قديم 10-04-2014, 06:12 PM   المشاركة رقم: 67
الكاتب
yasqus
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
yasqus غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : النسر الذهبى المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: لماذا توفر شركات الوساطه هذا الكم من اﻷموال (الرافعة)؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بك اخي

هناك الكثيرين الذين يريدون ان يخفوا الحقيقة لمصالحهم فارجو الحذر منهم. كما ان معرفة القليل عن شئ والتحدث به خطر كبير.

انظر يا اخي ما اثاره عارف البخات إجابته هي ضمان الاصل في الوكالة يحولها إلي قرض. وباخفاء هذا الفرق يختلط الحق بالباطل ويبدأ اللعب علي التشكيك والجهل.

لذلك تجد ان العلماء اجمعوا علي انه يندرج تحت مفهوم القرض حتي الغربيين الذين اخترعوه والذين لا يهمهم الحلال ولا الحرام يسمونه قرض في جميع اوصافهم ويكفي انك تجد فائدة التبييت نتيجة لوجود الرافعة.

بالنسبة لعقود الخيارات فاعذرني معرفتي بها قليلة.
الرجاء التوضيح (ضمان الاصل فى الوكاله يحولها الى قرض)
دى قاعده فقهيه ؟
برجاء شرحها مع التبسيط لانه كده احنا لفينا ورجعنا لكلامك انه قرض وبالتالى تبييت وفوائد...............
شكرا

عرض البوم صور yasqus  
قديم 10-04-2014, 06:12 PM
yasqus yasqus غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: لماذا توفر شركات الوساطه هذا الكم من اﻷموال (الرافعة)؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بك اخي

هناك الكثيرين الذين يريدون ان يخفوا الحقيقة لمصالحهم فارجو الحذر منهم. كما ان معرفة القليل عن شئ والتحدث به خطر كبير.

انظر يا اخي ما اثاره عارف البخات إجابته هي ضمان الاصل في الوكالة يحولها إلي قرض. وباخفاء هذا الفرق يختلط الحق بالباطل ويبدأ اللعب علي التشكيك والجهل.

لذلك تجد ان العلماء اجمعوا علي انه يندرج تحت مفهوم القرض حتي الغربيين الذين اخترعوه والذين لا يهمهم الحلال ولا الحرام يسمونه قرض في جميع اوصافهم ويكفي انك تجد فائدة التبييت نتيجة لوجود الرافعة.

بالنسبة لعقود الخيارات فاعذرني معرفتي بها قليلة.
الرجاء التوضيح (ضمان الاصل فى الوكاله يحولها الى قرض)
دى قاعده فقهيه ؟
برجاء شرحها مع التبسيط لانه كده احنا لفينا ورجعنا لكلامك انه قرض وبالتالى تبييت وفوائد...............
شكرا