قديم 13-04-2014, 06:03 PM   المشاركة رقم: 35
الكاتب
المحروم
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
المحروم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المحروم المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: هذي أخرتها يا دكتور أسامه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamalscalper نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا يك تقريبا نفس التجربه النفسيه ومع قرائتي للموضوع استحضرت ما مررت به فيه احسيت ان عيني ستدمع له وما كان يسعدني احيانا اخرى
لا اعلم للآن كيف تعلقي بهدا السوق سجن صعب تركه اتطلع للناس الجيران والاهل...اقول في نفسي طوبى يعيشون حياتهم بكل هدوء نعمه والله ادمان السوق اجده اقوى من ادمان المتعاطين حتى انو سبب لي تعطيل لحين في طموحاتي بعد التخرج ....الله يرفق بنا
هذا موضوع قديم جدا انته ايش جابك هنا جالس اتدور على مواضيعي القديمه عامل علي بحث جنائي ههههههههههههه اخي هو سجن مؤقت بعده نجاح كبير ان شاء الله عزوجل

عرض البوم صور المحروم  
قديم 13-04-2014, 06:03 PM
المحروم المحروم غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: هذي أخرتها يا دكتور أسامه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamalscalper نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا يك تقريبا نفس التجربه النفسيه ومع قرائتي للموضوع استحضرت ما مررت به فيه احسيت ان عيني ستدمع له وما كان يسعدني احيانا اخرى
لا اعلم للآن كيف تعلقي بهدا السوق سجن صعب تركه اتطلع للناس الجيران والاهل...اقول في نفسي طوبى يعيشون حياتهم بكل هدوء نعمه والله ادمان السوق اجده اقوى من ادمان المتعاطين حتى انو سبب لي تعطيل لحين في طموحاتي بعد التخرج ....الله يرفق بنا
هذا موضوع قديم جدا انته ايش جابك هنا جالس اتدور على مواضيعي القديمه عامل علي بحث جنائي ههههههههههههه اخي هو سجن مؤقت بعده نجاح كبير ان شاء الله عزوجل