قديم 11-06-2014, 10:04 PM   المشاركة رقم: 22
الكاتب
strella
عضو جديد
الصورة الرمزية strella

البيانات

الإتصالات
الحالة:
strella غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : strella المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: استراتيجية مضمونة 99.99 % مجربة وجديدة 2014.....لا تفوتكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t19226 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صدقوني الخطوط تلحق الشموع مثل ماقال الاخ بالواقع الزمن اللحظي غير ذالك للافاده ... الباك تست رايح يطلع النتايج بس الواقع غير
أنا معك تماما أخي الكريم في أن الخطوط تلحق الشموع ......ولكن تذكر اننا وضعنا شرط وهو العمل على فريم اليومي فأكثر.....لماذا؟
لأن فريم اليومي بطيء كما تعلم...لأن تشكل شمعة واحدة على اليومي يستلزم افتتاح واغلاق جميع البورصات بالعالم....و بالتالي بعد المرور على فترة النشاط في السوق الأوروبي ندخل فترة الركود و التصحيحات في السوق الأسيوي.....أرجو أن تكون قد وضحت الفكرة للجميع

عرض البوم صور strella  
قديم 11-06-2014, 10:04 PM
strella strella غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: استراتيجية مضمونة 99.99 % مجربة وجديدة 2014.....لا تفوتكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t19226 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صدقوني الخطوط تلحق الشموع مثل ماقال الاخ بالواقع الزمن اللحظي غير ذالك للافاده ... الباك تست رايح يطلع النتايج بس الواقع غير
أنا معك تماما أخي الكريم في أن الخطوط تلحق الشموع ......ولكن تذكر اننا وضعنا شرط وهو العمل على فريم اليومي فأكثر.....لماذا؟
لأن فريم اليومي بطيء كما تعلم...لأن تشكل شمعة واحدة على اليومي يستلزم افتتاح واغلاق جميع البورصات بالعالم....و بالتالي بعد المرور على فترة النشاط في السوق الأوروبي ندخل فترة الركود و التصحيحات في السوق الأسيوي.....أرجو أن تكون قد وضحت الفكرة للجميع