قديم 13-04-2014, 11:07 AM   المشاركة رقم: 47
الكاتب
المحروم
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
المحروم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المحروم المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: رد على موضوع كلكم خاسرون وكشف حساب للارباح خلال يومين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleed_007700 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا مستغرب من الاشخاص اللي مو مصدقين فيه ربح من الفوركس !
عنوان الموضوع رد على موضوع كلكم خسرانين والرجل بالدليل اثبت النجاح والربح .
واعتبرها شجاعه من اخوي المحروم وهو ليس ملزم ان يعرض كشف حساب ولكن هو من اهل الخير والوفاء للمشككين .
اعتقادي الذي يربح اموال كبيره من الفوركس لن يضع كشف حسابه او يتكلم عن ارباحه ولن يكتب موضوع في المنتدى انا ربحت 2 مليون في 6 اشهر !
تحياتي
اخي جزاك الله خير على مشاركتك الرائعه فعلا هو رد على كلكم خاسرين لا في ناس تربح وهذي حقيقه انا استلمت كميه من الرسائل تسأل عن طريقتي اخواني طريقتي في التداول تعتمد على مجهود شخصي ناتج من قرأت الكتب والتعلم والتعلم فقط الموضوع صعب صحيح ولكن ربح 800 دولار في يوم يحتاج جهد كبير ليس سهل فقط تعلم وطبق وهكذا وللعلم فقط ليس لسكالبينج دائما هو الصحيح فيجب ان يكون عندك استراتيجيه مختلفه لكل يوم ولكل وقت لان استراتيجية اليوم لا تصلح لستخدامها غدا ويمكن ان تصلح للغد ولكن لا تصلح لبعد الغد المتداول لوحده سوف يعرف ماذا يستخدم بعد التعلم والممارسه ...............تحياتي للجميع

عرض البوم صور المحروم  
قديم 13-04-2014, 11:07 AM
المحروم المحروم غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: رد على موضوع كلكم خاسرون وكشف حساب للارباح خلال يومين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleed_007700 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا مستغرب من الاشخاص اللي مو مصدقين فيه ربح من الفوركس !
عنوان الموضوع رد على موضوع كلكم خسرانين والرجل بالدليل اثبت النجاح والربح .
واعتبرها شجاعه من اخوي المحروم وهو ليس ملزم ان يعرض كشف حساب ولكن هو من اهل الخير والوفاء للمشككين .
اعتقادي الذي يربح اموال كبيره من الفوركس لن يضع كشف حسابه او يتكلم عن ارباحه ولن يكتب موضوع في المنتدى انا ربحت 2 مليون في 6 اشهر !
تحياتي
اخي جزاك الله خير على مشاركتك الرائعه فعلا هو رد على كلكم خاسرين لا في ناس تربح وهذي حقيقه انا استلمت كميه من الرسائل تسأل عن طريقتي اخواني طريقتي في التداول تعتمد على مجهود شخصي ناتج من قرأت الكتب والتعلم والتعلم فقط الموضوع صعب صحيح ولكن ربح 800 دولار في يوم يحتاج جهد كبير ليس سهل فقط تعلم وطبق وهكذا وللعلم فقط ليس لسكالبينج دائما هو الصحيح فيجب ان يكون عندك استراتيجيه مختلفه لكل يوم ولكل وقت لان استراتيجية اليوم لا تصلح لستخدامها غدا ويمكن ان تصلح للغد ولكن لا تصلح لبعد الغد المتداول لوحده سوف يعرف ماذا يستخدم بعد التعلم والممارسه ...............تحياتي للجميع