الموضوع: جميعكم خاسرون
قديم 12-04-2014, 05:35 PM   المشاركة رقم: 35
الكاتب
jamalscalper
عضو متميز
الصورة الرمزية jamalscalper

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jamalscalper غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قمرة المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: جميعكم كاذبون خاسرون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamalscalper نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام بغض النضر عن فرضيت تدخل البنوك ممكن احترم رأيك لاني اعرف عن يدخلات الماركت مايكر ضد عملاءها دوي محافض كبيره
ا لدي اريد ان اقوله انت تكلمت عن الخسآآآآآره لللاسف في ناس دخلت ترفض كلامك وتجزم بالربح ووو هؤلاء الناس انا عآآآآرفهم جيدا ومتابع ليداولاتهم خساراتهم...اتكلم عن بعض الناس فقط
احدهم يتداول بمارجن فول ويخسر حسابه كل مره عارف نفسه جيدآا ودخل يستصغر كلامك عن الخساره كانه يدبل حسابه كل يوم بلا استعراض... التواضع طيب
المشكل في ناس جديده لو اطلعت على هته الردود سيضن ان الربح سهل هدا غش للوقئع
للي يخسر يدخل ويقولها عادي
آسف طولت عليكم وكلامي من باب المحبه لا اقصد اهانه او غلط في احد لكن لاهميه امانه الموضوع
موضوع كشف الحسابات اجده اقوى كلام واجهت به البعض ممن اقصدهم
بالنسبه لي اكسب الحمد لله و مرة لا ترى عيني الا الخساير يعني المهم الحصيله ليس كل من يكسب ولو صفقات متتاليه يكسب
اارفع من اجل اخواننا ةاب
الجدد

التوقيع

تجربه فريده اشاركها معكم رحله تداول كلها غريبه ههه

اخوكم Jamal Kachchach

عرض البوم صور jamalscalper  
قديم 12-04-2014, 05:35 PM
jamalscalper jamalscalper غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: جميعكم كاذبون خاسرون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamalscalper نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام بغض النضر عن فرضيت تدخل البنوك ممكن احترم رأيك لاني اعرف عن يدخلات الماركت مايكر ضد عملاءها دوي محافض كبيره
ا لدي اريد ان اقوله انت تكلمت عن الخسآآآآآره لللاسف في ناس دخلت ترفض كلامك وتجزم بالربح ووو هؤلاء الناس انا عآآآآرفهم جيدا ومتابع ليداولاتهم خساراتهم...اتكلم عن بعض الناس فقط
احدهم يتداول بمارجن فول ويخسر حسابه كل مره عارف نفسه جيدآا ودخل يستصغر كلامك عن الخساره كانه يدبل حسابه كل يوم بلا استعراض... التواضع طيب
المشكل في ناس جديده لو اطلعت على هته الردود سيضن ان الربح سهل هدا غش للوقئع
للي يخسر يدخل ويقولها عادي
آسف طولت عليكم وكلامي من باب المحبه لا اقصد اهانه او غلط في احد لكن لاهميه امانه الموضوع
موضوع كشف الحسابات اجده اقوى كلام واجهت به البعض ممن اقصدهم
بالنسبه لي اكسب الحمد لله و مرة لا ترى عيني الا الخساير يعني المهم الحصيله ليس كل من يكسب ولو صفقات متتاليه يكسب
اارفع من اجل اخواننا ةاب
الجدد