شمعة اربع ساعات للمقاومة ، ثم الاغلاق اعلاها وافتتاح الشمعة الجديدة اعلاها واعادة الاختبار
ثم الصعود قرابة 50 نقطة نحو المقاومة التالية على 0.8390 والتي هي ايضاً مقاومة يجب متابعتها ..
بعتقد هكذا الاغلب اصبحت لديه خلفية على كيفية تحديد الدعوم والمقاومات والمتاجرة عليها , وان شاء مستمرين بوضع الكثير من الفرص لتجربة والتمرس ..

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تم تعديل الشارت ..
كنت منزل شارت لليور بدل النيوزلندي عذرااً نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العورتاني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة مشكور على المعلومه الجديده عن البشر

ولايك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المره القادمة قد يكون المثال على الحيوانات او السيارات الجديد والمستعمله ههه .. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex4moon نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكور اخي على المعلومتين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا كنت رح ادفع نفس المهر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دا انا عملت خير كبيير هههه
او انت ماشي على مقولة لا فرق بين البكر والمطلقه الا بالتقوى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
على اساس واد مؤمن لووول

-----------------------

بعد قليل فرص متوقعة جديدة للمتابعة والتعلم والمتاجرة بمشيئة الله .